القائمة الرئيسية

الصفحات

إذا كنت تريد العيش في أشيك وأرقى منطقة، سوف تكون كمبوند جاردن سيتي، الموجود في العاصمة الإدارية الجديدة، فهو من أهم المشاريع التي أحدثت علامة بعالم العقارات، فهو عبارة عن شيء متناغم بين التصميم الحديث والكلاسيك، كما يتضمن مجموعة من تصاميم العمارة الفرنسية بلمسة عصرية وكلاسيكية متطورة، هذا المشروع يتميز بموقعه الاستراتيجي، كما أنه يوفر للسكان سهولة التنقل بينه وبين الخدمات الحكومية والتجارية.

 

كمبوند جاردن سيتي

كمبوند جاردن سيتي

 يتواجد في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 1000 فدان، ويدل ذلك على اتساع المكان الذي تم تطويره، بالشراكة مع مجموعة من الشركات العملاقة في التطوير العقاري، مثل أوراسكوم، وطلعت مصطفى، والشركة الإماراتية وحسن علام، يتضمن ذلك جودة التصاميم والتشطيبات، هذا الكومباوند يقدم لك العديد من الوحدات السكانية المختلفة من شقق فاخرة وفيلات فسيحة، يتم تصميمها بأسلوب الحياة المدنية الحديثة، كما يتوفر بداخله مجموعة من المرافق العديدة من مناطق ترفيهية ومساحات خضراء واسعة، ومراكز تسوق.

وهو من كمبوندات مصر التي تجعل الحياة أكثر متعة وأكثر راحة بالإضافة إلى أن تلك الوحدات على الرغم من وجود جميع الخدمات بها متكاملة، إلا أنها تقوم بأسعار تنافسية تتناسب مع جميع الطبقات، كما تلتزم شركة سيتي إيدج بتقديم أعلى معايير الجودة، كي يكون كمبوند جاردن سيتي فرصة لا تعوض من حيث الأناقة الفخامة، و الحياة العصرية والتجربة السكنية.

 

موقع جاردن سيتي في العاصمة الإدارية الجديدة

يتواجد الكمبوند في قلب العاصمة الإدارية، وأصبح معلم سكني يتميز بدوره في توفير الرقي والهناء، كما أن الشركة تجتهد دائماً في انتقاء الموقع الاستثنائي للمشروع، حيث يحتل هذا الكمبوند أفضل المواقع الاستراتيجية الموجودة في الحي الخامس.

كما أنه يضمن للسكان تجربة عيش فريدة من نوعها، وذلك لأنه يوجد حوله أشهر المعالم الحيوية من المؤسسات الدبلوماسية والمؤسسات الحكومية، كما أنه يتمتع بمحاذاة تسويقية راقية وخدمية، بالإضافة إلى أنه يوجد بالقرب من العديد من المؤسسات التعليمية مثل المدارس والجامعات، كما أنه يوفر راحة من أجل الوصول إلى جميع الخدمات الموجودة من حوله، وكي يسهل التنقل منه وإليه.

وبالتالي إذا كنت متردد في شراء وحدة سكنية بمكان ما، لن تجد تلك المميزات في أي مكان آخر، كما يمكنك امتلاك وحدة في الكمبوند بنظام سداد التسع شهور، بالإضافة إلى أنه لا يوجد خدمة ليست متوفرة في المكان، فهو حياة راقية متكاملة، حيث لن تذهب خارج الكمبوند للبحث عن أي خدمات أخرى.

 

كمبوند جاردن سيتي

أماكن قريبة من كمبوند جاردن سيتي

يوجد العديد من المعالم البارزة التي تتواجد حول الكمبوند، حيث يتمتع بموقع محوري، يوجد من حوله معالم رئيسية مشهورة في العاصمة الجديدة، ومن الأماكن المشهورة الموجودة حوله :

  • يقرب الكمبوند من مسجد مصر والبرج الأيقوني، بحيث يشكل مركز مهم للحياة العصرية.
  • يتواجد بالقرب من منطقة المال والأعمال وحي السفارات.
  • كما يوجد بالقرب من الحي الحكومي، مما يسهل على السكان الانتقال إلى مراكز الإدارة والقرار في عدة دقائق قليلة.
  • موقع الكمبوند قريب من فندق الماسة، كما يمكنك الانتقال إلى كمبوند سيتي إيدج في الحي الخامس منه بكل سهولة، حيث تجد الاتصال منه بالشبكات الطرقية بشكل واضح.
  • أهم ما يميز الكمبوند أنه قريب من محور بن زايد والنهر الأخضر، وهذا يضيف له مظهر طبيعي وخلاب.
  • يقع الكمبوند بالقرب من محطة المونوريل، مما يسهل الوصول والتنقل إلى جميع أنحاء العاصمة الأخرى بكل كفاءة.

في الختام، يمكنك الآن امتلاك أفضل وحدة سكنية في كمبوند جاردن سيتي بكل سهولة، وعلى النظام الذي تختاره من الأنظمة المتاحة.


تعرف على:

مشروع تاج سيتي


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع