القائمة الرئيسية

الصفحات

منتجات التجميل في المملكة العربية السعودية

تقدم مؤسسة لمعة الجزيرة للكماليات تشكيلة من أفضل منتجات الميك اب، العطور، العناية بالبشرة، منتجات التجميل والعناية بالشعر، من أجل التمتع بجمال وأناقة، كي تجعل نظرة الجميع لك غير أي شخص، حيث يحرص المتجر على توفير أعلى معايير الجودة، حيث يتم اختيار العلامات التجارية الأصلية غير المقلدة، لضمان منتجات آمنة، كي تعطي جمال وانعكاس صحة بشرتك.

 

منتجات متجر كماليات

تتمتع منتجات لمعة الجزيرة بصفات فردية، حيث أن جميعها منتجات عالمية، حيث يتميز المتجر بمنتجاته في المكياج، العطور، مستحضرات التجميل، منتجات العناية بالبشرة الأصلية، جميع تلك المنتجات مصنعة من مكونات طبيعة، والتي تزيد من جمال النساء، ومن تلك المنتجات كريم جوري، الذي يجعل بشرتك مثل الأطفال.

يحرص المتجر على توفير المنتجات المتميزة، كما تتواجد عليه أدوات التجميل من فرص وغيرها كما يتواجد عليه منتجات عطور، عدسات مناكير، وجميع ما يلزمك من مستحضرات التجميل، تتوفر بأفضل الأسعار، ويتوفر على المتجر عروض حصرية، يمكنك الآن اختيار منتجك المفضل، يعمل المتجر على مدار 24 ساعة، بعد اختيار المنتج الخاص بك، سوف ينتقل إلى السلة لتمام عملية الدفع.

يتعامل المتجر مع أفضل شركات الشحن الموجودة في المملكة العربية السعودية، كما يتوفر لديه شركة توصيل تعمل على توصيل طلبات بسرعة فائقة، كي تصل إليكم جميع المنتجات التي تحتاجونها، ونلاحظ الآن تواجد ارتفاع في نسبة مبيعات كريم جوري، نظراً إلى أن هذا الكريم من أفضل المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة، كما أنه يوجد أيضاً زيادة في نسبة مبيعات بخاخ افوجين 5 وبخور الناموس الأصلي.

 

وداعاً للحشرات المزعجة

إذا كنت تعاني من الحشرات المزعجة سواء الناموس أو الذباب أو غيرها من الحشرات، الآن لا داعي للقلق، حيث يتوفر بخور الناموس الأصلي على متجر لمعة الجزيرة للكماليات، هذا البخور يتكون من مجموعة من الحبيبات التي تحترق بكل سهولة، يترتب عليها دخان كثيف للغاية بعدما يتم اشعال عود البخور، يترتب على ذلك طرد جميع الحشرات الموجودة في المنزل، وبالتالي إذا كان لديك ضيوف لا داعي الآن للإحراج، حيث أصبح بخور الناموس الأصلي هو من أفضل الخيارات التي سوف تلجأ إليها، لأنه يتخلص تماماً من جميع أنواع الحشرات الطائرة المزعجة.

حيث أنه من أكثر طوارد الحشرات فعالية، وفي نفس الوقت يكون صحي ولا يؤثر على الصحة، فهو مصرح به من الصحة العالمية.

يمكنك طلب بخور الناموس الأصلي من أي مكان في العالم، حيث يوجد شركة توصيل خاصة بالمتجر وسوف يصل إليك المنتج بعد إتمام عملية الدفع، وبالتالي إذا كنت تريد الحصول على الراحة والتخلص من الحشرات المزعجة يمكنك شراء بخور أمل الخير الأصلي من متجر لمعة الجزيرة للكماليات.

 

منتجات التجميل

بخاخ محلول افوجين

بخاخ افوجين 5% هو عبارة عن محلول يعمل على تحفيز نمو الشعر لدى الرجال، فهو متواجد من ضمن المستلزمات الطبية والعناية بالشعر، حيث أنه عبارة عن محلول يتم رشه على الشعر كي يمنع التساقط، ويعالج الصلع، فهو عبارة عن تركيبة آمنه وفعالة، للقيام بتلك المهام.

فهو يحتوي على مادة المينوكسيدل التي لها دور كبير في تقوية بصيلات الشعر ومنعها من التساقط، حيث أنه يحفز حركة البصيلات على النمو، كما أنه يعالج الثعلبة والصلع الوراثي، يتم غسل اليدين قبل استخدامه وبعد استخدامه، لأنه لا ينصح بملامسته للعين أو أي عضو من أعضاء الجسم، كما يتم رشه على الفروة مرتين يومياً، ثم تدلك الفروة جيداً، ولكن لابد المتابعة مع الطبيب عند استخدامه.

منتجات التجميل


تعرف على:

ابتسامة هوليود


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع