القائمة الرئيسية

الصفحات

 

مركز صيانة شارب من أهم الأشياء التي يبحث عنها كافة عملاء أجهزة شارب الشهيرة عند شراء أي نوع أجهزة لديهم سواء كانت مكيفات أو أجهزة ثلاجات أو أي نوع أجهزة أخرى وذلك ضمن حرص التوكيل على تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع للعملاء مع مجموعة من الخبراء المتميزين في مجالهم. 

مركز صيانة شارب


مركز صيانة شارب

صيانة شارب هو أفضل  مركز رسمي معتمد لصيانة جميع الأجهزة المتعلقة بشركة شارب، مع توفير كافة قطع الغيار الأصلية من خلال شركة شارب العالمية، بالإضافة إلى أنه  وكيل معتمد من شارب لذا يقدم كافة الأجهزة المنزلية الأصلية من شارب الرسمية إلي العملاء، مع كافة خدمات الصيانة وإصلاحات الأعطال بقطع غيار أصلية وبأسعار تنافسية تصل أحجام الخصومات فيها إلي نحو 50% من السعر الأساسي لكل قطعة غيار ومن أهم مميزات خدمات صيانة ما بعد البيع التالي:

  أولًا تقديم خدمة عملاء متميزة على مدار 24 ساعة من أجل تلقي كافة بلاغات الأعطال وإرسال الفنين المختصين في أسرع وقت .

   ثانياً توفير كافة قطع الغيار الأصلية من شركة شارب مع وجود مدة ضمان تحصل عليها على أي قطعة غيار جديدة لجهازك الذي تعرض للإصلاح.

  ثالثًا لديهم فريق من المتخصصين من الفنيين وكذلك من المهندسين المعتمدين من قبل شركة شارب في مصر، لضمان الحصول على أفضل كفاءة متخصصة.

   رابعاً تقدم كافة الخدمات بشكل فوري لصيانة وتركيب الأجهزة مع تقديم أفضل أنواع أجهزة شارب التي تتطابق مع المواصفات الرسمية والمضمونة.

   خامساً أيضا تقدم كافة خدمات الصيانة الفورية داخل منازل العملاء دون الحاجة إلى نقل الجهاز إلى مراكز الصيانة وهو ما يسهل الخدمة أمام العملاء ويوفر من تكاليف النقل.

   سادساً يتم الوصول إليك أو نقل الأجهزة إلى المركز في حالة كان العطل يستلزم النقل و إيصالها إليك في منزلك في أسرع وقت ممكن من خلال مجموعة مخصصة من السيارات لهذا الأمر.

 

 نصائح مركزنا للعملاء

كذلك يقدم مركز صيانة شارب غسالات العديد من النصائح التي يمكنها مساعدتك وافادتك في كيفية استخدام منتجات شارب بأفضل الطرق الممكنة وذلك لضمان عدم وجود أعطال فنية في الأجهزة لأطول فترة ممكنة:

   أولًا عليك أن تلتزم  بالاستخدامات الصحيحة للأجهزة والحرص على النظافة الدائمة لها.

   ثانيًا غلق أبواب الجهاز بشكل كامل وصحيح وفي حالة الثلاجة ضرورة  عدم سقوط الأطعمة في داخل الثلاجات.

  ثالثًا ضرورة المحافظة على نظافة أجهزة شارب بشكل عام ونزع الأتربة والغبار عن المكيفات.

  رابعاً في حالة الغسالات يفضل عدم وضع الأغراض عليها، بالإضافة إلى قراءة الدليل الخاصة بكل جهاز من الأجهزة والذى يكون مرفق معها من أجل فهم طرق الاستخدام الصحيحة للجهاز دون التعرض للأعطال.

  خامسًا ضرورة التواصل مع خدمة العملاء لدى المركز المعتمد عند وجود أي مشكلة في عمل أحد الأجهزة.

صيانة شارب 

تتميز صيانة شارب بعدد من المميزات التي تجعل من شراء أجهزتها أفضل خيار ممكن على النحو التالي: 

   أولًا أسعارها تنافسية مع تقديم خصوماتً وعًروض متنوعة بشكل مستمر.

  ثانياً وجود مصداقية عالية  مع أجهزة عالية الأداء والجودة والثقة، بسبب استخدام أفضل الخامات.

   ثالثا الإنتاج متميزة بسبب الاعتماد على خصائص التكنولوجية المتقدمة للأجهزة، من فلاتر وتنقية المياه ووجود خاصية الواى فاي.

   رابعا وجود فافية الكاملة لدى خدمة العملاء مع توفير قطع غيار شارب الأصلية والمضمونة 100%.

مركز صيانة شارب


رقم صيانة شارب 

 عند الاتصال على رقم صيانة غسالات شارب يتم البدء في تقديم المساعدة فوراً وذلك من خلال القيام بالخطوات التالية:

   أولًا يتم تسجيل البيانات الخاصة بالعميل.

   ثانيًا تحديد الموعد المناسب بشكل دقيق من أجل عمل الصيانة اللازمة أو استلام الجهاز.

   ثالثًا يتم عمل كشف كامل بأحدث أجهزة القياس من خلال مهندسين وخبراء معتمدين من شارب.

  رابعاً معرفة قطع الغيار التالفة والعمل على استبدالها بقطع غيار أخرى أصلية مضمونة، كما أن رقم صيانة شارب يتواصل مع العملاء طوال عملية الصيانة لضمان الحصول على رضا العملاء. 

في النهاية نكون قد أوضحنا جميع المعلومات عن مركز صيانة شارب وأهم مميزاته التي تجعلك تشترى الأجهزة التي تريدها من شركة شارب وأهم خدمات الصيانة ومابعد البيع.

 

تعرف على :

أفضل أنواع كاميرات المراقبة الجيدة في السعودية


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع