القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه الغاء كول تون فودافون

الغاء كول تون فودافون

الغاء كول تون فودافون

إذا قمت من قبل بشحن رصيد فودافون ولا تدري لماذ تم نفاذ هذا الرصيد دون استخدامه، فمن الممكن انك استخدمت احد خدمات شكرا لفودافون علي النوته سواء كلمني شكرا او غيره وعند الشحن تم سحب رسوم هذه الخمه مباشرا عند الشحن، وايضا يمكن أن تكون قد قمت بتعين كول تون من قبل او عن طريق الخطأ وهذا يودي إلي سحب رسوم 3جنيه شهريا عند الشحن وهذه ايضا احد اسباب نفاذ رصيدك دون استخدامه والذي يمكن معالجه هذا الامر عن طريق إلغاء كول تون فودافون.

الكول تون هي خدمه تابعه لفودافون يمكن من خلالها تعين نغمه او اغنيه يسمعها اي شخص يحاول الاتصال بك، فمن منا لم يتصل به رقم فودافون المخصص للكول تون وهو 5555 ليقوم بعرض بعض الاغاني التي يمكن استخدامها كول تون برسوم 3جنيه شهريا، لذلك إذا قمت بتعين كول تون من قبل او حتي عن طريق الخطا وتريد إلغاء كول تون فودافون، يمكنك استخدام كود الغاء كول تون فودافون لإلغاء هذه الخدمه بكل سهوله وحتي لا يتم سحب الرسوم الخاصه بهذه الخدمه مره اخري.


كود الغاء كول تون فودافون

يمكنك استخدام إحدي الطرق التاليه لإلغاء كول تون فودافون الذي تم تفعيله من قبل للحفاظ علي رصيدك من خصم رسوم هذه الخدمه، ورسوم هذه الخدمه هي 3جنيه شهريا او إذا كنت علي نظام فليكس فسوف يتم خص 5فليكسات يوميا.

  1. كود إلغاء كول تون فودافون المباشر هو #0*055* بدون اي رسوم.
  2. كود اخر لإلغاء كول تون فودافون هو #000000*550* بدون اي رسوم.
  3. يمكنك ايضا الاتصال بخدمه عملاء فودافون 888 لإلغاء الكول تون الخاص بك بتكلفه 0.5جنيه رسوم هذا الاتصال.
  4. ويمكنك ايضا الاتصال بخدمه عملاء فودافون عن طريق الرقم التالي16888 من اي خط ارضي او من إحدي شبكات المحمول الاخري سواء اتصالات او اورنج لإلغاء كول تون فودافون .

طريقه الاشتراك في خدمه كول تون فودافون

إذا كنت ترغب في تعين نغمه او اغنيه كول تون لك يقوم المتصل بك بسماعها برسوم 3جنيه شهريا، يمكنك إتباع الطريقه التاليه حتي تقوم بتعين الاغنيه التي ترغب بها كول تون لك بكل سهوله.

1- إذا اعجبك كول تون احد اصدقائك او اي شخص قمت بالاتصال به، يمكنك الحصول علي هذا الكول تون عن طريق ادخال رقم موبايل الشخص الذي لديه الكول تون الذي ترغب فيه من هنا .

2- كما يمكنك تعين كول تون فودافون من خلال الاتصال برقم فودافون الخاص بخدمه الكول تون وهو 5555 .

3- او يمكن استخدام الكود التالي #كود الاغنيه*055* لتعين كول تون فودافون بالاغنيه او النغمه التي تريدها، ويمكنك الحصول علي اكواد نغمات الكول تون المختلفه من هنا .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع