القائمة الرئيسية

الصفحات

يعد كمبوند تاج سيتي هو أحد المشاريع الراقية التي توجد في التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، ويعتبر ذلك المشروع من أحد المشاريع المهمة للغاية والذي يتميز بتصميمه الحديث بالإضافة إلى مبانيه السكنية المتطورة والتي تشتهر بتصميمها العصري، فهو من أهم المشاريع التي تشرف عليها شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير والتي تحرص أن يشتمل المشروع على جميع المرافق التي قد يحتاجها السكان.

تاج سيتي



نبذة عن كمبوند تاج سيتي

 يوفر كمبوند تاج سيتي بيئة سكنية مريحة للعملاء، حيث تغطي المساحات الخضراء أكثر من نصف المساحة وبالتالي فقط يشعر السكان بالاسترخاء والراحة.

 يوجد في المشروع شقق سكنية بتصاميم متنوعة ومختلفة كما يوجد توين هاوس وڤيلات وأيضًا تاون هاوس وبالتالي فيجد أي عميل ما يبحث عنه.

 كما يتوفر في المشروع نوادي رياضية مجهزة على أعلى مستوى ليتم ممارسة فيها العديد من الرياضات المختلفة مثل كرة القدم والكونغو.

 يضم الكمبوند الكثير من المرافق التي قد يحتاجها السكان مثل أماكن التسوق بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات.

وجود جميع الخدمات الطبية والتي تكون مجهزة على أعلى مستوى بالإضافة إلى الكادر الطبي الذي يتم اختياره بكل حرص.

كافة بوابات الكومباوند مؤمنة بأعلى مستوى من الحراسة، حيث يتم اختيار فريق الأمن من أشهر شركات الأمن في مصر.

 ولم يتم نسيان محبي السباحة حيث تم تجهيز حمامات سباحة بأحدث وسائل تنقية المياه ويتوفر بمساحات كثيرة وتصميمات متنوعة.

 إنشاء موقف للسيارات ويستخدمه جميع سكان كمبوند تاج سيتي.

ماهي عيوب مشروع تاج سيتي الجديد

عند ذكر اسم هذا الكمبوند فيظن الكثير أنه هو أكثر أنواع كمبوندات القاهرة الجديدة أهمية، ولكن هناك عيب واحد فقط في هذا المشروع هو عدم وجود وحدات سكنية كثيرة يمكن تسليمها فورًا إلى العميل وتعمل شركة مصر للإسكان والتعمير على حل هذا الأمر والعمل على الانتهاء من عمليات البناء داخل الكمبوند في أسرع وقت، وإذا كنتم بحاجة إلى الاستفسار عن أي أسئلة فيمكنكم من خلال موقع شركة جي بي ارالعقارية.

تصميم كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس

 تصل مساحة تاج سيتي التجمع الخامس إلى حوالي 900 فدان، لذا فإن هذا الكمبوند يعد أكبر كمبوند من حيث المساحة في التجمع الخامس والقاهرة الجديدة، كما فيه ستجد جميع المرافق التي قد يحتاجها أي عميل.

 كما اهتمت الشركة المنشئة بتصميم الكمبوند بطريقة خاصة حتى تدخل الشمس له، وأيضًا لم يتم نسيان طريقة تصريف مياه الأمطار لذا تم تصميم شبكة كبيرة ليتم صرف مياه المطر من خلالها حتى لا يتم تجميع برك ماء في الكمبوند كما يحصل في بعض من الكمبوندات الأخرى.

 أثناء القيام بتصميم المشروع تم الحرص على استخدام كل شبر من المساحة بشكل صحيح، وذلك حتى لا يتم استخدام المساحة بشكل خاطئ وبالتالي يكون الشكل النهائي للكمبوند ليس كما هو مرغوب.

مساحة الوحدات السكنية في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

حرصت الشركة على تصميم الكمبوند بشكل عصري وحديث ويواكب الزمن هذا، كما أن تقسيم مساحة الشقق السكنية والڤلل يأتي بهذا الشكل:

 جميع الشقق الذي تم عرضها للبيع تكون غالبًا بين 85 متر وحتى 200 متر.

 أما الڤلل فـ مساحتها تكون بداية من 280 متر.

مميزات كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل

يضم مشروع بلوم فيلدزمدينة المستقبل العديد من الخدمات الرئيسية وأيضًا الترفيهية والتعليمية والطبية وجميع المرافق العامة التي قد يحتاجها أي ساكن في الكمبوند، ومن مميزات هذا المشروع:

وجود مساحات خضراء ومناظر طبيعية خلابة تجعلك تشعر بالاسترخاء.

وجود حمامات سباحة مناسبة لجميع المراحل العمرية وبتصاميم مختلفة.

الكمبوند قريب من العديد من الجامعات.

هناك أماكن مخصصة فيه لممارسة رياضة الجري وركوب الدراجات.

المشروع مجهز بالكامل بكثير من كاميرات المراقبة وأجهزة الأمن والحراسة.

   يحتوي على العديد من المطاعم والتي تقدم أشهى وأفضل الأنواع.


 تعرف على :

شقق للبيع في كمبوندات التجمع

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع