القائمة الرئيسية

الصفحات

معرفة رصيد فودافون كاش والاستعلام عن رصيد محفظتك الحالي

الاستعلام عن رصيد فودافون كاش ومعرفة الرصيد الحالي بمحفظتك

معرفة رصيد فودافون كاش

سوف نوضح في هذا الموضوع افضل طرق معرفة رصيد فودافون كاش بكل سهوله، سواء عن طريق كود معرفة رصيد فودافون كاش او من خلال تطبيق انا فودافون، كما يمكن ايضا الاستعلام عن رصيد فودافون كاش من خلال الموقع الخاص بشركه فودافون عبر الإنترنت، وتعد هذه الطرق مجانيه وبدون اي رسوم، لذلك إذا كان لديك محفظه عبر فودافون كاش وترغب في التعرف علي الرصيد الحالي الموجود بها، إتبع إحدي هذه الطرق التاليه لتتمكن من معرفة رصيد محفظتك عبر فودافون كاش مجانا وبكل سهوله.


تقدم فودافون كاش العديد من الخدمات التي يمكن إستخدامها بكل سهوله سواء خدمه تحويل الاموال من رقم لاخر في اي مكان بمصر، او الدفع اونلاين عن طريق إنشاء فيزا فودافون كاش، او شحن رصيد، او دفع فواتير الكهرباء او المياه او الانترنت، والعديد من الخدمات الاخري التي توفرها فودافون كاش، ولكن إذا كنت ترغب في إستخدام إحدي هذه الخدمات يجب عليك اولا معرفة رصيد فودافون كاش حتي تكون علي درايه برصيد محفظتك وتتمكن من استخدام هذا الرصيد في إحداي خدمات فودافون كاش دون حدوث اية مشاكل، لذلك سوف نتعرف في هذه الموضوع علي افضل طريقتين يمكن من خلالهما الاستعلام عن رصيد فودافون كاش بمحفظتك بكل سهوله وبدون اية رسوم.


1- كود معرفة رصيد فودافون كاش

من افضل واسهل الطرق لمعرفه رصيد فودافون كاش هو كود معرفة عن رصيد فودافون كاش، وهو عباره عن كود مختصر لفودافون كاش يمكن من خلال هذه الكود الاستعلام عن رصيد محفظتك عبر فودافون كاش لإستخدام هذا الرصيد في العديد من الخدمات التي توفرها فودافون كاش، ولمعرفة طريقه الاستعلام عن رصيد محفظتك عبر فودافون كاش من خلال هذا الكود اتبع الاتي.

  • كود معرفة رصيد فودافون كاش هو#13*9*.
  • قم بالاتصال بالكود السابق من خلال شريحه SIM الخاصه بمحفظتك عبر فودافون كاش.
  • ادخل الرقم السري الخاص بمحفظتك عبر فودافون كاش والمكون من سته ارقام مختلفه والذي تم تعينه من قبل.
  • سوف يظهر لك رصيد محفظتك عبر فودافون كاش مباشر بعد ادخال الرقم السري، وسيتم ارسال رساله ايضا بالتفاصيل و بقيمه الرصيد الحالي الموجود بمحفظتك.
  • رسوم خدمه الاستعلام عن رصيد فودافون كاش هي 0جنيه فهي خدمه مجانيه وبدون اية رسوم.


2- الاستعلام عن رصيد فودافون كاش من خلال تطبيق انا فودافون

يمكنك ايضا استخدام تطبيق انا فودافون للاستعلام عن رصيد محفظتك عبر فودافون كاش، ويمكن الإستفاده من هذا التطبيق في العديد من الامور الاخري الخاصه بفودافون كاش، سواء تحويل الاموال عن طريق هذا التطبيق، او شحن رصيد، او الدفع اونلاين من خلال محفظتك عبر فودافون كاش، او يمكن ايضا التعرف علي المتبقي من رصيد باقاتك سواء فليكس او انترنت، كما يمكن ايضا الحصول علي عروض وانظمه وباقات مميزه من خلال تطبيق انا فودافون، فانت تستطيع إداره شريحتك SIM الخاصه بك من خلال تطبيق انا فودافون دون الحاجه إلي اية اكواد، ولذلك سوف نتعرف علي طريقه الاستعلام عن رصيد فودافون كاش من خلال تطبيق انا فودافون.


- طريقه تحميل والتسجيل في تطبيق انا فودافون للاستعلام عن رصيد فودافون كاش

1- قم بتحميل تطبيق انا فودافون من خلال جوجل بلاي او من خلال app store.

2-  قبل التسجيل في التطبيق قم بغلق الواي فاي إذا كنت تسخدمه، وفتح بيانات الهاتف المحمول، ثم قم بالدخول علي التطبيق لكي تتمكن من إتمام عمليه التسجيل بنجاح.

 3- سجل من خلال رقم شريحه SIM الخاصه بمحفظه فودافون كاش إذا كنت ترغب في إداره خدمات فودافون كاش وايضا للتعرف علي رصيد محفظتك من خلال هذا التطبيق، ويمكن ايضا استخدام اي رقم اخر غير مشترك علي فودافون كاش والقيام بالإشتراك في خدمه فودافون كاش من خلال تطبيق انا فودافون، وايضا الحصول علي عروض وباقات وانظمه مميزه دون الحاجه إلي إدخال اكواد.

3- بعد إدخال رقم الموبايل الخاص بك والخاص بمحفظه فودافون كاش، قم بالضغط علي زر تسجيل، ثم قم بإدخال رمز التاكيد الذي ترسله فودافون لك لتاكيد حسابك.

4- ادخل إسمك ورقم سري جدبد خاص بهذا التطبيق مكون من 8 خانات علي الاقل تحتوي علي احرف وارقام وعلامات، ثم اعد كتابه الرقم السري واضغط علي زر استمرار.

5- هنا تكون اتممت عمليه تسجيل حساب عبر تطبيق انا فودافون والذي يمكن من خلاله القيام بالعديد من الامور ومنها معرفة رصيد فودافون كاش من خلاله.


معرفة رصيد فودافون كاش من خلال تطبيق انا فودافون

لكي تتمكن من معرفة رصيد فودافون كاش من خلال تطبيق انا فودافون، قم بفتح التطبيق الذي الذي قمت من قبل بالتسجيل عليه من خلال رقم شريحه SIM الخاصه بمحفظتك عبر فودافون كاش، ومن خلال الصفحه الرئيسيه لهذا التطبيق، قم بالضغط علي خيار فودافون كاش الموجود بمنتصف هذه الصفحه او من خلال الثلاث شرط الموجوده اسفل هذه الصفحه، وسوف يقوم التطبيق بتوجيهك إلي حسابك عبر فودافون كاش لتجد جميع خدمات فودافون كاش المتوفره والتي يمكن إستخدامها بسهوله.


بعد الدخول علي محفظه فودافون كاش الخاصه بك، قم بالضغط علي خيار إضغط هنا لإظهار رصيدك، ومن ثم قم بإدخال الرقم السري الخاص بمحفظتك عبر فودافون كاش والمكون من سته ارقام وسوف تقوم فودافون بإرسال رساله لك تحتوي علي قيمه الرصيد الحالي الموجود بمحفظتك عبر فودافون كاش مجانا وبدون رسوم.


جميع الاكواد الخاصه بفودافون كاش 

توفر خدمه فودافون كاش العديد من الاكواد المختصره التي يمكن إستخدامها للوصول إلي خدمات فودافون كاش مباشره وبكل سهوله، كل ما عليك هو الاتصال بكود الخدمه التي ترغب في الحصول عليه من خلال شريحه sim الخاصه بمحفظتك عبر فودافون كاش، وسوف تحصل علي هذه الخدمه بدون اية مشاكل.


1- كود فودافون كاش الرئيسي 

لكي تتمكن من إستخدام جميع خدمات فودافون كاش سواء تحويل الاموال او شحن رصيد او الدفع اونلاين او حتي دفع فواتير الماء او الكهرباء او الإنترنت، وايضا لكي تستطيع التعرف علي رصيد محفظتك الموجود بفودافون كاش، يمكن الاتصال بالكود التالي #9*، ثم قم بإختيار الخدمه الذي ترغب في إستخدامها واتبع خطوات الحصول علي الخدمه لكي تتمكن من إستخدام هذه الخدمه بدون اي مشاكل.


2-  الاستعلام عن رصيد فودافون كاش 

يمكنك الاستعلام عن رصيد فودافون كاش الموجود بمحفظتك من خلال الكود الخاص بمعرفه رصيد فودافون كاش وهو #13*9*، فقط قم بالإتصال بالكود من خلال شريحه SIM الخاصه بمحفظتك عبر فودافون كاش، ثم قم بإدخال الرقم السري الخاص بمحفظتك وسوف يتم مباشره إرسال رساله لك من خلال فودافون تحتوي علي قيمه الرصيد الحالي الموجود بمحفظتك.


 3- كود إنشاء الرقم السري الخاص بمحفظتك

بعد إنشاء محفظه فودافون كاش الخاصه بك من خلال إحدي فروع فودافون، يجب إنشاء رقم سري خاص بمحفظتك عبر فودافون كاش مكون من سته ارقام مختلفه يصعب تخمينه للحصول علي حساب اكثر امانا ويصعب إختراقه، ولإنشاء رقم سري خاص بمحفظتك لاول مره من خلال الكود التالي #5*9*، كما يمكنك تغير هذا الرقم السري في اي وقت من خلال الكود التالي #2*9*، وفي حاله نسيان الرقم السري يمكنك إستخدام هذا الكود #12*9* لإعاده تعين رقم سري جديد بدلا من الرقم الذي تم نسيانه.


4- تحويل رصيد فودافون كاش 

واحده من الخدمات التي توفرها فودافون كاش هي خدمه تحويل الاموال من رقم لاخر عن طريق الكود الخاص بخدمه التحويل وهو #7*9*، ولكن قبل القيام بعمليه تحويل الاموال من الافضل معرفة رصيد فودافون كاش الموجود بمحفظتك حتي  تكون علي درايه بقيمه الرصيد المتوفر لديك والذي يمكنك تحويله للرقم الاخر وحتي لا يحدث اية مشاكل.


5- إنشاء فيزا فودافون كاش للدفع اونلاين

توفر فودافون كاش ايضا خدمه الدفع اونلاين، فهي واحده من افضل خدمات فودافون كاش والتي يمكن من خلالها دفع الاموال للمواقع والمنصات الإلكترونيه عن طريق إنشاء فيزا فودافون كاش، وايضا إذا كنت من الاشخاص الذين يقومون بالتسوق من خلال الإنترنت سواء عن طريق موقع سوق.كوم او نون او جوميا او غيرهم، يمكنك ايضا إستخدام فيزا فودافون للشراء من هذه المواقع، ولإنشاء فيزا فودافون كاش قم بالإتصال بالكود التالي #100*9*، ثم قم بتحديد قيمه المبلغ الذي ترغب في دفعه اونلاين، وسوف يتم إصدار كارت فيزا بقيمه المبلغ الذي تم تحيده وخصم 5جنيه رسوم من الرصيد المتبقي، وستكون هذه الفيزا صالحه لمده 24 ساعه من وقت إنشائها .


6- كود دفع فواتير الكهرباء، الانترنت، المياه، الغاز، الانديه الرياضيه، شركات التامين، التعليم والنقابات

يمكنك ومن خلال الموبايل الخاص بك عن طريق محفظتك عبر فودافون كاش دفع فواتير الكهرباء، الانترنت، المياه، الغاز، الانديه الرياضيه، شركات التامين، التعليم والنقابات، فقط قم بالاتصال بالكود التالي #105*9*، ثم قم بتحديد نوع الفاتوره الذي ترغب في دفعها عن طريق رصيد محفظتك عبر فودافون كاش، ومن ثم قم بإدخال قيمه المبلغ الذي ترغب في دفعه والرقم السري الخاص بمحفظتك عبر فودافون كاش لإتمام عمليه دفع الفاتوره بنجاح، ولكن من الافضل قبل الدفع معرفة رصيد فودافون كاش والاستعلام عنه من خلال الكود التالي #13*9* حتي لا يحدث أي مشاكل.


7- كود معرفة اقرب فرع فودافون

إذا كنت ترغب في الإشتراك بخدمه فودافون كاش او عمل سحب او إيداع لمحفظتك، يجب عليك التوجه إلي إحدي فروع فودافون لإتمام هذه العمليه بنجاح، ولكي تتعرف علي اقرب فرع فودافون لك يمكنك الإتصال بالكود التالي #9*9*، ومن ثم قم بإختيار الخدمه الذي ترغب القيام بها سواء الإشتراك في فودافون كاش او عمل سحب او إيداع لمحفظتك، وسوف يتم تلقائيا إرسال رساله لك تحتوي علي اقرب فروع فودافون تدعم الخدمه الذي ترغب بها عن طريق تحديد فودافون لموقعك. 


8- كود شحن رصيد لرقمك او لأي رقم اخر

يمكنك ومن خلال رصيد محفظتك عبر فودافون كاش شحن رصيد فودافون لرقمك او تحويل رصيد فودافون لاي رقم اخر من خلال محفظتك عبر فودافون كاش عن طريق الكود التالي #10*9*، ومن ثم تحديد الرقم الذي ترغب شحن رصيد له سواء رقمك او اي رقم اخر وتحديد المبلغ والرقم السري الخاص بمحفظتك لتتم عمليه الشحن بنجاح، او يمكنك ايضا استخدام الكود المختصر التالي لشحن رصيد لك وهو #القيمه*0*9*، او يمكن إستخدام الكود التالي لشحن رصيد لأي رقم اخر فودافون #القيمه*الرقم*3*9* برسوم 0.5جنيه، لذلك يجب عليك او معرفة رصيد فودافون كاش بمحفظتك قبل شحن الرصيد.


9- كود شحن كروت فكه 

لشحن كارت فكه لرقمك من خلال رصيد محفظتك عبر فودافون كاش، عليك الاتصال بالكود الرئيسي لفودافون كاش #9* ومن ثم تحديد خدمه شحن رصيد، ثم شحن كروت فكه وتحديد قيمه الكارت الذي ترغب في شحنه، او يمكنك ايضا استخدام الاكواد المختصره تلقائيا لكي تتمكن من شحن كروت فكه بقيم متعدده، فإذا كنت ترغب في شحن كارت فكه 2جنيه قم بالاتصال بالكود التالي #200*9*، ولشحن كارت فكه 4جنيه من خلال الكود #400*9*، وايضا لشحن كارت فكه بقيمه 6جنيه قم بالاتصال بالكود التالي #600*4*، ولشحن كارت فكه 8جنيه اتصل بالكود التالي #800*9* من خلال شريحه SIMالخاصه بمحفظتك عبر فودافون كاش، وللاستعلام عن رصيد فودافون كاش قم بالاتصال بهذا بالكود #13*9*. 


10- تجديد باقه فليكس او إنترنت 

لتجديد باقه فليكس او إنترنت قمت بالإشتراك بها من قبل، يمكن إستخدام الكود التالي #28*9* لكي تتمكن من تجديد هذه الباقه من خلال رصيد محفظتك عبر فودافون كاش دون الحاجه إلي شحن رصيد، كل ماعليك هو الإتصال بالكود السابق من خلال شريحه SIM الخاصه بمحفظتك عبر فودافون كاش، ثم قم  بتحديد قيمه المبلغ المناسب لتجديد الباقه، ثم قم بتاكيد هذه العمليه من خلال إدخال الرقم السري الخاص بمحفظتك لتاكيد الباقه تلقائيا وخصم الرصيد من فلوس محفظتك عبر فودافون كاش.


11- تاكيد عمليه الإيداع او السحب من محفظتك

إذا كنت ترغب في عمل سحب او إيداع لمحفظتك عبر فودافون كاش، يجب عليك التوجه إلي اقرب فرع فودافون او فوري او امان، ومن ثم قم بطلب الخدمه الذي ترغب بها سواء سحب او إيداع، ولسحب رصيد من محفظتك عبر فودافون كاش يجب تاكيد عمليه السحب من خلال الكود التالي #1*900*، ولتاكيد عمليه الإيداع عن طريق الكود التالي #2*900*، وللتاكد من إتمام العمليه بنجاح سواء سحب او إيداع، يجب عليك الإستعلام عن رصيد فودافون كاش من خلال كود معرفه رصيد فودافون كاش وهو #13*9*.


12- التبرع للمؤسسات الخيريه

يمكنك التبرع للمؤسسات الخيريه مثل ميجا خير، مؤسسة مجدي يعقوب، مؤسسة بنك الطعام، مستشفس 57357، بيت الزكاه والصدقات المصري، مستشفي بهيه، مؤسسة رسالة، مؤسسة مصر الخير، بنك الشفاء المصري، مستشفي 25يناير، وتحيا مصر من خلال رصيد محفظتك عبر فودافون كاش عبر الكود التالي #104*9*، ومن ثم تحديد المؤسسة التي ترغب في التبرع لها وقيمه التبرع وتاكيد العمليه من خلال إدخال الرقم السري الخاص بمحفظتك عبر فودافون كاش.


11- رقم خدمه عملاء فودافون كاش

في حاله إذا واجهتك اية مشكله عبر محفظتك في فودافون كاش، يجب عليك الإتصال بخدمه عملاء فودافون كاش من خلال الرقم التالي 7001 لحل هذه المشكله.


من هنا نكون قد تعرفنا علي طرق معرفه رصيد فودافون كاش سواء عن طريق الكود الخاص بالإستعلام عن الرصيد او عن طريق تطبيق انا فودافون، كما تعرفنا ايضا علي جميع الاكواد المختصره الخاصه بفودافون كاش والتي يمكن إستخدامها للوصول إلي خدمات فودافون كاش بكل سهوله، ولذلك يجب أن نقول أنه يجب عليك قبل إستخدام أي خدمه من خدمات فودافون كاش بالاستعلام عن رصيد  فودافون كاش الموجود بمحفظتك حتي لا تقع في اي مشاكل من مشاكل فودافون كاش او تصاب باي ضرر، وإن لم يكن لديك محفظه عبر فودافون كاش حتي الأن، فيجب عليك إنشاء واحده لكي تسهل عليك العديد من الامور التي تم ذكرها، فهي بالتاكيد ستفيدك بشكل كبير.

المصدر: مركز خدمات المحمول

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع