القائمة الرئيسية

الصفحات

كود كلمني شكرا لفودافون please call me

كود كلمني شكرا فودافون

خدمه كلمني شكرا فودافون

كلمني شكرا فودافون هي خدمه متاحه لجميع عملاء فودافون يمكن من خلالها إرسال رساله كلمني شكرا من شبكه فودافون إلي اي شبكه اخري سواء فودافون او اتصالات او اورنج، ويمكن ايضا إرسال كلمني شكرا لاي رقم دولي من خلال هذه الخدمه عن طريق كود كلمني شكرا لفودافون، وتعد هذه الخدمه هي إحد خدمات فودافون شكرا والتي يمكن استخدامها في حاله نفاذ رصيدك وترغب في الاتصال باي شخص من خلال ارسال رساله كلمني شكرا please call me له حتي يقوم بالاتصال بك.


كود كلمني شكرا فودافون

يمكنك إتباع الاكواد التاليه لإرسال رساله كلمني شكرا لجميع الشبكات المصريه او الدوليه من خلال شبكه فودافون، كما تختلف رسوم خدمه كلمني شكرا فودافون من شبكه لاخري كالاتي.

  • كود إرسال رساله كلمني شكرا إلي اي رقم فودافون هو # رقم المرسل له*505*
  • كود إرسال رساله كلمني شكرا إلي جميع الشبكات الاخري هو # رقم المرسل له*506*

رسوم الخدمه

بعد إرسال رساله كلمني شكرا لاي شبكه سواء فودافون، اتصالات، اورنج او حتي لإحدي الشبكات الدوليه، سوف يتم خصم رسوم هذه الخدمه وإرسال الرساله في ثواني معدوده وسيتم إرسال رساله تاكيد لك من قبل فودافون بعد وصول رساله كلمني شكرا للطرف الاخر، وهذه هي رسوم خدمه كلمني شكرا لفودافون. 

  • هذه الخدمه مجانيه لاول مرتين يوميا وبرسوم 10 قروش إبتداء من ثالث مره لجميع ارقام وعملاء فودافون.
  • في حاله استخدام خدمه كلمني شكرا من فودافون  لأي شبكه مصريه اخري سواء اتصالات او اورنج، سوف تحصل الخدمه علي 15قرش رسوم لهذه الخدمه بدون اي رسائل مجانيه.
  • رسوم خدمه كلمني شكرا فودافون للشبكات الدوليه هي 10قروش .

في حاله إن لم يكن لديك رصيد كافي لرسوم هذه الخدمه، سوف يتم إرسال الرساله بنجاح وخصم قيمه رسوم هذه الخدمه عند الشحن بحد اقصي 2جنيه لإستخدام هذه الخدمه علي النوته، بمعني عندما تصل قيمه رسوم خدمه كلمني شكرا الموجوده علي النوته إلي 2جنيه، لن تتمكن من إرسال اي رساله اخري قبل الشحن لسداد هذه الرسوم اولا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع