القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل وسائل التكنولوجيا المتطورة والحديثة كجهاز بروجيكتور

يفضل العديد من الأشخاص استخدام أفضل وسائل التكنولوجيا الحديثة لمواكبة كل جديد ومتابعة أفضل التطورات الحديثة ومن أهم الأجهزة التي يفضل استخدامها هو جهاز البروجيكتور الذي يساهم في مشاهدة الفيديوهات بأفضل أبعاد العرض المختلفة وكذلك استخدام الأقفال الذكية وكاميرات المراقبة الحديثة التي يتم الاعتماد عليها لتوفير سبل الأمان المختلفة.

جهاز بروجيكتور


مميزات جهاز بروجيكتور باينتك المحمول U80 PRO

يتميز جهاز بروجيكتور باينتك المحمول U80 PRO بأنه يعمل لمدة قد تصل لأربع ساعات متواصلة وذلك من خلال بطاريته القوية التي تصل لحجم ١٥٠٠٠ ملي أمبير لذلك فقد يمكن استخدامه دون أي تعقيدات وخاصة وأنه قد لا يحتاج لتوصيله بالكهرباء عند الاستخدام وقد يتميز بتقنية التركيز التلقائي التي تعمل من خلال الليزر الذي يساعد في عرض البروجيكتور على سطح العرض تلقائيًا دون تدخل من صاحبه.

يتميز جهاز بروجيكتور باينتك المحمول U80 PRO بأنه ثلاثي الأبعاد مما قد يساعد في زيادة قوة الإضاءة وقد يدعم خاصية فتح الملفات التي تعمل بصيغة الفور كي وقد يمكن من خلال هذا الجهاز فتح برامج الأوفيس المختلفة مثل برنامج الوورد والبور بوينت الذي قد يحتاج الطلاب لاستخدامها داخل فصول المدرسة لذلك فقد يفضل المعلمون والمعلمات استخدام هذا الجهاز داخل الفصول المدرسية.

يضم جهاز بروجيكتور سماعات صوت مدمجة بقوة ٥ واط وقد يمكن استخدامها مباشرة كسماعة متنقلة دون الحاجة لعرض الشاشة وتضم أيضًا مخرجين ستيريو، وقد يمكنك من خلال جهاز بروجيكتور باينتك المحمول U80 PRO الاستمتاع بالعرض من أي مكان من خلال تعديل أبعاد الشاشة كما يمكنك تكبير أي جزء من الشاشة من خلال خاصية الزووم الذي يحتوي عليها الجهاز.

قفل الباب الذكي K7PRO+

قفل باب خارجي ذكي هو أهم أنواع الأقفال الذكية التي تعمل بالبصمة أو عن بعد من خلال اتصالها بالهاتف المحمول عبر الاتصال بشبكة الواي فاي، وقد يدعم هذا القفل مستشعر مطور لماسح البصمة الذي له قدرة عالية على الربط بين القفل والبصمة.

يتميز القفل الذكي بأنه يدعم عدة طرق مختلفة للفتح وهذا مالا قد تجده في الأنواع الأخرى ومن أهم هذه الطرق طرق الفتح بالبصمة وطرق الفتح بالمفتاح العادي وطرق الفتح ببطاقة اللاسلكي أو من خلال التطبيق الموجود على الهاتف المحمول والذي يدعم ميزة إرسال الإشعارات عليه عند فتح الباب وقد يأتي مع القفل مجموعة مميزة من الهدايا من أهمها البطاقة الذكية التي يمكن من خلالها فتح الباب ومجموعة من المفاتيح العادية وغيرها العديد من الهدايا الأخرى.

مميزات كاميرا الطاقة الشمسية

تعمل كاميرا مراقبة الطاقة الشمسية مباشرة دون الحاجة لتوصيلها بأي أسلاك لذلك يسهل تركيبها ونقلها في أي وقت ويمكن متابعتها عن بعد من خلال تطبيق الموبايل الذي يسمح بالاتصال بها من خلال شبكة الواي فاي التي تربط الكاميرا بالموبايل.

تستخدم كاميرا مراقبة بالطاقة الشمسية في مشاهدة الأحداث والتسجيلات السابقة والخالية من خلال البث المباشر مع إمكانية تسجيل الصوت وسماعه من خلال السماعة والمايك الموجودين بها، كما يمكنك من خلالها تخزين مقاطع التصوير لفترات كبيرة وذلك بفضل ذاكرة التخزين التي تدعمها الكاميرا والتي تصل لحوالي ١٢٨ جيجا.

تحتوي الكاميرا على لمبات ليد للرؤية الليلية والتي تغطي مساحة ٢٠ متر كما أنها مزودة بسلك شحن USB، وقد تتميز الكاميرا بدقة التصوير الذي يتخطى العشرين متر والذي يظهر الصورة بأعلى دقة وقد تتحمل الكاميرا درجات الحرارة العالية كما أنها مزودة بلوح شمسي سعة ٣ واط. 

تعرف على :

جهاز ماينلاب مانتيكور الاسترالية من المجموعة الاوروبية للتكنولوجيا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع