القائمة الرئيسية

الصفحات

جهاز ماينلاب مانتيكور الاسترالية من المجموعة الاوروبية للتكنولوجيا

 ماينلاب مانتيكور آلة أخرى رائعة من شركة ماينلاب، تمتلك ترددات متعددة مع سعر مناسب متاح للجميع. تم تصميم جهاز ماينلاب مانتوكوري للاكتشاف الأهداف في الأماكن الصعبة، تم تصنيعه من قبل فريق بحث وكادر متميز بأكثر من 50 مهندسًا متمرساً. هذا ما يجعل تقنية الكشف عن المعادن الخاصة بالجهاز هي الأفضل في العالم. بالإضافة إلى شركة ماينلاب الاسترالية.

جهاز ماينلاب مانتيكور هو جهاز استخراج الذهب لديه القدرة في الكشف عن المعادن المغناطيسية والتربة الغنية بالحديد والمياه العميقة حيث سترى أعمق مع جهاز ماينلاب مانتوكوري وأكثر من أي كاشف آخر في السوق.

كل منتج يحمل شارة ماينلاب يكون متينًا ودقيقًا. يثق الكثيرون في أجهزة كشف الذهب الموجودة لدينا لتحديد مواقع الأهداف تحت الأرض وفوقها.


يستخدم صائدو الكنوز في جميع أنحاء العالم جهاز ماينلاب مانتيكور، من الآثار النادرة إلى كنوز العملات القديمة. نحن نعلم مهمتك وأن أجهزة الكشف التي هي جهاز استخراج الذهب لدينا مصممة بدقة للعثور على الثروة التي تبحث عنها.

يتميز جهاز مانتوكوري كاشف المعادن في البحث عن الكنوز بشكل خاص "الذهب". باستخدام ترددات أحادية عالية، يمكنه بالفعل العثور على شذرات الذهب في التربة المعدنية. كما أن جهاز مانتوكوري مقاوم للماء حتى عمق 3 أمتار ويمكن استخدامه بشكل رائع وآمن في التربة المالحة. بالإضافة إلى ذلك، يعمل الجهاز في أصعب الظروف.

تمتد شبكة وكلاء ماينلاب وعملياتها في جميع أنحاء العالم: أستراليا وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا والأمريكتين. وبغض النظر عن المكان الذي تبحث فيه، فنحن مستعدون للإجابة على الأسئلة واقتراحات وتقديم الاستشارات المجانية.

ما هو البلد الذي يصنع فيه ماينلاب مانتيكور؟

يتم تصنيع ماينلاب مانتيكور في أستراليا في شركة ماينلاب الاسترالية، يتم تنفيذ تصميم المنتج في منشأة أبحاث مخصصة لماينلاب في أديلايد جنوب أستراليا. باستخدام مهارات أكثر من ثلاثين من المتخصصين العلميين والهندسيين والتقنيين، فإن منتجات ماينلاب ترقى حقًا إلى مطالبات أفضل تقنيات الكشف عن المعادن في العالم.

ما هو أحدث جهاز للكشف عن الذهب من ماينلاب؟

كاشف الذهب الرائد الجديد من ماينلاب مانتيكور مجهز بأحدث الميزات، يوفر جهاز مانتوكوري أعمق اختراق للأرض ويمثل التقدم الأكثر أهمية في تقنيات الكشف عن الذهب منذ سنوات.

هل أجهزة الكشف عن المعادن من ماينلاب جيدة؟

إذا كنت جادًا بشأن الكشف عن المعادن، فستحتاج إلى آلة يمكنها العمل في أي بيئة مع توفير أدق القراءات الممكنة. يعد ماينلاب مانتيكور أحد أفضل أجهزة الكشف عن المعادن في أي ظرف.

كاشف المعادن عالي الطاقة  مانتيكور

أقوى كاشف لدينا حتى الآن، يعثر مانتيكور على الأهداف بشكل أسرع وأكثر وضوحًا وحتى في أكثر البيئات صعوبة. مع الإمكانات والتقنيات الرائعة، لن يتم اكتشاف أي شيء. أكثر فاعلية حتى من أكثر الموديلات الراقية في السوق، يجلب مانتيكور القوة والدقة للكشف بطريقة لم تكن ممكنة من قبل.

ميزات كاشف المعادن عالي الطاقة  مانتيكور

·        تتمتع تقنية مانتيكور الثورية بقدرة أعلى بنسبة 50٪ من الطرز التقليدية وهي أعلى آلة متعددة الترددات المتزامنة في السوق.

·        استجابة سريعة: حدد أهدافك بسرعة وثقة للفرز بكفاءة بين القمامة والكنوز من خلال أداء فصل الهدف الاستثنائي.

·        خريطة معرف قوية ثنائية الأبعاد: حدد أهدافك برؤى هدف مرئية ومسموعة أكبر.

·        تمييز محسن: يسمح لك معرف الهدف الدقيق بشكل استثنائي بقبول أو رفض الاكتشافات بسرعة وثقة.

·        الصوت اللاسلكي: اكتشف بوضوح باستخدام أدوات التحكم في الصوت المحددة خصيصًا لك من أجل تحديد الأهداف بثقة وتقليل الضوضاء وتحديد القمامة.

·        أوضاع البحث المطلقة: أكثر من 10+ أوضاع بحث معدة مسبقًا تسمح لك بإعداد المسرح للنجاح، مع القدرة على تخصيص ما يصل إلى 10 أوضاع فريدة مصممة وفقًا لاحتياجاتك الخاصة.

·        بناء لا مثيل له ومقاوم للماء: قوي وخفيف الوزن، يزن مانتيكور فقط 1.3 كجم (2.9 رطل) ويتضمن نظام عمود من ألياف الكربون مضغوط مكون من ثلاث قطع. مقاومة للماء حتى 16 قدمًا (5 م).

·        تحكم بديهي: تتيح لوحة LCD الكبيرة سهولة المشاهدة والتحكم الواضح في التنقل.

·        تعزيز مناعة EMI: في البيئات الصعبة، يستخدم رفض EMI المحسّن حساسية أعلى لعزل الأهداف.

·        اختيار الملفات: يأتي مع M11 ملف 11 بوصة M8 (8 × 5.5) و M15 (15 × 12)

·        الإضاءة والاهتزاز: اكتشف حتى عندما تغرب الشمس باستخدام ميزات مثل مصباح يدوي بصندوق التحكم وإضاءة خلفية للعرض مع الضبط التلقائي ولوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية واهتزاز مقبض اليد.

·        صوت واضح: مكبر صوت خارجي مدمج يسمح بصوت واضح تمامًا ويأتي مع سماعات رأس لاسلكية منخفضة التأخير.

·        تم البناء على المدى الطويل: يسمح الضمان لمدة ثلاث سنوات مع إمكانية ترقية البرامج بالكشف في المستقبل بعيدًا.

للمزيد من التفاصيل يرجى التواصل مع المجموعة الأوروبية للتكنولوجيا أجهزة كشف الذهب والمعادن عبر الوسائل التالية:

اتصال: 4915737338870    

واتساب: https://wa.me/4915737338870

الإيميل: info@eurotechnology-group.com

الموقع الالكتروني: https://eurotechnology-group.com/ar

المصدر والمراجع: المجموعة الاوروبية للتكنولوجيا لاجهزة كشف الذهب

المصدر: المجموعة الاوروبية للتكنولوجيا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع