القائمة الرئيسية

الصفحات

ستون فيلا لتشطيب الواجهات بالحجر الهاشمي

 من المهم معرفة أهم الشركات التي تقوم باستخدام الحجر الهاشمي في مصر وأفضل أنواع حجر الهاشمي، والأكثر استخدامًا في المنازل والفلل والقصور، وأيضًا ما هي أسعار الحجر الفرعوني، ومميزات هذه الشركات ومميزة كل نوع من أنواع حجر الهاشمي.

 

الحجر الهاشمي

ما هي أفضل شركات المستخدمة للحجر الهاشمي

الحجر الهاشمي من الأحجار التي يتم استخراجها من الصخر، ومن ثم يتم استخراج كميات كبيرة جدًا منه، كونه يعطي المنازل والفلل والقصور، والمساجد والكنائس مظهر فخم وحضارة قديمة، وهو الأكثر طلبًا خاصةً لمن يهتمون بالمظهر الجذاب والسحري، ومن أهم الشركات التي تقوم باستخدام الحجر الهاشمي بمختلف هي شركة ستون فيلا لتشطيب الواجهات.

كما تقدم شركة ستون فيلا العديد من الخدمات والمميزات فهم يرون أن استخدام الحجر الهاشمي في التشطيب هو الأفضل على الإطلاق، فهو يمنح البناء فخامة ورقي، ويقبل الكثير من العملاء على اختيار الحجر الهاشمي بأنواعه المختلفة، ويرون الشركة أن الواجهة هي أهم عناصر المباني فهي التي تمنح المبنى مظهر فريد ومميز، كما أن الواجهة تعطي المبني صلابة وقوة وتحمل ضد العوامل الجوية والمناخ والرياح والأمطار.

أهم مميزات شركة ستون فيلا

 يعتبر المميز على الإطلاق هو استخدامها الحجر الهاشمي بكافة أنواعه، وأنهم يروون بأنه الأفضل على الإطلاق للواجهات وللمباني، لكون الحجر الهاشمي يتميز بقوة وصلابة، وأنه يوجد منه أكثر من خمسة أنواع وسهولة تركيبه واختلاف ألوانه ما بين الأصفر الغامق والأصفر الفاتح والأبيض الثلجي، وأن أسعاره في متناول العملاء.

 وتتميز أيضًا الشركة بتوفير أفضل المهندسين والعمال والصنايعية وعلى درجة عالية من الاحترافية والسرعة في إنجاز العمل.

 تنفيذ العمل في الوقت المطلوب.

 أسعارهم تختلف عن الشركات الأخرى وعمل خصومات للعملاء.

 تعريف العميل بكافة الأنواع المميزة في حجر هاشمي وأسعاره.

الحجر الهاشمي


مميزات الحجر الهاشمي وأنواعه

من أهم المميزات في جميع أنواع الحجر الهاشمي ما يلي:

 يتميز بمظهره الفريد والمميز والراقي والذي يعطي مظهر الحضارة القديمة.

سهولة تركيب الحجر الهاشمي في الواجهات سواء المنازل أو الفلل أو القصور و سهولة تنظيفه وعمره الافتراضي طويل.

 الحجر غير قابل للتأكل أو الصدأ.

تحمله للظروف الجوية المختلفة.

أسعاره تناسب الجميع.

 سهولة تشكيله لأشكال عديدة.

ومن أهم أنواع الحجر الهاشمي، هو:

حجر الهيصم.

وحجر الرأس،.

حجر وش الجبل:  هو حجر يتميز بلمسه الخشن ويختلف في ملمسه عن حجر الرأس والهيصم، وأن لونه يكون أغمق درجة بعد التركيب، وهو لونه يميل إلى الأصفر، ويتميز بسهولة تشكيله وتركيبه وسعره مناسب للكثير واستخدامه في المنازل والقصور والمساجد والكنائس.

 حجر الرأس:  وهو أكثر الأحجار استخدامًا وطلبًا هو وحجر الهيصم، لكونه لونه مميز وهو الأصفر الفاتح والأبيض الثلجي، إلا أن سعره مرتفع عن حجر الهيصم ووش الجبل، ويميل أصحاب الفلل والقصور لاستخدامه للواجهته المميزة والفريدة.

حجر الهيصم:  أفضل أنواع الحجر الهاشمي، نظرًا لمظهره المميز وملمسه الناعم، وسعره الذي يكون في متناول العملاء جميعهم، وقوة تحمله وسماكته التي لا تقل مع مرور الزمن وهي تصل إلى 3 سم وقوة تحمله وصلابته، وسهولة تركيبه.

أسعار الحجر الهاشمي في فيلا ستون

اسعار الحجر الفرعونى وهو الاسم المشهور للحجر الهاشمي، كما ذكرنا أن حجر الرأس هو أسعاره مرتفعة عن باقي الأحجار وبالرغم من ذلك إلا أنه الأكثر إقبالًا، يأتي بعده في مرتبة الأسعار حجر وش الجبل، ثم بعد ذلك حجر الهيصم وهو متميز في سعره عن باقي الأحجار، ويتم تحديد السعر على حسب المساحة التي سيتم استخدام الحجر فيها.

تعرف على :

التعامل مع شركات الأحجار الهاشمية


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع