القائمة الرئيسية

الصفحات

إذا كنت تتسائل عن أهمية أجهزة الليزر المنزلية، فإننا سوف نوضح لك أهميتها الكبرى التي اثبتتها بالفعل، في أنها لا تقل أهمية عن عيادات التجميل والمراكز الطبية، وسوف نتحدث عن أشهر أنواع تلك الأجهزة، التي من بينها جهاز ليزر ملاي، والذي يوجد منه العديد من الإصدارات، والتي من أشهرها ليزر ملاي T14 ، ويوجد أيضاً جهاز ليزر دييس كولد المطور، تلك الأجهزة لجميع النساء الذين يهتمون بنعومة جسمهم وجماله وأناقته، وسوف نتعرف أكثر عن تلك الأجهزة في السطور القادمة.

 

جهاز ليزر ملاي T14

جهاز ليزر ملاي

يعتبر ليزر ملاي T14 هو من أشهر الإصدارات الحديثة في الأسواق، حيث يسهل على العديد من السيدات إزالة شعر الجسم دون الذهاب إلى المراكز والعيادات التجميلية والطبية، حيث أنه يقوم بإزالة الشعر بكل سهولة، وإذا تعمقنا في أهميته سوف تجد له أهمية قصوى في استخدامه بالمنزل، أكثر من الذهاب إلى تلك الأماكن لإزالة الشعر، وذلك لأنه يوفر لك الخصوصية في المنزل، ولا يعرضك أبداً إلى الإحراج.

كما يوفر عليك الجهد والمال لأن جميعنا نعلم أن أسعار جلسات الليزر أصبحت غير معقولة في هذه الأيام، كما قد ينتج عنها نتائج غير مرضية، وبالتالي تكون قد أضعت أموالك دون فائدة، لذلك بامتلاكك هذا الجهاز، فأنت يوجد لديك كنز في المنزل.

يجب عليك الحفاظ عليه كي لا تتعرض لتجارب فاشلة في الخارج، يحتوي ليزر ملاي وليزر ديس كولد المطور على تقنية فعالة، تتمثل في خاصية الضوء لإزالة الشعر، ينتج عن تلك التجربة نتائج مرضية حيث يتم إزالة الشعر بنسبة 90% خلال خمسة أو ستة أشهر.

 

مميزات جهاز ليزر ملاي T14

يعتبر هذا الجهاز هو من أحدث الإصدارات التي توفرها شركة ملاي لأجهزة الليزر، يتميز بسرعته الفائقة لإزالة الشعر من الجذور، مقارنة بالأجهزة الأخرى، كما أنه يحتوي على خاصية التبريد، التي تحافظ على الجلد من التهيج، يتوفر به عدد ومضات لا حصر له، حيث يصل إلى 150 ومضة لكل الدقيقة.

كما أن الشكل الخارجي يتميز بتصميمه الراقي، كما أنه مريح لليد في الاستخدام، يوجد معه العديد من الملحقات التي يتم استخدامها خلال تلك التجربة مثل النظارة، سلك التوصيل، الدليل الاسترشادي، الأعواد القطنية، العدسات وغيرها.

تقوم شركه ملاي بالاستمرار في تحديث هذا الجهاز وتطويره، وإنشاء إصدارات جديدة بشكل مستمر، يمكنك متابعة الشركة وطلب الإصدار الذي يتناسب معك.

 

إصدارات أخرى من جهاز ليزر ملاي

ليزر ملاي M3 هو أحد إصدارات هذا الجهاز يتميز بالدقة في إزالة الشعر، يتكون من ثلاث عدسات، يمكنك استبدالهم على حسب المنطقة التي سوف يزال الشعر منها، كما أنه يستخدم في إزالة شعر المناطق الحساسة وشعر الوجه، يوجد له خمس مستويات للطاقة، تتناسب مع أنواع البشرة يتم تسليط الضوء على المكان من أجل إزالة الشعر.

كما يوجد معه مجموعة من الملحقات مثل العدسات نظارة حماية العين، وسلك التوصيل الكهربي.

ليزر ملاي T4 يتميز هذا الجهاز بأنه، يتم إزالة الشعر من خلاله دون ألم، لأنه يحتوي على خاصية التبريد، يتوفر معه عدستان ويحتوي على عدد لا نهائي من الوحدات، كما أنه يعطي نتائج هائلة، يتوفر معه ضمان الشراء، ويمكنك شرائه بكل سهولة عن طريق شركة ميلاي.

 

في الختام، يمكنك اختيار الجهاز الذي يتناسب معك، وجميعهم يتوفرون على الموقع، أجهزة أصلية معها جميع ملحقاتها، لأن تلك الأجهزة يجب ألا يتم شراؤها إلا من أماكن موثوق منها مائة بالمائة، كي لا تتعرض للاحتيال.

 


تعرف على:

كيف استخدم الليزر المنزلي

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع