القائمة الرئيسية

الصفحات

يوجد العديد من الأجهزة ذات التقنيات الحديثة التي يتم تطويرها بشكل مستمر، ويظهر لها إصدارات جديدة بشكل دوري، تلك الأجهزة يتم استخدامها في مجالات متعددة، حيث يتم استخدام جهاز داش كام في مراقبة ما يحدث حول السيارة، كما يتم تتبع السيارة بجهاز تتبع المركبات، ويوجد أيضاً جهاز قفل باب ذكي يعمل على تحديد الأشخاص الذين يخرجون ويدخلون من المنزل، كما أنه يتم التحكم به من خلال الهاتف المحمول عن بعد، ويوجد العديد من الأجهزة المتطورة، فنحن أصبحنا في عصر التكنولوجيا، وتتسارع الأفكار في الظهور والحصول على إعجاب الناس، سوف نتعرف على أهم تلك الأجهزة المتواجدة الآن في الأسواق، والتي يحتاجها أي شخص، نظراً لمميزاتها والفوائد التي تعود منها.

 

الأجهزة ذات التقنيات الحديثة

استخدام جهاز القفل الذكي

 يتميز جهاز قفل باب ذكي بالعديد من المميزات، والتي سوف نتعرف عليها الآن:-

  • يتيح لجميع المستخدمين فتح وقفل الأبواب عن طريق طرق مختلفة بعيدة عن المفاتيح التقليدية، يوفر لك تقنية فتح الباب وغلقه ببصمات الأصابع، بطاقة الرقم السري وكلمة المرور، بالإضافة إلى تطبيق يتم تثبيته على الجوال.
  • هذا الجهاز مجهز بمفتاح ميكانيكي عند حالة الطوارئ، وبالتالي سوف يوفر عليك الدخول والخروج من خلال تطبيق على الهاتف.
  • يمكنك مشاركة كلمة المرور مع الزوار، من أجل إلغاء القفل أو إدارة كلمة المرور.
  • يحتوي الجهاز على بطارية احتياطية للطوارئ، فهو سوف يصدر لك تنبيه إذا كانت البطارية منخفضة، ولا تنسى استبدال البطارية حتى يمكنك فتح وغلق الباب.
  • يمكنك شحن قفل باب ذكي بمصدر طاقة المحمول أو أي مصدر طاقة آخر.
  • كما يمكنك استخدام النسخة الاحتياطية من المفتاح، كي لا تحبس في الخارج.
  • يتميز بأنه سهل التركيب وذلك فهو ليس بحاجة لعمليات معقدة، فأنت تحتاج فقط إلى إعداد الأدوات.
  • يمكنك استخدامه في الشركة أو المنزل أو أي مكان تريد ضمان السلامة به لك أو للمستأجرين، لأنه يحتوي على نظام آمان عالي له شعبية كبيرة من أصحاب العقارات.

وبالتالي فإن قفل باب زكي له مميزات عدة وهي الراحة، فعندما تكون بعيد عن منزلك سوف تظل متابعه عن بعد، كما يوفر لك الأمان ويساعدك في تأمين منزلك ومنع المتسولين من الدخول إليه، التحكم في قفل الباب من أي مكان وسهولة فتح الباب وغلقه عن طريق بصمة الإصبع ولن تكون بحاجة إلى المفتاح.

 

كاميرا داش كام

داش كام هي عبارة عن كاميرا يتم تركيبها على طبلون السيارة، كما يمكن تركيبها على لوحة القيادة أو الزجاج الخلفي للسيارة أو الأمامي، يعمل الجهاز على تسجيل ما يمر من أمامه، كما أنه يزود السائق بتعليقات حول قيادة السيارة، فهو عبارة عن كاميرا فيديو قياسي تم تصميمها من أجل التقاط لقطات سريعة، كما يمكن شحنها بكل سهولة من أي منفذ في السيارة، وتلك الكاميرا تبدأ عملها فوراً عند البدء في القيادة وتشغيل السيارة.

 

الأجهزة ذات التقنيات الحديثة

جهاز تتبع السيارة

 يعتبر جهازتتبع المركبات هو من أحدث الأجهزة التي ظهرت في الآونة الأخيرة، ويعتقد البعض أن ذلك الجهاز هو كبير الحجم، ولكن جهاز تتبع المركبات هو من الأجهزة الصغيرة جداً التي يتم وضعها على السيارة كي يتم مراقبتها.

وقد تم تصميمه بشكل خاص، كي يوفر الحماية بالسيارة بجميع أنواعها، فلا يتم استخدامه في السيارات الملاكي فقط، بل أنه يتم استخدامه في جميع أنواع السيارات.

يعمل هذا الجهاز على تتبع حركة السيارة على الخريطة، يتم ذلك من خلال أي جهاز لوحي أو جهاز جوال أو ما شابه ذلك، كما يعتمد هذا الجهاز على نظام جي بي اس لتحديد المواقع.


تعرف على:

كيف يعمل جهاز تتبع المركبات

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع