القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهي أفضل معاهد دراسة اللغة الانجليزية في بريطانيا؟

أصبحت اللغة الإنجليزية واحدة من أهم اللغات حول العالم، وتعليمها أمراً ضرورياً لسوق العمل، حيث تعد اللغة الإنجليزية شرطاً أساسياً في معظم المجالات والوظائف حول العالم، لذلك يبحث الطلاب على أفضل معاهد دراسة اللغة الإنجليزية.

 

أفضل معاهد دراسة اللغة الإنجليزية



معهد بي إس سي لندن

لكل من يرعب في تعليم اللغة الإنجليزية بطلاقة ودقة فلندن هي أفضل أماكن لتعليم اللغة الإنجليزية، ويعد معهد بي إس سي لندن من أهم وأفضل معاهد اللغة الانجليزية، حيث يقدم المعهد دورات متعددة مدروسة ومعتمدة من لجان دولية.

يقوم معهد بي إس سي لندن بتقديم دورات لجميع مستوايات الطلاب بدءاً من مستوى الصفر للوصول إلى أعلى مستوى يجعلك تتحدث بطلاقة، ويساعدك على الإندماج مع المجتمع وإنشاء حوارات وعلاقات إجتماعية، ويقدم معهد بي إس سي لندن مجموعة من الدورات، ومن هذه الدورات:-

  1. دورة اللغة الإنجليزية العامة: يقدم معهد بي إس سي لندن دورة اللغة الإنجليزية العامة لمساعدة الطلاب في  التعامل والتواصل مع الأشخاص المحيطين به، ومعرفة عاداتهم وتقاليديهم، ولذلك يحتاج الأشخاص في هذه الدورة أيضاً إلى الإنخراط مع المجتمع والذهاب للأماكن العامة والحدائق ومشاهدة البرامج والمسرحيات.
  2. دورة الإنجليزية المهنية: يأتي دور هذه الدورة بعد إتمام الدورة العامة التي تتعلم فيها على القواعد الأساسية  للغة الإنجليزية، وتبدء دورة الإنجليزية المهنية بإختيار المجال المناسب للأشخاص فقد يكون مجالاً طبياً، فيتوجب عليه تعليم وفهم المصطلحات الطبية، وفي المجال الهندسي يتوجب عليه مفاهيم القوانين الهندسية وكذلك المدرس والمحامي والقائد واللاعب، فلكل مجال مصطلحات يتوجب معرفتها، لأنها غير متوفرة في لهجة الشارع أو اللهجة العامة.
  3. الدورة الإنجليزية في المدينة: تعد هذه الدورة هي الدورة المهمة والأساسية التي يهتم بها معهد بي إس سي لندن للتعامل مع الأشخاص في مختلف المناطق، وتكون عن طريق التنزه والفسح والتجول داخل لندن ومعرفة عاداتهم وتقاليديهم وثقافتهم، بعدها ستشعر بتحسن في اللهجة وسرعة التواصل مع الأخرين كونك أصبحت واحداً منهم.
  4. دورة إمتحان الكامبردج:  يعتبر إختبار الكامبردج أهم إختبار في مجال تعليم اللغة، وإجتيازه يعني الحصول على أعلى درجة تميز، حيث يقوم معهد بي إس سي لندن بعمل إختبار للقراءة والكتابة والإستماع لكل منهم وقت محدد لا يتجاوز 45 دقيقة، ويقوم المعهد بتجهيز الممتحن نفسياً عن طريق نخبة من كبار المدرسين في المعهد.

 

أفضل معاهد دراسة اللغة الإنجليزية

 

معهد كينجز ايديوكشن

تعتبر مدينة لندن من أهم وأفضل المدن في بريطانيا لتعليم اللغة الإنجليزية، يرجع ذلك إلى وجود أفضل المعاهد المتخصصة في تعليم اللغة الإنجليزية، ويعد معهد كينجز ايديوكشن من المعاهد المختصة والمتميزة في مجال تعليم اللغة، يتعامل معهد كينجز ايديوكشن مع الطلاب بطرق علمية حديثة تمكنهم من إجتياز الدورات في وقت قصير، مثل دورة اللغة الإنجليزية العامة ودورة اللغة الإنجليزية المهنية وكذلك دورة الإنجليزية في المدينة، وصولاً لدورة التجهيز لإمتحان الآيلتس، والحصول على شهادة الخبرة بعد إجتياز اخر دورة وهي دورة كامبردج.

ويقدم معهد كينجز ايديوكشن مجموعة من الخدمات للطلاب، حيث يحتوي المعهد على شاشات كبيرة وشبكة إنترنت مجانية وإماكن إستراحة ومكتبة، ويقوم المعهد بعمل رحلات ترفيهية.

 

 

معهد بيل إنجلش

أصبحت اللغة الإنجليزية هي اللغة الأساسية المتداولة بشكل يومي، لذلك تعليم اللغة الإنجليزية أصبح قراراً ضرورياً للتعايش مع المجتمعات الخارجية ولسوق العمل، ويعد معهد بيل إنجلش واحداً من المعاهد المتخصصة في مجال تعليم اللغة الإنجليزية لخبرته وخبرة المدرسين المتوجدين بداخله، حيث يقوم المدرسين داخل معهد بيل إنجلش بعمل مجموعة من الدورات للطلاب لحثهم على سرعة تعلم اللغة والتحدث بها بطلاقة، وملخص هذه الدوارات، دورة اللغة الإنجليزية العامة، ودورة اللغة الإنجليزية المهنية، وكذلك التعلم من المدينة لتعليم لغة الشارع ولهجتهم العامة، ودورة الإستعداد لإمتحان الآيلتس، وكذلك دورة التجهيز لإمتحان كامبردج، فبعد إجتياز كافة الدورات يحصل الطالب على شهادة خبرة معتمدة دولياً.


تعرف على:

دراسة اللغة الإنجليزية في كندا مجانا وكيفية الحصول على التأشيرة


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع