القائمة الرئيسية

الصفحات

دراسة اللغة الإنجليزية في كندا مجانا وكيفية الحصول على التأشيرة

تعد اللغة الإنجليزية واحدةً من اللغات الأكثر شيوعاً في العالم، وتقدم العديد من الدول، بما في ذلك كندا، فرصاً مثالية لدراسة اللغة وتطوير المهارات اللغوية.

ومن بين هذه الفرص في كندا تتميز بعض المدن بتقديم دروس لغة إنجليزية مجانية للمهاجرين واللاجئين والطلاب الدوليين، وذلك بهدف تحسين قدرات الطلاب في التواصل باللغة الإنجليزية وتكيفهم مع الحياة اليومية في كندا.

في هذا المقال سنتحدث عن تجربة دراسة اللغة الإنجليزية في كندا مجانا بما في ذلك المدن التي توفر هذه الفرص والمؤسسات التعليمية المشاركة، بالإضافة إلى المتطلبات اللازمة للتسجيل في هذه البرامج.

دراسة اللغة الإنجليزية


دراسة اللغة الإنجليزية في كندا مجانا وكيفية الحصول على التأشيرة

كندا تعد واحدة من الدول الرائدة في توفير فرص العمل للمهاجرين والطلاب الدوليين، وأن الحصول على شهادة في اللغة الإنجليزية قد يزيد من فرص الحصول على وظائف للناطقين بالعربية في كندا.

وبالرغم من ذلك يمكن ذكر أن الحصول على فرصة لدراسة اللغة الإنجليزية في كندا مجانا من خلال المنح المقدمة من المنظمات الكندية المرموقة، قد يساعد الناطقين بالعربية في تحقيق حلم العمل في كندا

تعتبر دراسة اللغة الإنجليزية في معهد جامعة ألبرتا للغة في كندا واحدة من أفضل الطرق وأسهلها للحصول على تأشيرة كندا.

فهذا المعهد الجامعي المعترف به يوفر برامج تعليمية متنوعة تستهدف الطلاب الدوليين الذين يرغبون في تحسين مستواهم في اللغة الإنجليزية، وتتيح لهم الفرصة لاكتساب المهارات اللازمة للتواصل بثقة في بيئة دراسية كندية.

كما يتمتع المعهد بسمعة طيبة ويتوفر في مدينة إدمونتون الحيوية، مما يجعله خيارا شائعا للطلاب الدوليين الذين يرغبون في الدراسة في كندا.

شرح دورات التدريب والفيزا

عندما تكمل دورات التدريب بنجاح في برنامج اللغة الإنجليزية للأغراض الأكاديمية، ستتمكن من إتقان مهارات جمع وتحليل المعلومات من مصادر متنوعة مثل المجلات الأكاديمية والمحاضرات والمواد الأكثر شيوعا.

وبمجرد الانتهاء من الدورات التدريبية، يمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دراسة قصيرة الأجل لتعلم اللغة الإنجليزية في كندا.

يتيح لك هذا الخيار فرصة تحسين مستواك في اللغة الإنجليزية في بيئة دراسية مذهلة ومتنوعة، كما يمكنك الاستمتاع بتجربة الحياة اليومية والثقافة في كندا.

الدول المتاحة للتقديم

الأردن، الإمارات العربية المتحدة، البحرين، جزر القمر، الجزائر، جيبوتي، مصر، العراق، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عُمان، فلسطين، قطر وكذلك يوجد وظائف في قطر بدون شهادات، المملكة العربية السعودية، الصومال، السودان، سوريا، تونس، اليمن، وجميع دول العالم.

مدة دراسة اللغة في بريطانيا

مدة الدراسة من 4 إلي 6 أشهر.

كيفية التقديم

يمكنك التقديم لهذه الدورة المجانية عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. اضغط على زر قدم الآن.
  2. أدخل المعلومات المطلوبة في نموذج التسجيل، بما في ذلك الاسم والبريد الإلكتروني وأي معلومات أخرى مطلوبة.
  3. بعد إكمال النموذج، قد يتم إرسال رسالة تأكيد إلى عنوان بريدك الإلكتروني تحتوي على معلومات إضافية حول كيفية الوصول إلى الدورة.
  4. اتبع الإرشادات والتعليمات الموجودة في الرسالة وابدأ الدورة التدريبية.

رسوم تقديم للدورة

الرسوم تكلفتها 150 دولار كندي عند ارسال الطلب.

 تعرف على :

أفضل المعاهد التعليمية المعتمدة في المملكة العربية السعودية

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع