القائمة الرئيسية

الصفحات

خدمات صيانة يونيفرسال الاحترافية

الجميع يعاني من أعطال السخانات في المنازل والفنادق وغيرها والبعض يقوم بتغيير السخان بدلا من اصلاحه، ولكن مع صيانة  يونيفرسال اختلف الأمر فيمكن أن تقوم بحل أي مشكلة خاصة بسخانك سواء كان يعمل بالغاز أو الكهرباء، كل ما عليك هو أن تتعرف على أجزاء السخان الرئيسية واسعار قطع الغيار وأسعار الصيانة والمواعيد الخاصة بالصيانة من شركة يونيفرسال، وستوفر لك الخدمة المطلوبة على أكمل وجه.

صيانة يونيفرسال


 خدمات شركة صيانة يونيفرسال

شركة يونيفرسال من الشركات المعروفة والمعتمدة والتي تقدم الخدمات بأفضل الصور الممكنة للعملاء فتقدم الآتي:

·         أولًا: توفر شركة يونيفرسال مهندسين محترفين للقيام بالعمل المطلوب في أقل وقت ممكن، يقومون بصيانة أحدث موديلات السخانات باحتراف ومهارة عالية.

·         ثانيًا: توفر شركة صيانة يونيفرسال الأجزاء الأصلية للسخانات لضمان سلامتك ولضمان استخدامه لفترات طويلة دون الحاجة إلى الصيانة على المدى القريب، وهذا من أهم ما يميزها.

·         ثالثًا: تعمل الشركة على خفض تكاليف الصيانة لسخانات يونيفرسال كما تعمل الشركة باستمرار على التطوير لقسم الاصلاح الخاص بها من أجل سلامة العملاء.

·         رابعًا: العمل في الشركة 16 ساعة تقريبا يوميا لخدمة جميع المستخدمين لسخانات يونيفرسال.

·         خامسًا: هي شركة خدماتها مضمونة 100 % لأنها توفر لك دعم بشهادة ضمان صيانة يونيفرسال سخانات، حيث يمكن لك استبدال أي قطعة تم ذكرها في الشهادة خلال فترة الضمان.

·          سادسًا: الالتزام بمواعيد الصيانة فور طلب الخدمة رقم صيانة يونيفرسال يمكن للعميل الاتصال على رقم صيانة يونيفرسال على الخط الساخن 19089 وهو خيارك المميز، وبرأي 97.3 % من العملاء حيث الجودة في الصيانة والسرعة في الاصلاح بالاضافة إلى ضمان ما بعد التصليح وانضباط في المواعيد.

مميزات التعامل مع شركة صيانة يونيفرسال

نرسل إليك أكثر الفنيين خبرة وكفاءة، قادرين على إصلاح الأعطال الأشد تعقيدا سواء في المنزل أو في الورش الخاصة بالشركة في مختلف الفروع بالقاهرة وبكافة مدن الدلتا وجميع المحافظات، ولأن سخانات يونيفرسال هي الأكثر مبيعا في مصر أصبح الاهتمام بمراكز الصيانة هو مطلبنا الأول لخدمة عملائنا لذا نسعى دائما لتغطية طلبات الاصلاح لأعطال أجهزة السخان بكافة أنواعه.

الأمان والضمان لقطع غيار صيانة يونيفرسال سخانات

 في المقام الأول يأتي الاهتمام بقطع غيار سخانات يونيفرسال من قبل شركة الصيانة حيث تحرص الشركة على أمان العملاء بمطابقة قطع الغيار لمقاييس الجودة والسلامة العالمية، فسلامة العميل هي الأولوية لدى الشركة فنحرص على معايير الجودة والامان لكسب ثقة العملاء أيضا.

 ايجابيات وسلبيات استخدام يونيفرسال

 لكل جهاز كهربي ايجابياته وسلبياته فدعونا نلقي النظر على كيفية التعامل مع سلبيات سخانات يونيفرسال :

·         أولًا: من سلبيات سخان يونيفرسال أنه يصدر غاز اول اكسيد الكربون الذي من الممكن ان يسبب الاختناق لذا فمن الافضل ان يتم تركيب شفاط للتخلص من ابخرة هذا الغاز.

·         ثانيًا: لتجنب سلبيات السخان الكهربي من يونيفرسال عليك تغيير عمود المغنيسيوم كل عامين بعد الاستخدام وايضا الشيك بالف.

·          ثالثًا: لتجنب الأعطال عليك تغيير جلدة الرداخ لسخان الغاز عند اقتراب الشتاء.

·         رابعًا: لتجنب الأضرار يجب ان تطلب الدعم الفني فورا لعمل الصيانة الشاملة.

·         خامسا: في سخانات الغاز يجب ان تقوم بتغيير منظم الغاز وكذلك خرطوم الانبوبة كل فترة.

 أسعار صيانة يويفرسال سخانات

 من المؤكد أنك عانيت من أسعار الصيانة الباهظة التي تضعها شركات الصيانة، ولكن مع يونيفرسال الوضع مختلف تمامًا فاسعارنا ثابتة من قطع غيار ورسوم مصنعية وانتقالات، فلن تتفاجأ بفاتورة اصلاح مُبالغ فيها على الاطلاق وهذا ما يجعلنا الأفضل في مجالنا من بين .الشركات المنافسة


:تعرف على
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع