القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل واتساب جي بي 2023 gbwhatsapp APK

يبحث العديد من مستخدمي الإنترنت عن أفضل وسائل الاتصال المباشرة التي تسمح بتبادل الرسائل النصية والمكالمات الصوتية والمرئية بأفضل التقنيات الحديثة، وهذا ما تم توفيره من خلال تطبيق واتساب الذي استطاع أن يقدم العديد من الخدمات الهامة ومن أهمها السماح لمستخدميه للتواصل مع بعضهم البعض.

وقد يعد برنامج واتساب جي بي هو من أفضل وأقوى النسخ المعدلة للواتساب الأصلي والذي تم تطويره من أجل تغير وتعديل بعض الخصائص الموجودة بالواتساب الأصلي والتي تم العثور على بعض المشاكل به، ومن أهم هذه الخصائص التي تم تعديلها وتطويرها هي الحفاظ على الخصوصية بشكل أكبر بحيث أن هذا التطبيق استطاع إخفاء ظهور اتصال المستخدم بالإنترنت وإخفاء ظهور قراءته للرسائل ومشاهدته للصور والفيديوهات وغيرها العديد من الخصائص الأخرى.

ومن أهم ما يميز هذا التطبيق هو سهولة تحميل التطبيق بالمجان، وقد يمكنك تنزيل gbwhatsapp بأسهل الطرق من خلال الدخول على أي متصفح من متصفحات الإنترنت والقيام بالبحث عن رابط تنزيل تطبيق gbwhatsapp  المباشر والذي يتوفر بكثرة على العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة.

واتساب جي بي


واتساب عمر الذهبي

صمم تطبيق واتساب عمر الذهبي من أجل التخلص من جميع مشاكل وعيوب تطبيق واتساب الأصلي لذلك فقد تم تطويره وتعديله من قبل المطور عمر الذهبي الذي حاول تحديث التطبيق للتخلص من أي عيوب موجودة بالتطبيق الأصلي، لذلك فقد أصبح تطبيق واتساب عمر الذهبي هو من أقوى وأهم النسخ المعدلة لتطبيق واتساب والذي له العديد من المميزات ومن أهمها ما يلي:-

·  يتفق تطبيق واتساب عمر الذهبي مع كافة أجهزة الهواتف الذكية سواء الأندرويد أو الأيفون.

·  يتميز التطبيق بواجهة مستخدم غير معقدة وذلك لسهولة استخدامه.

·  يضم التطبيق العديد من اللغات المختلفة التي تساعد على استخدام التطبيق بكل سهولة.

· يمتلك التطبيق خاصية الإخفاء الكامل التي ساعدت في عدم ظهور أن المستخدم نشط وذلك دون الحاجة إلى عدم اتصال المستخدم بالإنترنت.

· يسمح التطبيق بعدم حفظ الصور والفيديوهات في ذاكرة الهاتف الداخلية.

·  يوفر التطبيق خاصية إخفاء الرسائل لمدة معينة.

·  يمكنك من خلال استخدام تطبيق واتساب عمر الذهبي إخفاء ظهورك متصل ومتواجد على الإنترنت، وذلك في حالة عدم الرغبة في معرفة أصدقائك بأنك متصل.

·  يتميز تطبيق واتساب عمر الذهبي بأن له القدرة على إخفاء جاري التسجيل وإخفاء جاري الكتابة وإخفاء علامتي قراءتك للرسائل وإخفاء مشاهدتك لحالات الأصدقاء.

· يتوفر بالتطبيق خيار إرسال رسائل جماعية وهو الذي يستخدم في حالة الرغبة في إرسال رسالة إلى المجموعات.

·   يتوفر بالتطبيق ترجمة فورية للرسائل والتي يمكنك استخدامها في حالة استقبال رسالة باللغة الإنجليزية، فيقوم التطبيق على مساعدتك في ترجمتها ومعرفة محتواها.

·   يتوفر بالتطبيق خاصية تغير نبرة الصوت وذلك في حالة الحاجة لتغير نبرة الصوت عند تسجيل الرسائل.

·  يمكنك معاينة الملصقات قبل إرسالها.

تحديث واتساب الذهبي

لقد انتشر في الفترة الأخيرة استخدام واتساب الذهبي الذي تم تطويره لكي يعالج جميع المشاكل التي تم إيجادها في الواتساب الأصلي ومن أهمها أنه يمكن تنزيله مباشرة وبكل سهولة من خلال الرابط المباشر والذي يمكنك إيجاده على العديد من مواقع الإنترنت المختلفة.

يتوفر بالتطبيق خاصية الرد التلقائي على الرسائل وخاصية التسجيل التلقائي وتحديد الحالات بشكل تلقائي أيضًا، كما يمكنك من خلال التطبيق  تشغيل الوضع الليلي فقط وكذلك حل جميع مشاكل الثيمات.

لم يعد هناك حاجة لتنزيل التطبيق مرة أخرى لأن في ذلك الوقت قد يتم تحديث واتساب الذهبي تلقائيًا كل فترة من الوقت لمعالجة أي مشاكل به.

تعرف على :
تحميل واتساب الذهبي
  

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع