القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل واتساب الذهبي الجديد

 يعتبر تطبيق واتساب الذهبي الجديد هو نفس تطبيق واتساب العادي ولكن يختلف عنه في وجود بعض المميزات التي توجد في الواتساب الجولد ولا توجد في واتساب العادي حيث يكون متاح للشخص التحكم في جميع خصائص التطبيق حيث تتحكم في رؤية أصدقائك لك إذا قمت بعملية رؤية الحالات الخاصة بهم حيث تتمكن من رؤية الحالات دون علم منهم وهناك بعض الخصائص الإضافية مثل قدرتك على تطويل مدة الحالة إذا كنت تريد تنزيل فيديو كبير.

مميزات تحميل واتساب الذهبي:

 إن تنزيل واتس اب الذهبي له العديد من المميزات التي لا توجد في غيره وهي:

  • يمكنك من خلال تطبيق واتساب الذهبي أن تخفي تماما علامتي صح التي تخص عملية وصول الرسائل.
  • يمكنك أن تجعل التاريخ الخاص بأخر ظهور لك على تطبيق الواتساب جولد ثابت عند يوم وتاريخ معين لا يتغير حتى وإن كنت قد فتحت التطبيق بعد ذلك التاريخ.
  • يمكنك أن تجعل ذلك التطبيق تحديدًا أن يكون غير متصل بالإنترنت دون قطع الإنترنت عن باقي التطبيقات الأخرى.
  • يتحول لون علامتي الصح من اللون الرمادي إلى اللون الأزرق عندما تقوم بالرد على الرسائل وإذا لم تقم بالرد فسوف تظل لون العلامات كما هي.
  • تتمكن عن طريق إستخدام واتساب جولد أن تفتح أكثر من حساب في تطبيق واحد حيث تتمكن من فتح خمس حسابات وتكون مختلفة في نفس التطبيق.
  • يمكن أن تتحكم من خلال هذا التطبيق في الصوت الصادر عند وصول الرسائل لك حيث يكون متاح في التطبيق ما يتعدى العشر صوتيات المختلفة ويمكنك من أن تختار الأنسب لك من بينهم.
  • يمكنك أن تتحكم في الوقت الذي يصل فيه الرسالة لذلك الشخص بكل سهولة.
  • يمكنك أن ترسل رسائل إلى الأرقام التي لم يتم تسجيلها على هاتفك المحمول.
  • يمكنك أن تترجم الرسائل قبل قيامك بإرسالها إلى الأشخاص حيث يضم واتساب جولد ما يتعدى الـ50 لغة والتي يتم ترجمها الرسائل بها.
  • من القائمة العلوية تستطيع أن تضيف الوضع الليلي في التطبيق.
  • يمكنك أن تتحكم في شكل الدردشة حيث يوجد العديد من الأشكال المختلفة كما أنك تستطيع أن تغير اللون إلي اللون الذي ترغب فيه.

تحميل واتساب الذهبي:

اضغط هنا لكي يتم تتمكن من تحميل واتساب الذهبي بنجاح حيث أن النسخة الموجودة حاليًا من واتساب الذهبي تتميز بوجود العديد من التعديلات بها بالإضافة إلى المميزات والإصلاحات ومن أهمها أنه يمكنك تجنب مشكلة حظر الحساب الخاص بك تمامًا كما يمكنك أن تصلح مشكلة توقف عمل التطبيق بشكل مفاجئ ويكون إستهلاك التطبيق للرام والمعالج أيضًا قليل بشكل ملحوظ ويمكنك إضافة بعض التعديلات في الدردشات الجديدة الموجودة لديك وهناك ميزة جديدة وهي قدرتك علي ترجمة اي شئ في المحادثات والدردشات بشكل فوري ويتم ذلك عن طريق ترجمة جوجل وتستطيع أن تغير الأصوات في التطبيق كما يتميز التطبيق بأن المميزات التي توجد في تطبيق واتساب العادي تكون موجودة به أيضا مثل قدرتك على عدم ظهور دردشة معينة وحفظها في الأرشيف حتى وإن تم وصول رسالة جديدة لك من صاحب تلك المحادثة.

دور تطبيق واتساب الذهبي في نقل المحادثات والملفات:

 إن تطبيق واتساب جولد يعطي الشخص إمكانية إختيار نقل جميع المحادثات السابقة والملفات والوسائط من كل تطبيقات الواتساب التي قمت بتحميلها سابقا إلي واتساب جولد أم لا، كما يمكنك أن تتحكم في الشكل الذي ترغب أن يكون التطبيق عليه ويتم تغييره إلى مجموعة هائلة من الأشكال المختلفة ومثال على ذلك أشكال الإيموجي المختلفة في أندرويد وأجهزة الأيفون وفيسبوك وانستجرام وغيرهم من التطبيقات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع