القائمة الرئيسية

الصفحات

أشكال أحدث الستائر وأسعارها في مصر

الستائر هي من أجمل وأرقى ديكورات المنزل فهي تمنح المنزل الأناقة والجاذبية ولكي تحصل على منزل فاخر وأنيق فلابد من اختيار أفضل أشكال الستائر التي تتماشى مع أثاث المنزل وتكون متناسقة مع المفروشات والسجاد وألوان الدهانات الموجودة داخل المكان لكي تحصل على لوحة فنية متناسقة داخل المنزل.

ولا تكمن أهمية الستائر في كونها أحد قطع الديكور في المنزل فقط بل امتد تأثيرها إلى أنها تحافظ على خصوصية الأفراد المتواجدين في المكان، كما أنها تجعلك تشعر بالهدوء والسكينة والراحة وذلك من خلال حجبها لضوء الشمس وعزل الأصوات لحد كبير، لذلك فقد يجب الأخذ في الاعتبار عند اختيار أشكال الستائر وأنواعها تحديد الهدف والغرض منها أولاً حتى تستطيع شراء ما يناسبك منها وسوف نتعرف من خلال هذا المقال على أشكال أحدث الستائر وأسعارها في مصر فتابعوا معنا لمعرفة المزيد عن أنواع الستائر وفائدتها.

أشكال أحدث الستائر


أشكال الستائر وأسعارها

تعد الستائر هي من أهم قطع الديكور الموجودة في المنزل والتي تزيد من جمال ورقى المكان ويمكن استخدامها في غرف النوم أو غرف الصالون أو المطابخ، لذلك يجب اختيار أشكالها بعناية شديدة حتى تمتزج مع الأثاث الموجودة في المنزل وتعد الستائر البسيطة هي من أهم وأفضل أنواع الستائر التي تعطي المكان الجمال والجاذبية والفخامة كما أنها تتماشى مع جميع الديكورات الكلاسيكية والمودرن ومن أهم أشكال الستائر البسيطة التي تعطي جمال ورقي للمكان هي ما يلي:-

·         الستائر الشيفون السادة وهي التي تتناسب مع كل ديكورات الغرف وتدخل ضمن تصاميم ستائر مودرن المطبوع عليها بالرسومات التي تتماشى مع ألوان الأثاث وألوان الدهانات والمفروشات الموجودة داخل الغرفة.

·         ستائر الشيفون المشجرة وهي التي تستخدم مع ستائر أخرى سادة لتعطي المزيد من الجمال والأناقة.

·         ستائر شيفون ودانتل وهي من أفضل الستائر التي تعطي طابع رومانسي للمكان لذلك فهي مناسبة لغرف النوم وغرف المعيشة.

·         ستائر قطيفة تركي وهي من أكثر أنواع الستائر شيوعاً نظرًا لتصميمها الرقيق والجذاب لجميع الأذواق.

·         ستائر قطيفة على مواسير وهي من الستائر المفضلة لدى عدد كبير من الأشخاص وذلك لسهولة تركيبها وفكها.

·         ستائر قطيفة مودرن وهي التي تتميز بالأناقة والبساطة في تصميمها فقد تعد ستائر مودرن هي من أفضل الستائر التي توفر قدر كبير من الرقة والأناقة للمكان.

·         ستائر قطيفة كشمير وهي التي تضفي للمكان جو من البهجة حيث أنها تتميز بألوانها الجميلة والرقيقة.

·         ستائر قطيفة سادة والتي تتوفر بجميع ألوانها المختلفة.

·         ستائر قطيفة تمزج بين لونين فمنها ستائر أوف وايت قطيفة مع اللون الأسود وستائر أوف وايت مع اللون الأخضر الفاتح وستائر أوف وايت مع اللون الأرجواني.

·         ستائر شيفون طبقتين وهي التي تتناسب مع جميع الأذواق وقد يتم استخدامها في غرف النوم أو غرف الاطفال أو غرف الصالون حيث أن الطبقتين قد تعطي إضاءة خافتة للمكان لذلك فقد يفضل استخدامها في تصاميم ستائر أطفال حيث أنها توفر الهدوء والسكينة لهم أثناء النوم.

·         ستائر شيفون ألوان وهي التي تتوفر بعدة ألوان مختلفة فمنها البيج والوردي والأزرق والرمادي والأخضر وغيرها العديد من الألوان الأخرى.

·         ستائر قطيفة كافيه وهي أكثر الستائر بساطة لذلك فهي تعد واحدة من أكثر الستائر التي يفضلها الأشخاص الذين يفضلون البساطة والهدوء ولكن هذا النوع يحتاج إلى عناية خاصة في التنظيف مثلها مثل الستائر ذات الأقمشة الناعمة.

·         ستائر بلاك اوت وهي من أهم التصميمات العصرية التي تتميز بأشكالها البسيطة فمنها ما تحتوي على بعض النقوش البسيطة ومنها السادة وقد يتراوح سعر المتر في ستائر بلاك اوت ما بين ٨٠ إلى ١٠٠ جنيه مصري. 

تعرف على :

أفكار ديكورات حديثة للمنزل بسيطة وسهلة


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع