القائمة الرئيسية

الصفحات

 مطعم برجر فايبز واحد من أهم مطاعم السعودية الاكثر تميزً، وذلك يرجع إلى الطعم والمذاق المميز، الذي لن تجده في أي مكان أخر، وخلال المقال سوف نوضح طرق التواصل مع المطعم والحصول على الوجبات المميزة بأسعار رخيصة.

منيو فايبز

يوجد الكثير من القوائم المتنوعة التي سوف تحصل عليها عند ذهابك إلى مطعم فايبز في المملكة، ومن ضمن أبرز القوائم في قسم اللحوم:

     سوف تجد مجموعة متنوعة من برجر اللحم والتي تسمى اللحم الكلاسيكي، والتي تحتوي على 412 سعر حراري، وتكون عبارة عن شريحة رفيعة من اللحم المشوي، مع طبقة رفيعة من الخس، مع البصل والطماطم وشرائح من الجبن و ايولي صوص، وكل هذا يكون بسعر 27.00 ر.س.

     الوجبة الثانية هي فايبز لحم والتي تحتوي على حوالي 392 سعر حراري، والتي تتكون من حوالي شريحة من اللحم، مع صوص الجبن المميز، مع صوص الفايبز الجبار بسعر 26 ريال سعودي فقط ولن تجد مثل هذه الأسعار في أي مكان آخر .

     داينامايت لحم التي يطلبها العديد من الأشخاص الذين يذهبون إلى المطعم، ولكن تحتوي على 431 سعر حراري وتكون عبارة عن شريحة رفيعة من اللحم المشوي على الفحم، وطبقة واحدة من الخس مع قطع كبيرة من البصل والجبن، مع -داينامايت صوص، بالإضافة إلى ايولي صوص، وتكون سعر هذه الوجبة هو 27.00 ر.س.

     كريمي مشروم لا يحتوي هذا على سعرات حرارية قليلة، وذلك لأن مكونات الوجبة أقل حيث توجد شريحة من اللحم المشوي، بالإضافة إلى كريمي المشروم مع الجبن ومع-ايولي صوص، كل هذا يكون بسعر 30.00 ر.س

     كيتو لحم الذي يحتوي على حوالي 439 سعر حراري والذي يتكون من شريحة من اللحم المشوي مع الخس والبصل، بالإضافة إلى الطماطم مع الجبن ومع أيولي صوص بسعر حوالي 28 ريال سعودي.

 

مطعم برجر فايبز

قصة برجر فايبز

ربما العديد من الأشخاص الذين يذهبون لتناول برجر فايبز لا يعلمون ما هو أصل القصة، ولكن سوف نوضحها لكم من خلال المقال حيث أنه في عام  2019، كانت هناك فرصة كبيرة أمام مؤسس برجر فايبز أن يقوم باستخدام مهاراته في الطهي، ووقتها لم يتردد أبدا وانطلق في هذا المشوار من البداية، وتحول حلمه إلى حقيقة على أرض الواقع وأصبح لديه استثمار تجاري، وبدأ في رحلة التوسع بشكل محلي ودولي، والى الان سوف تجدنا فخورين بكل الخدمات المقدمة، وبجودة الخبز الذي يتم تقديمه، لكي يصل إلى العملاء كل ما هو مثالي،  مع لحوم البقر التي تكون بجودة عالية، ويعتبر هذا العنصران هما الأساس في جودة البرجر لدينا.

 لكل قطعة من البرجر الموجودة في فايبز نكهة مختلفة ومميزة إلى حد ما، وهذا يرجع إلى الصوصات المختلفة، التي نضعها بأيدينا بشكل محلي، حيث اننا حريصين بشكل كبير على استخدام المنتجات الطازجة، وتكون مهمتنا الأساسية هو تقديم أفضل جودة ممكنة لكل العملاء،  وفي المطعم قبل استخدام أي نوع من اللحوم يتم النظر في شيئين

هما منشأ اللحوم، وجودة اللحوم ، لهذا السبب سوف نقدم لحم بقري 100%.

وتحاول الشركة عن كثب العمل مع موردي اللحوم وذلك للتأكد من حصول العملاء على أفضل خدمة ممكنة،  ويمكنك التأكد من خلال المذاق المميز.

شركة فايبز

والتي يكون رائدها سالم المسرحي والتي تضم تحت رايتها العديد من الاستثمارات المختلفة منها منصة كفيل للعمل الحر، بالإضافة إلى شركة بيت مود،  واكاليل وغيرها، كما أن شركة فايبز تستثمر في كل القطاعات المختلفة التي تتخيلها والعديد من المنصات الرقمية، بالإضافة إلى التكنولوجيا المالية، والعديد من المشاريع التقليدية، أو الذكاء الاصطناعي.

 

 تعرف على:

ديكورات المنازل بشكل عصري

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع