القائمة الرئيسية

الصفحات

 

إذا كنت تقوم بتشكيل منزلك أو شقتك أو تريد تغيير ديكورات المنازل من الداخل فإن مكتب واجهة ديكور هو الخيار الأنسب لك، حيث نهتم بأدق التفاصيل التي تزيد من جمال التصميم وتعطي للمنزل شكل أجمل، فمن أهم العوامل الضرورية للحصول على منزل أنيق هي اختيار الألوان المناسبة واختيار العفش المناسب وترتيبهم بطريقة متناسقة، فالألوان هي من تعطي للمنزل حياة ومظهر وتوظيف العفش في أماكنه المناسبة هي من تكمل المظهر والتي تكمل الشكل النهائي هي الإضاءة، ومن التالي سوف نتحدث عن الديكورات الداخلية والخارجية بشكل مفصل.

ديكورات المنازل


أفضل واجهات فلل مودرن حديثة وأنيقة

تشطيب أي واجهات فلل الخارجية تعكس شخصية صاحب الفيلا وذوقه، لذا يجب عند اختيار ديكور واجهة فيلتك أو شقتك أن تتحلى بالصبر حتى تختار واجهة الديكور المناسبة والحديثة، وتوجد أنواع كثيرة لتشطيبات واجهات الفلل وسعر كل واجهة يختلف عن الأخرى فـ سعر الواجهة الرخام يختلف عن سعر الواجهة الجرانيت أو الواجهة الجبس أو الواجهة الحجر الفرعوني أو الواجهة الجرانيت أو الواجهة الزجاج، وسوف نتحدث بشكل مفصل عن أنواع واجهات الفلل.

واجهات فلل من الحجر الفرعوني

يمتاز الحجر الفرعوني بلونه الأبيض الكريمي وله قوة تحمل كبيرة لجميع الصدمات ويتحمل التغيرات الجوية، كما أنه ذو صلابة ومتانة كبيرة، لذا إذا كانت فيلتك ذو تراث قديم وأثري فإن عند تشطيب واجهتها من جديد فالحجر الفرعوني هو أفضل حل، فهو يعطي إطلالة جذابة وفخمة للواجهة.

واجهات فلل عصرية من الجرانيت

تصنع هذه الواجهة أيضا من الأحجار الطبيعية ولكنها يتداخل فيها مادة الجرانيت والذي يساعد تلك الأحجار في مقاومة درجات الحرارة العالية، فهو عند صناعته يتم صنعه تحت درجة حرارة عالية لذا يكون صعب الكسر وهذا ما يجعله الخيار الأفضل لدى كثير من مهندسين الديكور.

واجهات فلل حديثة من الرخام

عند اختيارك للرخام لاستخدامه في واجهة المنازل يجب اختيار نوع ذو جودة عالية من الرخام حتى يستطيع تحمل جميع التغيرات المناخية، كما أنه سهل التنظيف فيمكنك شطفه بالماء بكل سهولة دون فرك أو دعك.

ورق جدران 3D مودرن

يعتبر ورق الحائط من أكثر التصاميم التي أصبح يتم استخدامها بكثرة في عالم الديكورات، فهو يعطي للمكان أو الغرفة شكل أنيق ومرتب، وكل عام يتم إصدار أشكال جديدة من ورق حائط 3D بجميع الموديلات التي تناسب جميع الأذواق، ويتوفر منه أنواع وأشكال كثيرة للغاية منها:

 ورق حائط 3D نسيج جليتر

يعتبر هذا النوع من أفضل أنواع ورق الحوائط فهو مصنوع من مادة نسيج خاصة وتمت معالجتها بشكل كيميائي سليم، وهذا النوع مطعم بالجليتر ويمكن تنظيفه بكل بساطة ويمكن غسله أيضاً، وطريقة قطعه صعبة جدا لذا ينصح باستخدام آلة حادة أثناء قطعه، ومن خلال مكتبنا يمكننا تنفيذ أي تصميم تريده وبالمقاسات المناسبة لحائطك.

  ورق حائط 3D نسيج مصنوع من الحرير

يتشابه هذا النوع كثيراً مع النوع السابق حيث خامته تتمتع بالمسام الضيقة وبالتالي تكون درجة امتصاصها للحبر كبيرة وسريعة، والاختلاف بين ورق حائط جليتر وورق حائط حرير هو ملمسهم فالحرير يكون أنعم وذو لمعة.

ديكورات المنازل


أبواب اكورديون بمختلف أنواعها

تبني هذه الأبواب من شرائح بينهم مفصلات وتكون مصنوعة من الخشب أو البلاستيك أو الزجاج أو الجلد وأنواع كثيرة أخرى وتكون مرفقة ببكرات في داخلها حتى تجعل عملية طيها وفردها سهلة، ومن أنواع الأبواب الاكورديون:

باب اكورديون جلد منقوش.

 باب اكورديون جلد ممشط.

 باب اكورديون خشب.

 ويوجد باب اكورديون زجاجي.

 وباب اكورديون جلد سادة.

 باب اكورديون بلاستيك.


تعرف على :

أفكار ديكورات حديثة للمنزل بسيطة وسهلة


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع