القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم التخصصات الجامعية في تركيا

 إن الكثير من الناس يبحثون عن أفضل شركة لكي يقوموا بالتقديم بالجامعات الخاصة في تركيا من خلالها ومن أفضل هذه الشركات شركة ستاديكو للدراسة في تركيا وإنهم يتميزون بوجود فريق من العمل يكون لديه العديد من اللغات لكي يستطيع المتابعة والتحدث مع كل الجنسيات المختلفة ويكون هناك إستفسار يتم بشكل مجاني، كما أن هذه الشركة الرائعة تستطيع أن توفر للطلاب جميع التخصصات الجامعية.

لماذا يتم التسجيل في جامعة أوكان من خلال شركة ستاديكو

  • حيث إن جامعة أوكان تمتاز بأن لها وكيل رسمي وهي شركة رائعة تسمى ستاديكو، أن تلك الشركة الممتازة لا تقتصر على التقديم للطلاب في الجامعات الخاصة في تركيا وحسب ولكنها تقول بعمل خصم إضافي على الرسوم الدراسية للطلاب لتشجيعهم على تحقيق أحلامهم ويكون قدره 30%.
  • يتم بواسطة شركة ستاديكو قبول جميع الطلاب المتقدمين من خلالها دون الحاجة إلى دفع مصارف إضافة لدخول الجامعة وذلك بسبب أن هذه الشركة تكون ممثلة عن الجامعة ووكيل رسمي لها فتكون بناءًا على ذلك العملية مجانية.
  • إذا كان الطالب يريد التقدم الى الجامعات الخاصة في تركيا ولكن ينقصه بعض المعلومات حينئذ يمكنه أن يتصل بخدمة عملاء شركة ستاديكو للإستفسار عن جميع الأسئلة ومعرفة التفاصيل الدقيقة بشكل مجاني تماما كما أنهم يعملون على توجيه الطالب ومساعدته في إختيار القسم الذي يناسبه ويعرفونه التخصصات الجامعية في تركيا.
  • كما أنه من المعروف عن هذا الجامعات إن فريق العمل يكون متاح للتواصل معه على مدار اليوم بأكمله أي على مدار 24 ساعة حتي تكون الفرصة متاحة للطلاب دائمًا.
  • يتم إستقبال الطلاب في المطار في تركيا عن القدوم لبدء الدراسة في الجامعات في تركيا والتسجيل فيها.
  • هناك ممثل عن الشركة يقوم بمساعدة الطالب في إنهاء جميع إجراءات الثبيت في الجامعة وعند الإنتهاء من جميع إجراءات التسجيل في الجامعة يبدأ بعد ذلك الملف الذي يخص إقامة الطالب في تركيا وبعد ذلك يساعده في الحصول علي البطاقة الجامعية والكرت الخاص بالمواصلات في إسطنبول ويكون ذلك الكرت مخفض.

دراسة الطب البشري في تركيا

دراسة الطب هي المجال الوحيد الذي يسعى إليه الكثير من الأشخاص وذلك لأنها مهنة تساعد الناس بشكل مختلف كما أنها تعد الوظيفة الوحيدة التي تساعد الناس بطريقة مباشرة، حيث يدور كل اهتمامات الأطباء  حول كيفية جعل هذا المريض يتمتع بحياة صحية جيدة ولا يشعر بأي آلام، ولكن بالرغم من كل المميزات يصعب الوصول إلى تلك المهنة السامية حيث أنها تحتاج الى الحصول على مجموع معين في الثانوية العامة، ولكن في حال لم تتمكن من الحصول عليه يمكنك أن تسعى إلى  دراسة الطب البشري في تركيا ويعتبر هو أهم تخصص في الجامعات التركية، تعتبر دولة تركيا من أكثر البلاد ترحيبا بالأطباء الأجانب لكي يقوموا بالعمل فيها.

دراسة طب الأسنان في تركيا

إن طب الأسنان ليس قسم واحد كما يعتقد الكثير من الناس ولكنه يضم عدة أقسام مختلفة ومهمة وهي طب أسنان الأطفال وتقويم الأسنان وعلاج اللثة وعلاج جذور الأسنان وجراحة الفم والأسنان والتركيبات أيضًا كما يعد طب الأسنان من أول وأقدم التخصصات في الجامعات التركية حيث أن تاريخه يرجع عامة إلي آلاف السنين، إن عدد السنوات التي يقوم الطالب بـ دراسة طب الأسنان في تركيا هي خمس سنوات وعلى مدار هذه السنوات يتم دراسة مجموعة من المواد المختلفة والمتنوعة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع