القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق شراء اثاث مستعمل في جدة بسعر جيد

 الكثير من الناس يريدون أن يجددوا في أثاث منزلهم لمواكبة العصر والحصول على كل ما هو جديد في عالم الأثاث ولكن تواجههم مشكلة كبيرة وهي كيفية بيع هذا الاثاث وعرضه وكيف ستكون طريقة الشراء وكيفية نقل هذا الأثاث الضخم لذلك سوف نقدم لك في هذا المقال حل لكل مشاكلك حيث نقوم بشراء أثاثك القديم ونقله والتكفل بكل شئ فلا تقوم ببذل أي مجهود.

محلات لشراء الاثاث المستعمل:

الكثير من الناس يبحثون عن أفضل محلات ليقوموا ببيع  الاثاث المستعمل لها ومن أفضل هذه الشركات شركة شراء الاثاث مستعمل في جدة وتسمي شركة ابو فيصل حيث تمتاز هذه الشركة بالتالي:

  • بالدقة في المواعيد حيث ترسل لك الشركة طاقم من العمال تقوم بنقل الأثاث الخاص بك دون أي مشقة لك أو تعب.
  • كما أن الأسعار التي تقدمها الشركة تعتبر أسعار رائعة وأسعار تنافسية أيضًا حيث تقوم الشركة بعمل عروض مستمرة لتشجيع الناس على التغيير وبيع اثاثهم القديم.
  • وتقوم الشركة بالإتفاق مع العميل على أفضل سعر يكون مرضي للطرفين.
  • كما أن الشركة توفر عرض رائع للعميل وهو أن خدمة نقل العفش تكون مجانية تمامًا على حساب الشركة فلا يتكفل العميل بأي شئ.
  • تعتبر المحلات الخاصة بشركة أبو فيصل لشراء الاثاث المستعمل والأجهزة الكهربائية أيضًا من أشهر المحلات على مستوى جدة بأكملها، ويمكنكم التواصل مع شركة أبو فيصل عن طريق هذا الرقم 0568353119.

الخدمات التي توفرها محلات شراء الأثاث المستعمل في جدة:

إن شركة أبو فيصل تقوم بشراء اثاث مستعمل ولكن بحالة جيدة ويقدم العديد من الخدمات الأخرى ومن هذه الخدمات:

  • يقومون بشراء جميع أنواع المطابخ وليس نوع معين ويشترون أيضًا الخزائن التي تتوفر في هذه المطابخ.
  • يقومون بشراء الشفاطات والثلاجات والغسالات المستعملة ولكنها لا تكون بالية فيجب أن تكون حالتها لابأس بها وإن كان بها أي عطل أو كسر يقومون بتصليحها أولًا ومن ثم يبيعونها بأسعار مناسبة للعملاء.
  • يقومون بشراء الديب فريزر المستعمل والميكروويف القديم والبوتجازات أيضًا.
  • يقومون بشراء غرف النوع المستعملة بجميع أشكالها وأنواعها سواء كانت حديثة أو كلاسيكية وبجميع الأحجام أيضا صغيرة أو كبيرة.
  • يقومون بشراء الكراسي والترابيزات وغرف السفرة .
  • يقومون بشراء كل الأجهزة القديمة لديك التي تحتاج إلي صيانة ومن هذه الأجهزة الغسالات والشاشات و المعدات القديمة الموجودة لديك حيث يقوموا بإصلاحها وبيعها وهي في أفضل صورة.


الأماكن التي تقوم الشركة بتغطيتها:

إن الشركة تسعى جاهدة لتغطية جميع الأماكن على نطاق واسع ولذلك توسعت في مجال شراء الاثاث المستعمل والأدوات الكهربائية المستعملة، يعتبر المواطن السعودي يعيش في قدر كبير من الرفاهية والتقدم لأن السعودية تعتبر من أكثر الدول المتطورة في كافة مجالات الحياة الترفيهية والمعيشية والتعليمية أيضًا والأثاث المنزلي يعتبر شئ أساسي ومهم في أي منزل سعودي.

يوجد في السعودية العديد من محلات بيع الأثاث الجديد الذي يكون على أعلى طراز ومواكب للتطورات العصرية ولذلك يوجد العديد من المحلات لبيع الاثاث المستعمل ويتم ذلك لإرضاء جميع الطبقات تقوم الشركة بتغطية كل أحياء جدة وهي: حي المحمدية وابحر الشمالية وابحر الجنوبية وحي الشاطئ وحي البساتين وحي المرجان وحي النعيم وحي النزهة وحي الخالدية وحي الحمدانية وحي البوادي وحي الفيصلية وحي السامر وحي المروة وحي الربوة وحي الحمراء وحي الأندلس وحي الزهراء وحي بريمان وحي الروضة وحي الكورنيش الشمالي وحي النهضة وحي الصفا وحي السلامة وباقي أحياء جدة الأخرى ومن أهمها منطقة حراج لبيع الأثاث المستعمل.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع