القائمة الرئيسية

الصفحات

 كيف نشتري الاثاث المستعمل بحالة جيدة مع ضمان الجودة من أهم الأشياء التي يبحث عنها كل من يريد شراء أثاث أو أجهزة منزلية وتكون مستعملة بدلًا من شراء أجهزة وأثاث حديث مرتفع التكلفة، وكذلك كيفية الحفاظ على الأثاث أثناء عملية النقل من البيت للمحل أو العكس وهو من مميزات محل الخالدي لشراء الأثاث المستعمل.

نشتري الأثاث المستعمل


أهم النصائح عند شراء الأثاث المستعمل

يتساءل الكثيرون كيف نشترى الأثاث المستعمل ونضمن الجودة في الخامة سواء في الأثاث أو الأجهزة ويكون ذلك على النحو التالي:

تأكد من سعر الأثاث أولاً:

الهدف الأساسي من عملية شراء الأثاث مستعمل هو توفير المال لذلك عليك أن تتأكد من سعر الأثاث المراد شراؤه وعمل مقارنة مع سعره الجديد، كذلك قم بعقد مقارنة بين أسعار الأثاث المستعمل في عدد من محلات بيع وشراء الأثاث المستعمل لتحديد العرض المناسب لك.

 قم بتجربة الأثاث بشكل كامل:

عند الشراء من محلات شراء الاثاث المستعمل  قبل أن تقوم بعملية دفع  المال فى مقابل شراء الأثاث المستعمل عليك أن تقوم بتجربة الأثاث والتأكد من مدى سلامة وجودة الأثاث من كافة الجوانب، وفي حالة اكتشفت وجود عيوب في الأثاث المستعمل، فلابد أن تتأكد من أنك تشتريها بسعرها الصحيح مع وجود تلك العيوب فيها كما يجب أن تتأكد إن كان بالإمكان إصلاح تلك العيوب بسهولة وبسعر معقول يناسبك.

 فحص جودة كل قطعة خشبية:

لابد من التأكد من فحص جودة كل  قطعة وجزء من أجزاء الأثاث المستعمل، فعليك أن تتحقق من نوع الخشب المستخدم في الأثاث الخشبي، فمثلا الخشب الصلب يكون أقوى من الخشب الصناعي المضغوط، كذلك عليك التعرف على أنواع الخشب المستخدم في الأثاث، بالإضافة إلى أن عليك التحقق من نوعية وجودة الإكسسوارات المستخدمة مع  الأثاث، بالتحديد الأجزاء الهامة مثل المفصلات والمفاصل وكذلك تحقق من طريقة تجميع الأجزاء ببعضها.

أيضًا عليك التأكد من عدم وجود تسوس  في الخشب، أو صدأ في الأجزاء المعدنية فيه، أيضًا عليك معرفة أن كان المحل يقدم لك المتخصصين من أجل عملية فك وتركيب الأثاث من مكانه وكذلك نقله بالسيارات المتخصصة وإعادة تركيبه في المكان الجديد وحساب التكاليف الإجمالية بشكل صحيح.


نشتري الأثاث المستعمل


محلات شراء الأثاث والأجهزة الكهربائية

يبحث الكثيرين عن شراء الأجهزة المنزلية التي تكون مستعملة وبحالة جيدة من محلات شراء الأثاث والأجهزة المستعملة الموثوق فيها وهناك عدة نصائح هامة ينبغي عليك أن تتبعها قبل شراء الأجهزة على النحو التالي:

 أولا حدد احتياجاتك على المدى القريب والبعيد:

عند رغبتك في شراء جهاز منزلي مستعمل لابد أن تحدد مدى احتياجك لذلك الجهاز وهل تحتاجه لفترة قصيرة أم طويلة وكل هذا سيحدد نوع وماركة الجهاز الذي سوف تبحث عنه لدى محلات شراء الأجهزة الكهربائية المستعملة.

 ثانيًا حدد ميزانيتك وقدراتك المادية:

هناك تنوع واسع في أسعار وأنواع الأجهزة الكهربائية، في المحلات التي تبيع المستعمل مع  تعدد واختلاف الإمكانيات والمزايا والعيوب في كل جهاز لذا لابد من حصر قدراتك المادية والبحث على أساسها.

  حدد الأجهزة المناسبة:

بعد أن تكون قد حددت احتياجاتك  من الأجهزة الكهربائية وقدرتك المادية في الشراء حدد نوعين أو ثلاثة للاختيار من بينهم، مع التأكد من وجود كافة الاحتياجات المطلوبة من التقنيات والإمكانيات المتوفرة فيهم، وكذلك السعر بين الحد الأقصى والحد الأدنى لقدرتك المادية.

 قارن بين المنتجات المناسبة:

 يجب عليك عقد مقارنة بين أنواع الأجهزة مع تعدد المزايا والعيوب لكل نوع حتى تصل إلى قرار واضح لكل منها، وعليك الإنتباه إلى أمور مثل الضمان حتى في حالة المستعمل وكذلك وجود  خدمات ما بعد البيع والصيانة وأداء خدمة العملاء عند الحاجة.

بالنهاية نكون قد أوضحنا  كيف  نشتري الأثاث المستعمل وأهم النصائح عند الشراء من محل اثاث مستعمل وكذلك أهم النصائح عند شراء اجهزة منزلية مستعملة من محل.

 تعرف على :
شركة نقل عفش 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع