القائمة الرئيسية

الصفحات

نحن الآن في بداية فصل الصيف، ويقبل الجميع على شراء المكيف، كما أن الآخرين الذين يمتلكون مكيف بالفعل، يقومون بتنظيفه، وإجراء صيانة دورية له، من أجل الحصول على هواء نقي، يكون آمن على الصحة، يمكنك التعامل مع شركة فك وتركيب مكيفات بسكاكا أو شركة فك وتركيب مكيفات بحائل، إذا كنت تريد إجراء صيانة دورية لهذا المكان، وجميعهم فروع لشركة نور المملكة التي اشتهرت على مدى واسع في مجال تنظيف وصيانة المكيفات، والقضاء على الحشرات بشكل نهائي وضمان عدم عودتها مرة أخرى.

 

فني فك وتركيب المكيفات

 فك وتركيب مكيفات بسكاكا

 يوجد العديد من المهام التي يقوم بها فني شركة تركيب مكيفات بسكاكا، والتي منها :- 

  • يعمل أولاً على فحص التكييف قبل تركيبه من الوصلات الكهربائية، حيث يقوم باختبارها قبل التركيب.
  • كما يقوم بتركيب وصلات جديدة في حالة انتهاء صلاحية الوصلات القديمة، وذلك في حالة صيانة مكيف قديم.
  • كما يحرص على تثبيت المكيف عن طريق مجموعة من المعدات والأدوات الحديثة، للحرص على عدم سقوط المكيف بعد تركيبه.
  • يحرص الفني على تركيب التوصيلات الكهربائية في المكيف عن طريق اختبار كفاءة التكييف، من حيث جودة التبريد.
  • لذلك للحصول على فني شركة فك وتركيب مكيفات بسكاكا، يمكنك طلب الخدمة الآن والتواصل مع الشركة عن طريق خدمة العملاء، وسوف ترسل لك الشركة أفضل فريق عمل سوف يمر عليك بحياتك.

 

مهام فني شركة فك وتركيب مكيفات بحائل

تقوم شركة فك وتركيب ميكفات بحائل بتحديد فريق عمل، والمدة المطلوبة لإنجاز العمل وفك وتركيب المكيف عن طريق تعيين المهمة، وكتاب التقرير المفصل عنه، يقوم الفني باستخدام قطع غيار خاصة بالمكيف في حالة الصيانة، لضمان جودة عملية الفك والتركيب على أعلى مستوى، كما يقوم الفني بإعطاء صاحب المكيف ضمان لعملية الصيانة، كي يضمن له عدم حدوث خدش أو كسر في القطعه المستبدلة، ويقوم الفني بالتأكد من عدم وجود أي تسريب في المواسير، والتي تقوم بربط الوحدة الداخلية والخارجية معاً بالفريون.

كما يتأكد من عدم وجود تسريبات في المواسير الخاصة، والتي تقوم بالتخلص من المياه أثناء عملية التبريد، لذلك يمكنك طلب خدمة فني التركيب من المنزل عن طريق التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة، وسوف يتم إرسال فريق لك على الفور، يقوم بتنظيف وصيانة المكيف، وبجميع الخدمات التي تحتاجها الخاصة بالخدمات المنزلية.

 

شركة صيانة مكيفات بحائل

أن العديد من الأشخاص يتعاملون مع عملية الصيانة على أنه لا يتم صيانة المكيف إلا إذا كان به عطل ملحوظ يعيقه عن الأداء بكفاءة عالية، ولكن عملية الصيانة لابد أن تتم بشكل فوري، بحيث يتم التواصل مع شركة صيانة مكيفات بحائل، وتقوم تلك الشركة بفحص المكيف، بحيث إذا كان سيقبل على مشكلة ما، تقوم الشركة بصيانتها والحفاظ على المكيف، بأن يؤدي دوره بأعلى جودة، وأكثر كفاءة.

كما أنه يتم تنظيف المكيف من خلال الشركة كل فترة ما، على الأقل كل فصل من فصول السنة، من أجل التأكد من عدم تراكم الأتربة بداخله، للحصول على هواء نقي صالح للمكان.

كما أن الشركة تتخصص في أعمال أخرى غير صيانة المكيفات وتنظيفها، مثل خدمات القضاء على الحشرات والآفات والقوارض، لذلك إذا كنت تحتاج إلى أي خدمة منزلية، يمكنك التواصل مع شركة نور المملكة، وسوف يتم إرسال فريق ذات خبرة عالية في مجال الخدمات المنزلية، ويقوم بتلبية احتياجاتك على أعلى مستوى، ولن تندم على تلك التجربة، وسوف تعيدها مرات عديدة بعد ذلك، نظراً للجودة المقدمة مقابل سعر زهيد.


تعرف على:

شركة صيانة تكيفيات في الرياض

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع