القائمة الرئيسية

الصفحات

تعتبر صيانة شركة يونيون اير هي من أهم الشركات الموجودة حالياً، حيث أنها تقدم قطع الغيار الأصلية لجميع منتجات الشركة، كما يتم التعامل مع أفضل المهندسين المتخصصين في هذا المجال، وبالتالي مهما كان العطل الموجود في الجهاز، يمكنك التواصل مع رقم خدمة عملاء يونيون اير وهو 19012، كي يصلك فريق عمل مدرب على أعلى مستوى ويوفر عليك مجهود التعامل مع الشركات السيئة، كما يمكنك التواصل معهم إذا كان لديك أي استفسار.

 

صيانة شركة يونيون اير

صيانة شركة يونيون اير

 تقدم الشركة جميع خدمات الصيانة الدورية لجميع الأجهزة في مواعيد محددة، حيث أنها تقوم بفحص الجهاز كاملة ثم يتم تنظيف المكثفات والمرشحات والاطمئنان على المحركات والأجزاء المتحركة وتشحيمها، بالإضافة إلى فحص تسريب الغاز وضبط الأداء والضخ، تلك هي الإجراءات الأولية التي يقوم بها فريق العمل، بالإضافة إلى أنه عند حدوث عطل في أي جهاز كهربي، يمكنك التواصل مع الشركة، حيث أنها توفر خدمة الإصلاح السريع والفعال.

حيث يتم تشخيص المشكلة وتقديم الحل اللازم لها في أقصى سرعة، من أجل استعادة عمل الجهاز، وبالتالي إذا كنت بحاجة إلى إصلاح مشكلة أو تركيب نظام تكييف جديد أو ما يشبه ذلك، فإن الشركة تقدم خدمات التصليح والتركيب والتثبيت، حيث يتوفر لديها فريق عمل مدرب على أعلى مستوى، من أجل ضمان تركيب الأجهزة بأعلى مستوى وأكثر مهنية وفقاً للمعايير الصناعية.

تقوم شركة يونيون اير بتقديم خدمات تنظيف أجهزة التبريد والتكييف، حيث تقوم بتنظيف المبخرات، المكثفات والمرشحات والأجزاء الداخلية من أجل الحفاظ على أداء الجهاز ونظافته، كما أنها تقدم مجموعة من الاستشارات الفنية للعملاء بجميع ما يتعلق بصيانة الأجهزة وتشغيلها، كما يمكنك التواصل مع خدمة العملاء من أجل طرح الأسئلة والاستفسارات الخاصة بك للحصول على التوجيه والمشورة من فريق العمل والمهندسين.

 

صيانة ثلاجات يونيون اير

 شركة يونيون اير هي شركة معروفة، فهي من الشركات الرائدة في مجال إصلاح وصيانة الأجهزة المنزلية، سواء صيانة ثلاجات يونيون اير أو غسالات، مكيفات، أفران، شاشات وغيرها من الأجهزة الأخرى، من أجل أن تعمل بجودة عالية وبعمر افتراضي أطول.

حيث تقوم الشركة بإصلاح وصيانة جميع أنواع الأجهزة الخاصة بالشركة من ثلاجات وغسالات ومكيفات وغيرها، حيث أن :-

  • أنها تقوم بتقديم ضمان شامل لجميع الخدمات التي تقدمها، بالإضافة إلى الضمان على قطع الغيار.
  • كما أنها تقدم أسعار رخيصة للغاية.
  • وتوفر العروض والخصومات المستمرة.
  •  تستجيب الشركة سريعاً لاتصالات العملاء على مدار اليوم.
  • كما أنها تقدم صيانة فورية عالية الجودة. 

كما أن الشركة تقوم بتقديم مجموعة من الخدمات الخاصة بصيانة ثلاجات يونيون اير، والتي منها :-

  • يتم الكشف عن المبخر والضغط.
  • كما يتم ضبط درجة الحرارة من أجل التحكم في الثلاجة.
  • فحص محرك الثلاجة والتأكد من نسبة الغاز التي تصل إليها.
  • التأكد من نظافة المراوح وحركتها ونظافة المكثفات.

 

صيانة شركة يونيون اير

رقم خدمة عملاء يونيون اير

إذا كنت ترغب في الحصول على خدمات يونيون اير، يمكنك التواصل معهم عن طريق رقم خدمة عملاء يونيون اير 19012، وسوف يتم الرد عليك في أسرع وقت، كما سيتم إرسال فريق إليك، لفحص المشكلة وتقديم الحلول لها، كما يتم الاتفاق على الأسعار قبل البدء في العمل.

بعدما تتواصل مع الشركة على رقم خدمة عملاء يونيون اير، يتم التحقق من احتياجك لقطع غيار أم لا، حيث أن الشركة تعمل على توفير قطع غيار أصلية، وذلك كي لا تحتاج إلى صيانة كل فترة قصيرة وتحتاج إلى الكثير من الأموال.



تعرف على:

شركة صيانة تكيفيات في الرياض


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع