القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق بنكك اخر اصدار برابط مباشر مجانا

 بكل سهولة يمكنك تحميل برنامج بنكك، وهو عبارة عن تطبيق رسمي خاص بعملاء بنك الخرطوم بدولة السودان، وذلك للتعرف أكثر على جميع المعاملات البنكية، كما أنه يعتبر من أقوى التطبيقات الموجودة في السودان، وأكثرها تطوراً، يتوفر لجميع أنواع الأجهزة سواء الآيفون أو الأندرويد، يمكنك تحميله بكل سهولة من موقع مبتكرين، كما يتواجد على هذا الموقع طريقة استخدام التطبيق بكل سهولة.

ما هو برنامج بنكك

برنامج بنكك هو عبارة عن تطبيق رسمي لبنك الخرطوم الموجود في دولة السودان الشقيقة، حيث أنه يستخدم في التعرف على جميع المعاملات البنكية الخاصة بالعملاء، كما أنه يمكن من خلاله إجراء العديد من المعاملات المصرفية، حيث يتم استقبال الأموال أو إرسالها من خلاله، كما يمكن استخدامه في تحويل الأموال من بنك إلى بنك آخر.

وبالتالي فهو برنامج مصمم لإجراء العديد من المعاملات المالية في داخل دولة السودان أو خارجها، كما يمكنك تحميل برنامج بنكك بكل سهولة من موقع مبتكرين، ولن تجد صعوبة في تحميل برنامج بنكك بعد الآن، خاصة إذا كان لديك معاملات سابقة معه أو كانت هذه هي المعاملة الأولى، فسوف تجد شرح البرنامج على موقع مبتكرين، كي يسهل عليك استخدامه.


تحميل برنامج بنكك

من خلال تطبيق بنكك يمكنك انجاز العديد من المعاملات المصرفية، يتم ذلك من خلال التليفون المحمول، وذلك من أجل توفير الوقت والمجهود لكافة العملاء، وبالتالي لن تذهب بعد الآن إلى فرع البنك ولن تنتظر لوقت طويل في البنك بين زحام الناس من أجل تنفيذ معاملة مصرفية أو الاستفسار عن شيء ما، سوف يمكنك القيام بذلك من تليفونك المحمول.

كما يمكنك إدارة جميع الحسابات المصرفية التابعة لك في البنك عن طريق الهاتف، ويمكنك تنزيل تطبيق بنكك بكل سهولة من موقع مبتكرين، من أجل التمتع بجميع تلك الخدمات.

شرح تطبيق بنكك

بعدما تقوم بـ تنزيل تطبيق بنكك سوف تتمتع بالعديد من الخدمات، حيث يمكنك إجراء العديد من التحويلات المالية، حيث تضم طرق التحويل ثلاث طرق، وهي التحويل من حساب لحساب آخر، وبالتالي يمكنك تحويل الأموال إلى أصدقاءك أو العملاء المتواجدين في بنك الخرطوم، وبالتالي يمكنك تنفيذ المعاملات بكل سهولة، عن طريق إدخال رقم الحساب، أو تصوير الكود الخاص بك، ويمكنك التحويل من بنك إلى بنك آخر، تتميز تلك الخدمة بالسرعة والسهولة، فهي تتم خلال فترة بسيطة، يتم ذلك من خلال الهاتف المحمول بكل سهولة، وتم إتاحة تلك الخدمات بعد تطور عالم الإنترنت.

مميزات خدمة بنكك

يوجد العديد من المميزات التي يتميز بها تطبيق بنكك، بعدما يتم تنزيل تطبيق بنكك، سوف تتمتع بالعديد من هذه المميزات، ومنها :-

  • يمكنك التعرف على الرصيد الموجود على حسابك، بالإضافة إلى مراجعة المعاملات السابقة الخاصة بك.
  • كما يتم حفظ الأموال على تطبيق بنكك موبايل.
  • يمكنك بكل سهولة الإيداع أو السحب من حسابك بنكك برقم الموبايل.
  • تستطيع تحويل المال من حساب موبايل إلى حساب موبايل آخر، حتى إذا كنت غير مشترك بخدمة بنكك.
  • تستطيع شراء الكهرباء من خلال الخدمة بكل سهولة.
  • كما يمكنك تسديد فواتير الموبايل ( دفع آجل أو دفع مقدم).
  • يمكنك من خلال تلك الخدمة تسديد رسوم المؤسسات الخاصة بالتعليم العالي.
  • تستطيع سداد أورنيك 15 إلكتروني .

في الختام، يمكنك الاعتماد على شرح موقع مبتكرين  لخدمة تطبيق بنكك، كما يمكنك تحميل برنامج بنكك من موقع Mobtakren، بالإضافة إلى أن هذا الموقع يضم العديد من الخدمات الأخرى التي يمكنك التمتع بها.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع