القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة نقل عفش وتوصيل كراتين

شركة نقل عفش الكويت هي من أقوى الشركات الرائدة والمعروفة في مجال نقل الأثاث والتعامل مع كافة الأنواع سواء الثقيلة أو الخفيفة حيث أن لها القدرة على نقل الاثاث بكل دقة واحترافية من خلال المعدات العالية الجودة التي تضمن سلامة الأثاث وحمايته من أي أضرار وذلك من خلال فريق العمل المتخصص والمدرب على فك وتركيب وتغليف كافة قطع الأثاث بشكل جيد ومميز لحمايته من التلف.

تمتلك شركة نقل عفش بالكويت العديد من خدمات التخزين الآمنة والمرنة المجهزة على أعلى نظام أمان للحفاظ على سلامة العفش وضمان وصوله بكل أمان حرصًا منها على توفير كافة احتياجات ومتطلبات عملائها وذلك من خلال استخدام أفضل وسائل الشحن المميزة التي تحافظ على نقل الأثاث دون أي تلفيات وبأقل الأسعار.

شركة نقل عفش


 الخدمات التي تقدمها شركة نقل عفش الكويت

تحرص شركة نقل عفش الكويت على تقديم أفضل الخدمات الحديثة والمتطورة في مجال نقل العفش والتي تعتمد على أفضل مواد التغليف وقد تتمثل هذه الخدمات فيما يلي:-

·         خدمة فك وتركيب الأثاث والتي تتم بالاعتماد على أفضل أنواع المعدات والآلات الحديثة التي تعمل بالتقنيات المتطورة والحديثة والتي تساعد في فك الخشب في أقل وقت مع الحفاظ على سلامتها وذلك من خلال مجموعة مميزة من النجارين المهرة الذين لديهم خبرة كبيرة في فك الأثاث ومعالجة أي تلفيات به.

·         خدمة تغليف الأثاث التي يقوم بها الفنيين من خلال استخدام أفضل أنواع التغليف العالية الجودة والمستوردة.

·         خدمة نقل الأثاث والتي يتم بالاعتماد على أحدث السيارات المجهزة بأقوى وسائل الأمان التي تساعد في نقل الاثاث من مكان لمكان آخر بكل أمان وذلك بفضل امتلاك الشركة مجموعة مميزة من السائقين المهرة الذين لديهم خبرة كبيرة في التعامل مع الطرق.

·         خدمة تخزين الأثاث والتي تعتمد على المستودعات المجهزة بكل سبل الأمان التي تساعد في الحفاظ على الأثاث من الأتربة والأمطار والرطوبة والسرقة.

·         خدمة فك وتركيب وتغليف الأثاث التي تعتمد على أفضل الفنين والمهندسين والنجارين الذين لديهم القدرة على تركيب وتنسيق الأثاث بشكل منظم.

توصيل كراتين فارغة بالكويت

تعد الكراتين هي واحدة من أهم المواد التي يتم استخدامها في تخزين العفش لأنها تساعد في حماية قطع الأثاث الصغيرة أو الأنتيكات أو قطع الزجاج من التلف أو الكسر فهناك كراتين مصنوعة من الورق المقوى وهناك صناديق على شكل خزانة يمكن من خلالها تخزين الملابس وهناك كراتين لتخزين الكتب والمجلات وهناك أخرى لتخزين الأجهزة الكهربائية وأجهزة المطبخ وهناك كراتين لنقل الطعام وهناك كراتين مزودة بمقابض لسهولة حملها.

فإذا كنت تريد أن تنقل أي قطع من الأثاث التي تحتاج إلى حفظها داخل الكراتين فلابد من الاستعانة بخدمة توصيل كراتين لنقل قطع الأثاث الزجاجية أو المفروشات أو الخلاطات والسخانات والتليفزيونات وقطع الصيني والأنتيكات والأكواب الزجاجية وغيرها العديد من قطع الأثاث الأخرى التي تحتاج إلى حرص شديد عند نقلها من مكان لمكان آخر.

تتعدد جودة كراتين نقل العفش من شركة إلى أخرى ولكن قد تحرص شركتنا في اقتناء أفضل أنواع الكراتين ذات الكفاءة العالية والمصنوعة من أقوى الخامات النظيفة والصديقة للبيئة والتي تساعد في وصول العفش بكل أمان دون تعرضه للكسر أو التلف كما أنها تسمح بالكتابة عليها وذلك من أجل كتابة وتصنيف الأشياء الموجودة بها وذلك لضمان عدم ضياع المقتنيات.

وفي الختام نرجو أن نكون قد وضحنا لكم أفضل شركة نقل العفش التي يمكن من خلالها نقل الأثاث بكل أمان دون تعرضه للكسر أو الضياع أو التلف كما تعرفنا على أنواع الكراتين المختلفة وما أهمية استخدامها.

تعرف على :

شركة نقل عفش

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع