القائمة الرئيسية

الصفحات

إنتشرت فكرة العمل على الإنترنت من خلال بناء المواقع الإلكترونية والنشر عليها، وهذا جعل شركات SEO في مصر لها دور كبير يسعى الجميع إليه، لأنها هي الوحيدة القادرة على ضبط معايير المنشورات التي يقوم صاحب المدونة بعرضها للجمهور، فالهدف الأساسي لمثل هذه الشركات هي تصعيد الأعمال الإلكترونية ومساعدتها على الظهور لأكبر عدد من الزوار على مستوى العالم من خلال وضعها في صفحات جوجل الأولى، وهذا ما نسميه بالتصدر على المحركات البحثية وهذا الجانب مفيد من شتى النواحي، فإذا ما كان الشخص يسعى للبحث عن موضوع معين على منصة جوجل فسوف يجد الآلاف من النتائج التي ستعينه على تحقيق مسعاه، كما أن صاحب المقالات المعروضة على الإنترنت هو الآخر سيكون له نصيب كبير من العوائد المادية التي سيسجلها له الموقع بعد رصد مدى جودة الموقع ومحتوياته، وعدد الزوار والمتفاعلين إلخ.

شركات SEO


شركات SEO في مصر

تريد إشهار موقعك في وقت قياسي اطمئن حتى وإن كان حديث النشأة فسوف تقدم لك شركة سيو الخدمات التي سيحتاج لها موقعك حتى يصبح مرئيًا ومنافسًا لبقية المواقع الكبرى على الإنترنت. إن قواعد السيو من الضوابط التي يجب مراعاتها عند الإقبال على عمل أي مشروع على الإنترنت فإذا كنت تمارس مشروع تسويقي بعمل الإعلانات الممولة المختلفة سواء المنبثقة أو التي يتم الترويج لها على المنصات الاجتماعية فستحتاج إلى التعاقد مع أفضل شركة سيو حتى تحصل على وصول سريع لعملاءك.

ما هي قواعد السيو

إذا كنت لا تعرف ما هي قواعد السيو التي تقدمها شركات SEO في مصر، فيمكنك التعرف عليها في السطور الآتية:

·         لابد أن يكون كاتب المحتوى لديه أسلوب احترافي في صياغة المواضيع بحيث لا يظهر أنها مقتبسة من مقال ما على نتائج البحث بجوجل وإلا تم اعتباره سارق للمحتوى ويتم رفض المواضيع المنشورة على المواقع بعد تحليلها. ومثل هذه الأمور تعرض المدونات الإلكترونية للغلق وحظر تصدرها.

·         البساطة في اختيار الكلمات المفتاحية مهمة في بادئ الأمر حتى يكون يكبر نشاطك ويحصل على تقييم جيد، ومن ثم يتعين على الناشر أن يختار الكلمات المعقدة لكي يستخدمها بالشكل المناسب في سطور المقال على الصفحات الإلكترونية.

·         الاهتمام بعلو جودة الصور المستخدمة في المواقع، ويجب أن تكون ذات صلة بالموضوع المكتوب ولا يمكن التحكم في حجم الصور وتحسين ظهورها إلا من خلال برامج ضغط الصور مثل: tinypng.

·         اختيار عناوين شيقة لكل مقالة في كل قسم بالمدونة حتى يكون سببًا في نقر الزوار عليه لقراءته.

·         ترتيب الروابط الداخلية والخارجية في الموقع بالشكل المطلوب لتحسين التنقل عبر صفحات الموقع وإذا لم يكن لديك خبرة بهذه العمليات يمكنك أن تعتمد على أفضل شركة سيو في مصر ستقوم بضبط كل الممارسات التي تساعد على ارتفاع مكانة موقعك على google.

·         يجب أن تهتم بوضع كل موضوع في قسمه الصحيح فمثلًا إذا كنت قد حصلت على موقع يضم أكثر من قسم مثل أزياء، وعطور، وصحة فلابد أن تقوم بنشر المقالات الطبية في قسم الصحة، وتقوم بنشر مقالات وصف الملابس في قسم الأزياء لكي يثق بك جوجل ويعتمد موقعك على الإنترنت فيكون من السهل العثور عليه بعد كتابة الكلمات البحثية في المكان الخاص بالبحث.

·         لا تنسى أن تساهم في ترقية موقعك بالاشتراك في باقة الاعلانات المدفوعة، لكي يتم التسويق لموقعك على الصفحات وتضمن وصوله للجماهير المستهدفين.

·         يجب أن تقوم بتنصيب الأدوات التي ستساعدك على تحسين السيو الداخلي في موقعك مثل: أداة الرانك ماث.

 تعرف على :

افكار مشاريع صغيرة ناجحة للشباب والفتيات و 5 نصائح لا غنى عنها

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع