القائمة الرئيسية

الصفحات

تعد عملية نقل العفش من مكان إلى مكان آخر هي من أكثر العقبات التي قد تواجه العديد من الأشخاص وذلك بسبب خوفهم الشديد من فقدان أي قطعة من الأثاث مما يتسبب في حدوث خلل بالأثاث وعدم ظهوره بنفس الجمال الذي كان عليه من قبل، لذلك فمن الأفضل اختيار شركة تتميز بالعبقرية والجدية في نقل العفش وتمتلك العديد من المؤهلات التي تجعلها تقوم بنقل العفش بأمان.

نقل عفش


نقل عفش هندي

نقل عفش هندي هو الحل المثالي في حالة الرغبة في نقل عفش منزلك إلى مكان جديد وذلك لضمان وصوله بشكل سليم دون تعرضه لأي صدمات أو شروخ به وذلك من خلال العديد من الخدمات التي تقدمها شركة نقل عفش هندي لعملائها ومن أهمها ما يلي:-

·         استخدام أفضل مواد التغليف العالمية التي تساعد في الحفاظ على جميع المقتنيات بحالتها الطبيعية لحين وصولها للمكان الجديد.

·         توفير عدد كبير من السيارات المختلفة الحجم لكي تناسب جميع أحجام الأثاث.

·         استخدام أحدث الأوناش الكهربائية واليدوية والهيدروليكية في نقل العفش وذلك من أجل الحفاظ عليه من الصدمات أثناء عملية النقل.

·         تسعى الشركة إلى فك وتركيب العفش بكل حرص وذلك من خلال عدد كبير من الفنين والمهندسين المحترفين.

·         أسعار الشركة لا تقبل المنافسة حيث أنها تقدم العديد من التخفيضات والخصومات على العديد من الخدمات كما أنها تقدم أقل الأسعار لعملائها.

·         تقديم الخدمة يوميًا وعلى مدار ٢٤ ساعة.

·         توفير أكثر من وسيلة اتصال للتواصل مع العملاء طوال فترات اليوم.

·         تعطي الشركة الضمانات الكافية لعملائها حتى تضمن لهم وصول العفش بأمان تام.

أرخص شركة نقل عفش

تعد شركتنا هي واحدة من أهم الشركات التي تقدم أسعار تنافسية بالنسبة للشركات والمؤسسات الأخرى التي تختص في نقل العفش فهي أرخص شركة نقل عفش تتناسب مع جميع فئات المجتمع كما أنها توفر العديد من العروض والخصومات لعدد كبير من العملاء وخاصة في المناسبات والأعياد فإذا كنت ترغب في الحصول على نقل عفش رخيص فعليك في ذلك الوقت الاستعانة بشركتنا.

وقد تحدد الشركة الأسعار على حسب الخدمات التي تقدمها للعميل وعلى حسب حجم الأثاث والأدوات التي يتم استخدامها لنقل العفش وعلى عدد العمالة التي يتم الاستعانة به وعلى الوقت المستغرق في نقل العفش وعلى فرق المسافة بين المكان الجديد والمكان القديم وقد تتحدد أيضًا على حسب عدد السيارات التي يتم استخدامها لنقل العفش.

أرقام التواصل مع شركة نقل العفش

تحرص شركة نقل العفش على تلبية طلبات عملائها بأسرع وقت ممكن لذلك فهي توفر العديد من الأرقام للتواصل مع عملائها ومن أهم هذه الأرقام التي توفرها الشركة هو الخط الساخن 90905157 الذي يستخدم لسرعة الرد على العميل من أجل التواصل معه وتلبية طلباته بأسرع وقت ممكن وذلك من خلال أخذ بيانات العميل ومعرفة المكان الذي يتم نقل العفش منه، لكي ترسل الشركة مندوب منها لمعاينة المكان ومعرفة عدد الغرف التي يتم نقلها وأحجام الأثاث من أجل حصر عدد السيارات التي يتم استخدامها في نقل العفش وكذلك الأدوات التي يتم استخدامها وبالتالي تحديد الوقت اللازم لإتمام عملية نقل العفش وتحديد الأسعار المطلوبة لتأدية هذه الخدمة.

ويعد رقم نقل عفش الشركة هو من أهم أرقام التواصل مع العملاء وذلك بخلاف صفحة الشركة الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تقدمها الشركة لعملائها لمتابعة الخدمات التي تقدمها، كما يمكن التواصل أيضًا مع العملاء من خلال البريد الالكتروني الخاص بالشركة والذي يقوم العميل من خلاله بإرسال رسالة نصية عليه وبعدها تقوم الشركة بالرد عليه في أسرع وقت ممكن.

 تعرف على :

أفضل شركة نقل أثاث بالرياض موثوقة


  

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع