القائمة الرئيسية

الصفحات

مولات المملكة العربية السعودية

تتميز مولات المملكة العربية السعودية بكبر حجمها إذ يستغل الأفراد دائمًا المساحات الواسعة لأراضيهم ويقوموا بتحويلها إلى مراكز تسوق ضخمة تكون بمثابة تحفة فنية هذا لأن الهندسة المعمارية في السعودية قد أخذت حقها في التطور، وإذا تجولت بين مؤسسات وشركات السعودية ستتحقق من الأمر لأن جميعها تأخذ نمطًا مثاليًا في التشييد ومن ناحية أشكال الديكور الداخلية والتصاميم الخارجية أيضًا. هذا إضافة إلى أن التسوق داخل السعودية من أكثر الأنشطة التي تمارس بشكل دائم وينتشر المواطنين السعوديين والأجانب داخل هذه المولات في حشود كثيفة لتلبية رغباتهم من شراء المنتجات المميزة المعروفة بها دولة السعودية، حتى إنها تضم أقسام من ألعاب الأطفال ومنتجات البقالة بماركات عالمية قد لا تجدها في أي مولات أخرى. ستعرف مدى روعة التسوق الفعلي داخل مولات المملكة العربية السعودية بعيدًا عن استعمال المواقع الإلكترونية التي تهدف إلى التسويق لأنك ستمر خلال مرافق غاية في الروعة مثل: دور السينيما والبرك المائية، وصالات البلياردو والألعاب الرياضية إلخ. من المؤكد أنك ستجد كل ما ترغب به أسفل سقف واحد. وفيم يلي سنذكر لكم أشهر مولات في السعودية التي يمكنك أن تحصل منها على أفضل الخدمات.

مولات المملكة العربية السعودية


مولات المملكة العربية السعودية

إذا كنت تبحث عن مكان تملأ منه حقائبك وتستمتع فيه بتجربة مميزة مع أصدقائك وأفراد أسرتك في السعودية، فنوصيك بدخول مولات المملكة العربية السعودية التي تتمثل في الآتي:

1.      هيفاء مول

-          مول هيفاء هو من المولات الراقية في جدة بالسعودية بسبب حجمه الكبير وإضاءاته الكلاسيكية، يمكنك أت تستكشف معالم المكان وتحصل على جولات فريدة داخل مراكزه الترفيهية فهو ليس مجرد سوق لشراء البضائع، لأنه مكان مناسب لمقابلة الأفراد داخل الكافيهات أو قاعات الطعام الفخمة التي تقدم لعملاءها أفضل المأكولات السريعة والمحليات.

-          يمكن اعتبار هيفاء مول موقع سياحي مميز هذا لأنه يوفر كل شئ للحضور، لن ينقصك شئ بتواجدك في هذا المول لأنه متاح كل أقسام المشتريات لتتمكن من اختيار قطعتك الأنيقة في كل قسم بدون أي تشتيت، إذ يوجد أقسام للرجال والنساء والبصريات واحتياجات المنازل، وقسم لبيع الأدوية، والاكسسوارات إلخ.

-          المول كل مرافقه آمنة لأنها مزودة باجهزة تصوير لاسلكية للمراقبة لذلك لا خوف على الأطفال أو حتى بضائع المول، دع الحرية لأولادك في ساحات هيفاء مول ليحصلوا على أوقات لذيذة هناك.

-          يوجد خدمة عملاء داخل المول للإجابة على أي استفسار من العملاء، كما يوجد خدمات صحية مثل: إسعاف الزبائن الذين أصيبوا بوعكة صحية مفاجئة، ويوجد أماكن لتغيير ملابس الأطفال، ويوجد أيضًا وسائل نقل للأطفال.

2.      الأندلس مول

-          الأندلس مول وهو مركز تسوق حيوي يقع في وسط المدينة بالقرب من المطار القديم لا يبعد كثيرًا عن أحياء جدة الجميلة منها حي الفيحاء والسليمانية.

-          كل الاحتياجات العصرية التي يحتاج إليها المستهلك سيجدها في هذا المول إضافة إلى كوكبة من الأنشطة المتنوعة وهذا ما يجعل المول يعج بالزوار بما لا يقل عن 11 مليون زائر.

-          المول فيه حوالي 416 معرض مقسمة إلى: معارض بيع السيارات، ومعارض الأزياء، ومعارض بيع العطور والمنتجات العلاجية للبشرة، ومعارض المجوهرات إلخ.

-          يتكون المول من عدد 2 طابق يمكنك أن تتجول في الطابقين من خلال السلالم المتحركة لتصل إلى الملاهي ومراكز تناول الأطعمة والمشروبات، كما يوجد مساجد لتأدية الفروض في المول لكلًا من الرجال والنساء، والكثير من الخدمات المتعلقة بالأطفال.

مولات المملكة العربية السعودية


مطاعم وكافيهات جدة

يمكنك أن تشتري أطباق شهية من مطاعم وكافيهات المنيو مثل: مطعم الفيروز وبأقل الأسعار، هناك ستجد فرصة تجربة المأكولات التركية كما لو أنك بالفعل سافرت إلى تركيا. يمكنك أن تطلب أي صنف ليتم طهيه لك على أحسن الطرق العالمية مثل: الأطعمة البحرية، والمعجنات المتنوعة، ولحوم المواشي والضأن، ولحوم الطيور إلخ.

 

 تعرف على :

عروض المطاعم والبقالة أون لاين| أقل الأسعار مع الكوبون التلقائي


  

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع