القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي تكلفة الاستعانة بمصمم من أجل تصميم مواقع التجارة الالكترونية وما هي اسعار تصميم المواقع؟

 من الممكن أن تقوم بإنشاء موقع الويب بنفسك، أو تقوم بتوظيف موظف مستقل أو أن تختار العمل مع شركة تسويق هو الذي يعتبر الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بتصميم مواقع التجارة الالكترونية.

من أهم فوائد العمل مع مصمم الويب

في هذه الأيام الحالية، من الضروري لأصحاب الأنشطة التجارية أن يكون لديهم موقع ويب جذاب. حيث إن 76٪ من الأمريكيين يتسوقون عبر الإنترنت. لذلك كيف يمكننا الاستفادة من هذا الاتجاه؟

سنعرض في هذا المقال عن كيفية تعيين مصمم ويب الذي يعتبر أمر مهم. وسنلقي الضوء على ثلاثة خيارات شائعة بين أصحاب الأنشطة التجارية وهي أولاً القيام بالأشياء بنفسك، ثانياً توظيف موظف مستقل، ثالثاً العمل مع شركة تصميم مواقع الكترونية وتسويق وسنذكر ميزات وعيوب كل منها على حدى.

  • اولاً القيام بالأشياء بنفسك

سنتحدث هنا عن مواقع DIY وهل تعتبر فكرة جيدة أم سيئة؟ وهل يجب عليك تعيين مصمم ويب أم تقوم بفعل ذلك بنفسك؟ يجب عليك ملاحظة أن هناك إيجابيات وسلبيات لإنشاء موقع ويب بنفسك.

سنبين هنا مزايا تصميم موقع DIYصحيح إن بناء موقع الويب الخاص بك هو الحل إذا كنت تبحث عن توفير المال. وإنه من خلال اختيار هذا الطريق، من الممكن أن توفر آلاف الدولارات التي يمكن تخصيصها لنفقات أشياء أخرى. ولكن يجب الأخذ بالاعتبار أن ما هو رخيص الآن قد تكون نهايته ذات تكلفة أكثر على المدى الطويل. كما يوجد فكرة مهمة وهي أن صاحب العمل هو أفضل من يعرف العمل وهو من الأشخاص الذين يعرفون كيف يريدون أن يبدو موقع الويب الخاص بهم وما هي التفاصيل التي يجب تضمينها. في بعض الأوقات، تكون أفضل طريقة لالتقاط الفكرة التي لديك هي القيام بذلك بنفسك! مع الانتباه أنه توجد مجموعة من مساوئ فعل الأشياء بنفسك وسنعرض بعض الأمثلة حيث صمم العديد من أصحاب الأعمال مواقع الويب الخاصة بهم على مر السنين.

من الممكن أن تظهر الأخطاء إذا لم تكون قد صممت موقع ويب من قبل. صحيح أنك تكون قد وفرت المال من خلال تصميم موقع الويب الخاص بك. ولكن هذه الخطوة ليست صحيحة دائمًا. حيث أن مصممو الويب المحترفون يعرفون ما يحتاجه تصميم مواقع التجارة الالكترونية للنجاح وبالتالي يقل احتمال ارتكابهم للأخطاء.بالرغم من زيادة تكلفة اسعار تصميم المواقع.


  • ثانياً توظيف موظف مستقل

يعتبر التعاقد مع مصمم مواقع ويب مستقل خيارًا إضافي متاح لأصحاب الأعمال. كما تعتمد تكلفة الاستعانة بمصمم ويب مستقل على العديد من العوامل.

من أسباب اختيار الفري لانسر على الرغم من أن التعاقد مع مصمم مواقع ويب مستقل يعتبر أكثر تكلفة، إلا أنه من الصعب تجاهل المزايا التي يقدمها. حيث يعرف هؤلاء المحترفون كيفية إنشاء موقع سهل الاستخدام. كما يعرف مصممو الويب المستقلون أفضل الممارسات التي تحافظ على تفاعل المستخدمين. كما هناك بعض الصفات التي يجب على مصممو الويب الاتصاف والتي تجعل الأشخاص يعودون إليهم منها: المصداقية والثقة حيث يرغب المستخدمون أن يعرفوا أنه يمكنهم الوثوق بالشركة التي يتفاعلون معها. لذلك، لذلك يقوم المصممون المستقلون عن قصد بعرض أوراق اعتماد الشركة (أي موافقة الحكومة، والتحقق من جهة خارجية) على موقع الويب لإنشاء هذه الثقة.

أما بالنسبة للجانب السلبي لتصميم المواقع المستقلة هو أنه يتقاضى الموظفون المستقلون أكثر من الموظفين الداخليين وذلك مقابل الحوافز التي لا يتلقونها من التوظيف التعاقدي. كما يحدد المستقلون أيضًا أسعارهم الخاصة. حيث يتقاضى معظم مصممي الويب المستقلين ما بين 30 و 150 دولارًا في الساعة، بمتوسط 75 دولارًا للساعة وهذه تعتبر اسعار تصميم المواقع لديهم.

  • ثالثاً التعاقد مع مصمم ويب من خلال شركة تصميم مواقع الكترونية وتسويق

يعتبر تعيين مصمم مواقع الويب أمر بالغ الأهمية من أجل نجاح موقعك. كما يتمتع مصممو الويب الذين يعملون لدى وكالات التسويق بالمهارة في عملهم. حيث يستخدمون معرفتهم التسويقية في كل مشروع يقومون به. على عكس مواقع الويب المصممة بنفسك أو عن طريق المستقلين، حيث يقوم مصممو الويب الذين يعملون لدى شركة شركة تصميم مواقع الكترونية وتسويق بتحسين محتواهم للبحث. كما يستخدم هؤلاء المحترفون الخبرة الصناعية من أجل إنشاء محتوى يعمل بشكل جيد ضمن تصنيفات محرك البحث. كما يقومون بإنشاء محتوى عالي الجودة يصعب العثور عليه في أي مكان آخر. لذلك ستكون مهاراتك في الكتابة معروضة بالكامل إذا قمت بإنشاء موقع الويب الخاص بك، وقد لا تكون على نفس مستوى المساواة مع الكتاب المحترفين. قد ينتج المستقلون أيضًا محتوى أقل من الأمثل .كما توفر معظم شركات شركة تصميم مواقع الكترونية وتسويق تدريب للعملاء عند تصميم موقع ويب. ثم سيوضحون لعملائهم كيفية استخدامه. حيث إن عملية تصميم مواقع التجارة الالكترونية على الإنترنت وليس لديك فكرة عن كيفية تشغيله يعتبر غير جيد. لذلك عليك تعيين فريق ليرشدك خلال عملك.

بينما يمكن لمصممي الويب المحترفين إصلاح المشكلات التي تنشأ. وبالتالي لا تقض ساعات طويلة في محاولة اكتشاف سبب الخلل في موقعك. لذلك ننصحك بالاتصال بمصمم الويب الخاص بك لحل هذه المشكلات وصيانة الموقع حسب الحاجة على الرغم من زيادة اسعار تصميم المواقع فيها.

أما بالنسبة للسلبيات التي تنتج من التعامل مع شركة تصميم مواقع التجارة الالكترونية من الصعب تخيل وجود أي سلبيات. ولكن مع ذلك إن أفضل الأشياء في الحياة فيها عيوب. ولكن يعتبر العمل مع شركة تصميم مواقع التجارة الالكترونية وتسويق هو الخيار الأغلى من بين الخيارات الثلاثة التي تمت مناقشتها في هذه المقالة. وستلاحظ تفوق إيجابيات شركة تصميم مواقع التجارة الالكترونية والتسويق على الكثير من السلبيات.

فإذا كنت ترغب في تحسين وجودك الرقمي وزيادة فرصك التجارية عن طريق الإنترنت، فإن التواصل مع شركة تكنوريون للبرمجة وتطوير المواقع هو الخطوة الأولى والصحيحة التي يجب عليك اتخاذها. حيث تتميز شركة تكنوريون بخبرتها العالية ضمن مجال تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية، حيث تعمل الشركة على توفير خدمات ذات جودة عالية وتلبية احتياجات العملاء بكل دقة واحترافية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع