القائمة الرئيسية

الصفحات

رقم تليفون صيانة تكييف باور

رقم تليفون صيانة تكييف باور هو أول شيء عليك البحث عنه في حال حدوث أي عطل في جهازك أو طلب عمل صيانة أو تنظيف دوري وذلك لضمان الحصول على أفضل جودة وكفاءة على يد أمهر الفنيين المتخصصين وكذلك الحصول على قطع الغيار الأصلية الدقيقة في كل جزء من أجزاء الجهاز مع ضمان على عملية الصيانة الدورية والعطل.

صيانة تكييف باور



رقم تليفون صيانة تكييف باور

 يتميز مركز صيانة باور بتوفير خدمة عملاء خاصة بمركز الصيانة، وهي خدمة متاحة 24 ساعة، وذلك لتوفير التواصل مع العملاء فى اسرع وقت ممكن كذلك تتم عملية الصيانة في جميع التكييفات من خلال المهندسين والخبراء المتخصصين فى صيانة تكييفات باور مع فريق دعم فني لاكتشاف أى عطل داخل الجهاز بأفضل التقنيات والعمل على فك الجهاز وتنظيف كل مكوناته الداخلية والخارجية من الرواسب الموجودة فيه وذلك حتى لا يتعرض للتلف بسبب كثرة الشوائب والأتربة كذلك يقوم مسؤولين الصيانة بإعادة تركيب كل المكونات بمهارة وإتقان حتى لا تؤثر على الجهاز.

 

مميزات تكييف باور

هناك العديد من المميزات في جهاز تكييف وهي كالتالي:

·         أولا السرعة في عملية تبريد المكان بسبب توفير أعلى درجات البرودة مع الاحتفاظ بكل الخواص التي عليه في حال حدوث انقطاعات متكررة في  التيار الكهربائي، فلا تحتاج إلى إعادة تعديل الإعدادات من جديد.

·         ثانيا يتميز كذلك بأنه مهما كانت مساحة المكان فإنه يوزع الهواء بشكل مثالي مع صوت هادئ دون أي إزعاج، وذلك بسبب خاصية تدفق الهواء  بشكل تدريجي.

·         ثالثًا يمكن التحكم بالتكييف يدوياً وتواجد الهواء أعلى أو أسفل الغرفة.

مميزات شركة باور للتكييف 

من أهم مميزات الحصول على رقم تليفون صيانة تكييف باور هي مجموعة الخدمات المتكاملة التي تحصل عليها على النحو التالي:

·         أولا وجود خدمة عملاء في أي وقت وعلى مدار اليوم للرد على الاتصالات.

·         ثانيا امتلاكها فريق محترف من المهندسين والخبراء والفنيين لإنجاز العمل بكل حرفية ودقة.

·         ثالثا المصداقية من خلال استخدام قطع الغيار الأصلية وإنجاز العمل في الوقت المتفق عليه بأسرع وقت ممكن مع أرخص الأسعار بالمقارنة مع كمية الخدمات المقدمة. 

·         رابعاً تقوم الشركة بتقديم ضمان وذلك بعد عملية الشراء لأي جهاز لمدة 5 أعوام.

·         خامسا توفير الأجهزة والمعدات الحديثة وتركيب قطع الغيار الاصلية المستوردة عند طلب عمل صيانة في تكييف باور.

كيفية تنظيف وحدة التكييف سبليت الداخلية

تحتاج إلى طلب خدمة عملاء تكييف باور وذلك من أجل الصيانة الوقائية والتي من ضمنها عمل تنظيف في وحدة التكييف الداخلية على النحو التالي:

·         في البداية تتم عملية تجفيف التكييف بشكل تام  فإذا كان قيد الاستخدام فسيكون غالباً رطباً وقد توجد فيه كمية من المياه.

·          قبل بدء عملية التنظيف يتم وضع التكييف في وضع المروحة وبعدها يتم التشغيل مدة من  30-40 دقيقة حيث يساعد ذلك في تبخير الرطوبة.

·         بعد ذلك يقوم المتخصصين بعملية فصل الوحدة عن منفذ الطاقة التابع لها وذلك قبل البدء في التنظيف أي جهاز، حرصاً على سلامة المتخصص وعدم حدوث ماس كهربائي.

·         تأتي الخطوة التالية في القيام بعمل فصل في اللوحة الأمامية وذلك من خلال تحديد موقع الملاقط أو ما يسمى الألسنة التي تمسك في اللوحة الأمامية بداخل الوحدة الداخليّة الموجودة في التكييفات وتتم عملية فك الملاقط أو دفع الألسنة وبعدها رفع اللوحة نحو الأعلى وذلك بعناية شديدة للوصول إلى داخل الوحدة، ثم إذا لم تكن عملية ازالة اللوحة سهلة فقم بمسكها بيد واحدة لتنظيف الجزء الداخلي في حال لم تستعين بخبراء الصيانة.

 

في نهاية مقالنا عليك أن تنتبه لضرورة الحصول  رقم تليفون صيانة تكييف باور وذلك للحصول على صيانة معتمدة بضمان لا يقل عن ستة أشهر على كل قطعة غيار تم تبديلها بجانب أنها قطع أصلية لا تحتاج إلى التغيير السريع .


 تعرف على :

مركز صيانة شارب

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع