القائمة الرئيسية

الصفحات

 

 

كل العملاء في المملكة العربية السعودية يبحثون عن أفضل شركة عزل اسطح بالرياض ، والتي تقوم بتقديم خدمات العزل على أعلى مستوى لحماية المباني من الكثير من المشاكل التي ربما تتعرض لها في المستقبل، حيث تستخدم الشركة أفضل مواد العازلة التي تمتاز بالقوة والصلابة في حماية المباني من الكثير من المشاكل بالإضافة إلى ذلك تتميز بأن بها أفضل العمالة التي تقوم بعملية عزل الاسطح.

عزل اسطح


أفضل أنواع عزل الفوم :

يوجد مجموعة متنوعة من أنواع عزل الفوم ومنها:

      فوم البولي يوريثان : تكون من المواد المقاومة للبكتيريا والفطريات وتعمل على التقليل من استهلاك الطاقة الكهربائية بسبب العزل الحراري التي تقوم بها كما أنها لا تشكل أي ثقل على الأسطح والجدران وتتميز بأنها مقاومة للعوامل الجوية، سواء الأمطار او الرياح الشديدة أو الرطوبة والمميز فيها أنها مناسبة لكل أنواع الأسطح سواء كانت هذه  الخشبية أو معدنية ولا تحتاج الى القيام بعمليات عزل مرة أخرى حيث أنها تكون موجودة لمدة 10 سنوات دون أن تتأثر وسهلة التطبيق على كل الأسطح.

عزل البوليستيرين : تشبه هذه المادة مادة البوليسترين البلاستيك الذي يتخلله الهواء، بسبب وجود كمية كبيرة من الفراغات لذلك تكون خفيفة الوزن منخفضة في التوصيل الحراري، ولا تسرب المياه مما يحافظ عليها من التآكل والتشققات ويمكن أن تطبيقها بسهولة في عمليات العزل، لأنها تكون على شكل  ألواح يتم وضعها بجانب بعضها البعض، لذلك تعتبر عازل جيد وكلما زادت الكثافة زادت الصلابة وتتوفر منها عده أنواع منهم:

    فوم البوليسترين المشكل بالبثق : حيث أن هذا النوع يتم تصنيعه عن طريق سهل الحبيبات بجهاز مخصص لها ولابد من وجود مادة نافخة، ثم يتميز بأنه منخفض في السعر لذلك من الضروري أن يتم استخدامه بكثرة، بالفتره الاخيرة، وهذا يرجع إلى قدرته في حماية الاسطح والقيام بعملها بشكل كامل. .

 

      فوم البوليستيرين المشكل بالقولبة : نحصل على هذه المادة بعد القيام بعملية البلمرة وذلك لأنه في هذه العملية يتم بلمرة الستايرين تعتبر إحدى المنتجعات العضوية البترولية، مع إضافة عليها الماء الساخن بالإضافة الى كمية محدودة من غاز الميثان، وفيما بعد تنتج عنه حبيبات صغيرة وتكون مشبعة بغاز الميثان.

ماهي خطوات عزل الاسطح بالرياض :

تقوم الشركة بإتباع مجموعة من الخطوات حتى تقوم بعملية عزل الأسطح بشكل جيد:

   يتم تنظيف السطح بشكل جيد للغاية وهذا ما يقوم به طاقم العمل بعد أن يتم تحديد طريقة العزل المطلوبة سواء العزل الحراري والعزل المائي.

   نقوم بعملية العزل وذلك عن طريق خلط كل المواد المستخدمه من خلال ماكينات مخصصة.

 يتم إضافة عدة طبقات من المادة العازلة وذلك مع مراعاة السمك الخاص بمادة العزل حتى لا تكون حمل ثقيل على السطح.

   فيما بعد يتم تجفيف هذه المادة العازلة وفي النهاية وضع طبقة من الدهان تسمى البيتومين بهدف الحماية.


عزل اسطح


أرخص شركة عزل اسطح بالرياض :

تعتبر شركتنا أرخص شركات عزل اسطح بالرياض ، على الرغم من أنها تقدم مجموعة من الخدمات بدقة عالية، وعلى قدر كبير من الكفاءة، كما أنها تتبع الأساليب المتطورة في تنفيذ العمل واستخدام أفضل المواد الخام المطلوبة، حتى يتم ضمان ثبات العزل المائي والحراري.

والمميز في الشركة أنها تقدم أفضل الأسعار الموجودة في المملكة، عند المقارنة مع الشركات الأخرى ويوجد ضمان كامل لفترة على كل خدمات العزل التي تقدمها الشركة، حتى يشعر العملاء بالطمأنينة في طلب الخدمات من الشركة.

تعرف على :

اليك 5 من اهم مميزات شركة نقل اثات بالرياض


 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع