القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل انستا كيرا وردي 2023 Insta Kira APK أخر إصدار

تنزيل انستا كيرا وردي 2023 Insta Kira APK أخر إصدار من أفضل التطبيقات المعدلة عن تطبيق انستجرام الشهير الذي يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم وبالأخص الموهوبين وصناع المحتوى، وذلك لأن تطبيق انستا كيرا يتيح الكثير من المميزات التي ليست متاحة في النسخة الأصلية من حيث الإعدادات الإضافية والخصوصية، وهو ما جعل ملايين المستخدمين من حول العالم يقبلون على تحميله.

انستا كيرا وردي


تنزيل انستا كيرا وردي 2023 Insta Kira APK أخر إصدار

عند تنزيل تطبيق انستا كيرا في أحدث إصداراته على جهازك سواء كان الهاتف الذكي أو جهاز الكمبيوتر سوف تحصل على العديد من الخصائص المتميزة كالتالي:

 أولًا سوف يتم اخفاء المنشورات التي قمت بعمل اعجاب لها من قبل، مع القدرة على تنزيل جميع القصص ومقاطع الفيديو العادية ومقاطع IGTV و تحميل كل المنشورات بضغطة واحدة.

ثانيًا إمكانية إخفاء عرض القصص وكتابتها، أو قراءة الرسائل، مع القدرة علي معرفة ما إذا كان المستخدم يتابعك أم لا من خلال زيارة الملف الشخصي.

  ثالثا منع Insta Kira من جمع البيانات الشخصية حول حسابك.

  رابعاً القدرة على تشغيل القصص والمشاركات الصوتية بشكل تلقائي دون لمس الشاشة، بالإضافة إلى أن التطبيق مجاني،  بدون أي رسوم نهائيا كما أنه لا يحتوي على أي إعلانات مزعجة.

 خامسا يمكن تحميل الصور ومقاطع الفيديو المنشورة على انستقرام، من خلال الضغط عليها ويمكنك استعراضها في أي وقت من خلال معرض الصور على هاتفك او إعادة نشرها.

   ويتميز Kira Insta  بأنه يعمل على تحميل الصور بنفس الجودة الاصلية لها مع إمكان تحميل مقاطع الفيديو القصيرة Instagram Reels.

 

مميزات تحميل انستا كيرا وردي ايموجى Insta Kira

عند تحميل تطبيق انستا كيرا من خلال الموقع الرسمي سوف تتمكن من الحصول على مجموعة كبيرة من الميزات على النحو التالي:

 أولا مراسلة اصدقائك وذلك لأن تطبيق انستا كيرا يمتلك نظام متميز للتواصل فهو يمكنك من إرسال الرسائل الخاصة إلى كل الحسابات والتواصل مع الأصدقاء عبر الرسائل.

 كذلك يمكنك إرفاق الصور والفيديوهات مع الرسائل المكتوبة وأيضا الرسائل الصوتية والروابط والعديد من الوسائط المتعددة.

 كما  يدعم انستقرام اجراء مكالمات صوتية داخل  التطبيق.

بالإضافة إلى إمكانية إخفاء الظهور، وتلك من أهم أدوات الخصوصية المتاحة فيه والتى يبحث عنها الكثير من المستخدمين.

  مع إضافة ميزة امكانية قراءة الرسائل دون ابلاغ الطرف المرسل،  كما يمكن مشاهدة قصص  انستجرام والبث المباشر دون الظهور في قائمة المشاهدين.

  ويمكن الغاء أو تفعيل تلك الميزة في أي وقت دون مشاكل، مع قراءة الرسائل التي تم حذفها من اصدقائك.

  بالإضافة إلى أن التطبيق يمكن تحميله على جميع أنواع الهواتف المختلفة ولا يتطلب التطبيق توفير خدمات جوجل، كما يدعم اصدارات اندرويد من Android 4.4.2 مما يعني دعمه للهواتف  القديمة.

انستا كيرا

ويعمل مطورين تطبيق انستا كيرا على إضافة المزيد من المميزات دوما على كل إصدار جديد لتلبية احتياجات جميع المستخدمين على النحو التالي:

 أولا تغيير الخطوط فالتطبيق في آخر يدعم  تحديث الألوان الجديدة والايموجي مع إمكانية تغيير الخطوط بسهولة من الاعدادات.

  ويوجد به العديد من الخطوط من ضمنها خط الايفون العادي و العريض، ويمكنك  تفعيل استخدامه في المحادثات داخل التطبيق بشكل كامل.

  يمتلك واجهة مميزة تشبه بشكل كبير Instagram الرسمية مع إضافة  التغييرات اللازمة،  ويمكن للمستخدمين تفعيل الوضع الليلي داخل التطبيق من خلال الإعدادات.

  لن تواجه أي مشكلة في استخدام التطبيق على الهواتف القديمة، بالإضافة إلى دعم العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية ويمكنك استخدام  اللغة العربية بشكل كامل في التطبيق.

بالنهاية نكون قد أوضحنا كل التفاصيل عن تنزيل انستا كيرا وردي 2023 Insta Kira APK أخر إصدار وأهم مميزاته والأدوات المميزة التي تم إضافتها في النسخة الحديثة.

 تعرف على :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع