القائمة الرئيسية

الصفحات

 

تحظى تنزيل ببجي APK موبايل بشهرة واسعة يومًا بعد الآخر، حيث في فترة قليلة استطاعت اللعبة أن تنتشر في جميع أنحاء الوطن العربي وتعلق الكثير بها، وذلك يكون بسبب التحديثات المستمرة في اللعبة والذي يكون كل شهر أو أقل تقريبا، ففي كل تحديث يكون به إضافات كثيرة في اللعبة، كما يتم تحسين أداء اللعبة أيضًا، وكل ذلك يجعل اللاعب متحمسًا أكثر للعب، فـ لعبة ببجي موبايل من الألعاب القتالية الواقعية فهي تجعلك تشعر وكأنك في حرب حقيقية وتظل تحارب الأعداء إلى آخر لحظة حتى تظل على قيد الحياة، ويمكنك تحميل اللعبة الآن من على الـ APK من خلال موقع اللعبة الرسمي.

تنزيل ببجي APK


كيفية تحميل ببجي APK من على الموقع الرسمي

حتى تستطيع تنزيل ببجي APK الجديد من اللعبة فإن كل ما تريده فقط هو تنزيل ملفات OBB، حيث يوجد على الموقع الرسمي ملفات تابعة لـ APK وهي كافية بشكل جيد لتنزيل اللعبة، ثم اتبع التالي في التنزيل:

       قم أولا بالدخول إلى موقع اللعبة الرسمي.

       ومن ثم عليك الدخول إلى إعدادات هاتفك ثم ادخل على الأذونات وقم بتفعيل زر السماح بالتحميل للمصادر الغير معروفة، وهذه الخطوة يجب تفعيلها أولًا عند تحميل لعبة ببجي أو أي تطبيق آخر تابع للـ APK.

       بعد ذلك حدد ملف الـapk الذي يناسب جهازك اللوحي، حيث يوجد ملفين إحداهما عادي والآخر مضغوط حتى يساعد في التوفير في المساحة.

       من الضروري معرفة المساحة المتبقية على هاتفك حتى تعرف إذا كانت اللعبة مناسبة أم لا.

       بعد أن تكون قد قمت بتحميل اللعبة، قم بالدخول إلى اللعبة بحسابك على الفيس بوك أو بالجيميل أو بحساب تويتر.

       إذا كنت قد حملت الملف العادي من اللعبة فسيكون بإمكانك الدخول في اللعبة ولا تحتاج إلى تحميل أي ملفات أخرى.

       أما إذا كنت قد حملت الملفات المدمجة فعليك تحميل أثناء اللعب ملفات حتى تتمكن من تشغيل اللعبة.

طريقة تنزيل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر

كثيرون يحاولون تنزيل متجر بلاي للكمبيوتر ولكن لا يعملون ماهي الطريقة، وكما نعلم فإن متجر جوجل بلاي هو فقط للهواتف المحمولة وليس للكمبيوتر، ولكن هناك برنامج محاكي للأندرويد يمكن من خلاله فتح جوجل بلاي وتنزيل الألعاب والتطبيقات التي تريدها.

الطريقة الأولي تشغيل جوجل بلاي من خلال برنامج محاكي نوكس اب بلاير

تعد هذه هي أفضل طريقة لتتمكن من تشغيل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر، حيث يعتبر برنامج نوكس اب بلاير من أفضل برامج المحاكاة التي تستطيع تشغيل الألعاب والتطبيقات التي تكون بنظام الأندرويد على الكمبيوتر، وبعد تحميله يمكنك تشغيل كل مايوجد على جوجل بلاي على الكمبيوتر وتكون جودة ووضوح أفضل.

       قم بتنزيل برنامج نوكس اب بلاير من على المتصفح.

       بعد ذلك قم بتثبيت البرنامج مثلما تقوم بتثبيت أي برنامج على الكمبيوتر.

       بعد تثبيت البرنامج قم بفتحه وستجد متجر جوجل بلاي مثبت بداخله قم بتسجيل الدخول بحسابك إن وجد، أو قم بإنشاء حساب جديد، ثم يكون بإمكانك تحميل أي ألعاب أو تطبيقات تريدها من خلاله بكل بساطة.

تنزيل ببجي APK


طريقة تنزيل فيس بوك أحدث إصدار

بعد أن انتشر تنزيل فيس بوك في جميع أنحاء العالم أصبح يجعلك وكان العالم كله حولك وبضغطة زر، حيث من خلاله يمكنك التواصل مع أي شخص في أي مكان في العالم، كما أنه يساعد في التخلص من الملل عن الطريق التواصل مع الآخرين والتعرف على أشخاص جدد، ويمكنك  تنزيل التطبيق كالتالي:

       افتح جوجل بلاي وفي مربع البحث قم بكتابة اسم التطبيق فيس بوك.

       بعد ذلك قم بالضغط فوق زر تنزيل الموجود بجانب اسم التطبيق.

       انتظر ثواني وسيتم تنزيله ثم بعد ذلك يمكنك فتح التطبيق وتسجيل الدخول بحساب قديم.

تعرف على :

تحميل بيس 22 للكمبيوتر


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع