القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة نقل عفش حولي | أفضل أوناش رفع عفش بالكويت 2022

 

شركة نقل عفش حولي بالكويت، لديها أفضل أنواع الأوناش الكهربائية في الكويت، والتي تعمل على رفع وتنزيل العفش والأغراض والأجهزة الكهربائية المنزلية والزجاج وكافة الأغراض والقطع المنزلية بأمان تام، وذلك مع الجودة والكفاءة والاحترافية وعلى يد فريق يعمل 24 ساعة في خدمات نقل عفش من مكان لمكان في الكويت.

شركة نقل عفش حولي


أوناش شركة نقل عفش حولي بالكويت

شركة نقل عفش حولي بالكويت لديها أوناش حديثة متطورة تقوم بنقل وتنزيل العفش من الأدوار العالية في الأبراج السكنية بأمان تام، كما تقوم برفع العفش للطوابق العالية وهي عبارة عن أوناش وسلالم كهربائية لنقل العفش والأغراض.

أما عن مزايا هذه الأوناش الكهربائية لنقل عفش الكويت:

1.    أوناش قوية كهربائية هيدروليكية تعمل دون انقطاع أو أعطال.

2.    أوناش شركة نقل عفش حولي بالكويت تقوم بنقل قطع الأثاث الكبيرة والصغيرة وبكافة الأحجام.

3.    هذه الأوناش الكهربائية مزودة بعلب قوية قادرة على حمل أثقل الأجهزة الكهربائية بجميع أنواعها.

4.    لا تعتمد شركة نقل الكويت على الحبال والأجهزة اليدوية القديمة في نقل العفش، لذلك عليك الاطمئنان تماماً على العفش والأغراض عند التنزيل أو الرفع.

5.    سرعة وإنجاز عملية نقل عفش حولي بالكويت عبر هذه الأوناش والتي تنجز أعمالها في ساعة واحدة فقط أو أقل من ذلك في التنزيل ونقلها بسيارات مخصصة، ثم رفع العفش للمكان الجديد في اقل من ساعة.

6.    يتم صيانة الأوناش الكهربائية لدى شركة نقل عفش الكويت باستمرار، وبالتالي تضمن أداء وكفاءة وجودة كبيرة للونش الكهربائي الذي يقوم بنقل الاغراض والعفش في التنزيل أو الرفع.

شركة نقل عفش حولي


نقل عفش رخيص عبر أوناش كهربائية بالكويت

نقل عفش رخيص الكويت عبر أوناش كهربائية مميزة تنقل العفش لأي طابق من الطوابق العليا في الأبراج السكنية، حيث تقوم بعرض خدماتها على العملاء بأفضل الأسعار والعروض والخصومات.

يمكنك التواصل مع شركة نقل عفش حولي والجهراء والأحمدية ومبارك الكبير والسالمية بالكويت والحصول على خدمة نقل عفش رخيص، وذلك لنقل الأغراض بالأوناش الكهربائية المميزة، وذلك بعروض وخصومات على خدمات:

·         خدمة نقل عفش عبر سيارات متطورة.  

·         خدمة التغليف لكافة الأجهزة الكهربائية وقطع الأثاث المنزلي.

·         خدمة صيانة الأجهزة الكهربائية خاصة المكيفات.

·         خدمة تنظيف السجاد و المفروشات والأغطية.

·         خدمة نقل عفش بالأوناش الكهربائية للأدوار العالية، عبر خصومات مميزة على الأسعار.

أما خدمة معاينة المكان المنقول منه، تقدمها شركة نقل عفش حولي والجهراء بالكويت مجاناً، حيث لا يتم حسابها في فاتورة الحساب أو العروض والخصومات، حيث تعتبر خدمة المعاينة مهمة لتحديد الأوناش المناسبة لنقل العفش وكذلك تحديد حجم الحاويات والسيارات التي تنقل العفش.

السلامة والحماية في شركة نقل عفش الكويت

أوناش شركة نقل عفش المنطقة العاشرة بالكويت تتميز بوجود عوامل السلامة والحماية التامة في عملية نقل عفش، ولكن هذا ليس بسبب الأوناش الكهربائية المميزة والمتطورة بحسب، ولكن هناك عوامل أخرى مثل:

·  فك وتركيب العفش وقطع الأثاث والأجهزة الكهربائية على يد أفضل العمال والفنيين المتخصصين في هذه الخدمة.

·   تغليف العفش والأثاث المنزلية وكافة الأجهزة المنزلية الكهربائية وأدوات المطبخ والمفروشات وأدوات المطبخ بأفضل خامات التغليف الحديثة من شركة نقل المنطقة العاشرة بالكويت.

·  توفير جميع عوامل السلامة والحماية والأمان في الأوناش الناقلة للعفش من الأدوار العالية وعند عملية نقل عفش ورفعه للأدوار العليا.

·  سيارات بها حاويات واسعة يتم تنظيمها وترتيبها على يد عمال النقل، وهذه السيارات معدة ومجهزة للوصول حتى أبعد المناطق في الكويت بأمان تام.

تعرف ايضا على :

اليك 5 من اهم مميزات شركة نقل اثات بالرياض


 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع