القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة تجهيز سوبر ماركت في مصر | افضل رفوف منتجات العطارة 2022

 شركة تجهيز سوبر ماركت في مصر، إيجي تريد أفضل شركة تقوم بتجهيز السوبر ماركت من البداية عند التأسيس، وتزويد الهايبر والمحلات التجارية بأفضل أنواع لوازم وتجهيزات السوبر ماركت التي لا غنى عليها في العمل، خاصة رفوف عرض الخضروات الفاكهة والمنتجات والمعلبات المختلفة بكافة أنواعها وبكافة المساحات والتصميمات الرائعة، وهذه المنتجات نتعرف عليها بالتفصيل من خلال السطور التالية.

أفضل منتجات شركة تجهيز سوبر ماركت في مصر

شركة إيجي تريد أفضل شركة تجهيز سوبر ماركت في مصر وذلك على مدار الخمس عشرة سنة الماضية، فمنذ عام 2007م وهي تقوم بدورها في تزويد مئات محلات السوبر ماركت والهايبر، ومحلات العطارة والبيتزا والمخبوزات.

منتجات شركة إيجي تريد أفضل شركة لتجهيز معدات ولوازم السوبر ماركت بها العديد من المزايا فهي:

1.    ماركات عالمية مصنوعة من أفضل الخامات.

2.    ثلاجات عرض للتبريد والتجميد عالية الجودة. تقديم الباسكتات و التروليات بأفضل أنواع المعدن والبلاستيك عالي الجودة.

3.    تصميم رفوف عطارة للسوبر ماركت.

4.    تصميم رفوف الخضروات والفاكهة للسوبر ماركت.

5.    أفران البيتزا.

6.    تجهيز أدوات المطابخ للمحلات التجارية والمطاعم.



وهذه المنتجات ليست فقط الحلول التي تقدمها أفضل شركة تجهيز سوبر ماركت في مصر إيجي تريد، ولكن تقدم للعملاء العديد من الخدمات المميزة مع هذه المنتجات السابقة، وهذه الخدمات مثل:

·         خدمات النقل، حيث يتم نقل المنتجات السابقة للسوبر ماركت خلال التأسيس والتجهيز عبر سيارات مجهزة وتغليف عالي الجودة لهذه المعدات بحيث تضمن توصيلها بدون تلف أو ضياع.

·         خدمات التركيب عبر أفضل فريق لتركيب ثلاجات عرض المنتجات، متخصصين في مجال تركيب غرف التبريد.

·         تركيب وترتيب رفوف العطارة والخضروات والفاكهة للسوبر ماركت على يد أفضل النجارين في شركة تجهيز سوبر ماركت في مصر إيجي تريد.

·         صيانة الرفوف والمنتجات السابقة بعد التشغيل، حيث يستمر الضمان لسنوات طويلة حيث تتم الصيانة الدورية لجميع تجهيزات السوبر ماركت من إيجي تريد.

أفضل رفوف عطارة للسوبر ماركت في مصر

إذا كنت تبحث عن أفضل رفوف عطارة للسوبر ماركت في مصر، فهذا تجده في إيجي تريد أفضل شركة تجهيز سوبر ماركت في مصر، وذلك بأفضل التصميمات والأشكال والأنواع، خامات الخشب الأفضل في العالم.

وهذه قائمة من أفضل تصميمات رفوف عطارة للسوبر ماركت من إيجي تريد:

·         ستاند خشبي لعرض منتجات العطارة: من افضل منتجات رفوف العطارة للسوبر ماركت من إيجي تريد أفضل شركة تجهيز سوبر ماركت في مصر، وذلك بتصميم خشبي مميز بإضاءة رائعة، وذلك بمقاسات: 220سم ,100سم , 60سم.

·         جزيرة عطارة بشكل هرمى مميز لعرض منتجات العطارة: هذا منتج مميز من إيجي تريد، مُصمم من افضل أنواع الخشب تصميم هرمي دائري لجميع أنواع مساحات السوبر ماركت، حيث يتوفر مقاسات وأبعاد عديدة مثل: 130سم , 160سم.

·         جزيرة عطارة مضلعة: هذه رفوف خشبية رائعة مضلعة من جميع الاتجاهات، ويمكن عرض مئات المنتجات في هذه الرفوف من الاتجاهات الأربعة بتنظيم وبشكل أنيق، مصنوعة من هيكل خشبي متين بأجود أنواع الأخشاب في العالم، ومتوفرة بأبعاد ومقاسات: 160سم , 100سم , 120سم.

·         استاند رفوف عطارة مفتوح: تصميم مميز من أفضل شركة تجهيز سوبر ماركت في مصر إيجي تريد، وبأجود أنواع الأخشاب في العالم، ويتميز بالمتانة والقوة والتصميم المفتوح للعطارة السائبة، ومتوفر مقاسات وأبعاد متعددة مثل: 160سم , 100سم , 90سم.

هذه كانت بعض من تصاميم مميزة من شركة إيجي تريد أفضل شركة تجهيز سوبر ماركت في مصر.  

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع