القائمة الرئيسية

الصفحات

زيت فرامل dot 4 ليكوي مولي بتقنية ألمانية عالمية

 

زيت فرامل dot 4 ليكوي مولي الألماني، أفضل زيت فرامل عالمي في الفترة الأخيرة، وذلك لأنه مصنوع من مواد تحافظ على مكابح السيارة وتعطيها أفضل عمل وكفاءة للفرامل، حيث تعمل هذه التقنية مع جميع أنواع اقراص الفرامل في السيارات، وسوف نتعرف على مزيد من تفاصيل هذا المنتج والسعر والمواصفات والمزايا في السعودية.

منتج زيت فرامل dot 4 ليكوي مولي

منتج زيت فرامل dot 4 هو سائل الفرامل الاستثنائي الذي تم تجربته في مختبرات الشركة الألمانية الأشهر في صناعة زيت المحركات ومنتجات العناية والصيانة بالسيارات، وأثبت فاعلية كبيرة نظراً للمكونات المصنعة لهذا المنتج والتي تعمل مع جميع أنواع الفرامل.

يمكنك الاعتماد على مزايا منتج زيت فرامل dot 4 من ليكوي مولي الألمانية والمصنوع بالمعايير الأوروبية العالمية، لحماية الفرامل لفترة أكبر خلال العمل، والحفاظ على خفتها وسلاستها.

كما يعمل منتج زيت فرامل dot 4 ليكوي مولي على بعض المهام الأخرى في سيارتك مثل:

1.    حماية أنظمة قوابض السيارات.

2.    يعتبر سائل فرامل صناعي به مواصفات عالية الكفاءة لزيادة كفاءة الفرامل.

3.    يعمل ويتوافق مع جميع أنظمة فرامل الاقراص والاسطوانات في السيارات القديمة والحديثة.

يمكنك الحصول على هذا المنتج في السعودية من شركة العطاس كاربوست، والتي تعطي ضمان على تشغيل هذا المنتج و كفاءته وجودته الذي أثبت فعالية كبيرة لجميع السيارات في المملكة خلال الفترة الأخيرة.

مواصفات منتج زيت فرامل dot 4 ليكوي مولي

منتج زيت فرامل dot 4 ليكوي مولي الألماني الأصلي في السعودية من العطاس كاربوست، به العديد من المواصفات الرائعة والمكونات الصناعية التي تجعل منه زيت الفرامل الأول في المملكة.

وهذه هي مواصفات الشراء من متجر العطاس كاربوست:

·         اسم المنتج: زيت فرامل dot 4 ليكوي مولي.

·         بلد الصناعة: ألمانية.

·         عبوة فضية اللون.

·         حجم العبوة المتوفر: 250 مل.

زيت فرامل dot 4


مزايا زيت فرامل dot 4 في السعودية

يعتبر زيت فرامل dot 4 أفضل منتج زيت فرامل في السعودية، لأنه مصنوع من مواد كيمائية ممزوجة بأفضل التقنيات المجربة في اختبارات الشركة الألمانية ليكوي مولي، وذلك للحصول على أقصى استفادة ومزايا له.

وهذه هي أفضل مزايا زيت فرامل dot 4:

·         يعتبر من المنتجات التي لا غنى عنها خاصة أنها متوافقة من انظمة المكابح الحديثة ABS.

·         يحتوي سائل زيت الفرامل في هذا المنتج على مواد استرات حمض البوريك وإثيرات الجليكول، وبالتالي الوصول إلى أعلى كفاءة لمكابح السيارة.

·         أمان عالي في عمل الفرامل بعد استخدام زيت فرامل dot 4، وذلك لأنه يعمل على امتصاص الرطوبة لفترة طويلة.

·         يحمي نظام المكابح في السيارة من التكلسات والتراكمات الضارة وكذلك حماية متكاملة من الصدأ الذي يؤثر في كفاءة الفرامل.

·         يحمي الفرامل من حالة التجمد التي قد تلحق بها في فصل الشتاء خاصة الأيام الباردة.

·         على الرغم من كفاءة زيت فرامل dot 4 إلا أنه يٌنصح باستخدامه وتغييره في بعض الأوقات باستمرار للحفاظ على بعض أنواع من مكابح السيارات الحديثة.

سعر زيت فرامل dot 4 في السعودية

يمكنك شراء منتج زيت فرامل dot 4 في السعودية بضمان العطاس كاربوست، بسعر مميز 25 ريال سعودي فقط، وهو أفضل سعر لزيت الفرامل بالسعودية ويمكنك الشراء أونلاين.

تعرف أكثر على تفاصيل الشراء، ومعرفة الأسعار والعروض لمنتجات العناية وصيانة السيارات وزيوت المحركات الأفضل في السعودية من خلال متجر العطاس كاربوست. 

تعرف على :
 

حساب العمر بالهجري والميلادي بطريقة سهلة وبسيطة جدا الآن




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع