القائمة الرئيسية

الصفحات

ستائر مطبوعة تزيد من جمال وأناقة المكان

 إذا ما كنت من عشاق التميز، وتبحث عن ستائر مطبوعة تزيد من جمال وأناقة المكان الذي تقطنه فأنت في الوجهة الصحيح، ونحن نساعدك على تحقيق كل ما تتمناه، ويقول خبراء علم النفس إن لمقر الإقامة دور مهم في بث الهدوء والطمأنينة والاستقرار النفسي، ومن ثم يساعد ذلك على تحقيق النجاح على المستوى الوظيفي والاجتماعي، ولذلك ينبغي الحرص على أن يكون المكان الذي تعيش فيه في أبهى صورة، وفيما يلي تفاصيل موضوعنا عن الستائر المطبوعة.


ما طبيعة الستائر المطبوعة؟

هي عبارة عن ستائر تتضمن زخارف أو أشكال الهندسية أو صور للحيوانات أو الأسماك أو  الأشجار أو الزهور أو أي نمط يرغب العملاء في طباعته على الستائر، حيث تتوافر التقنيات المناسبة التي تستطيع أن تحقق ذلك؛ من خلال الطباعة على الستائر وبدقة ووضوح متناهيان وبما يحقق الدفء والسعادة على المكان، وهناك ايضا نوع من الستائر وهو ستائر بلاك اوت.

ما مزايا تركيب ستائر مطبوعة؟

  • تتجه فئة كبيرة في تلك الفترة نحو تركيب ستائر مطبوعة، ولذلك الكثير من المزايا، وسوف نوضحها فيما يلي:
  • يمنح تركيب ستائر مطبوعة لمسة جمالية رائعة، وخاصة إذا ما حسُن الاختيار، وحقق ذلك التناسق مع باقي أثاثات المكان.
  • يسهل تنظيف وتركيب هذه النوعية من الستائر، وذلك على عكس الستائر التقليدية التي يصعب التعامل معها.
  •  تساعد على الحد من نفاذ الضوء والأتربة والغبار والأمطار، وتحقق الحماية الكاملة للمكان.
  •  تتسم الستائر المطبوعة بالمتانة والبساطة في هيئتها ولا تتطلب صيانة دورية.
  • أسعار شراء وتركيب ستائر مطبوعة معتدلة وتناسب جميع المستويات، ويوجد خيارات مُختلفة من حيث الخامات والأشكال والألوان. 

ما طريقة عمل الستائر المطبوعة بعد تركيبها؟

يوجد أنظمة تشغيل مختلفة للستائر المطبوعة، وبما يساعد على التحكم فيها بسهولة، ومن بين ذلك: التحكم عن طريق الريموت كنترول عن بعد، والسلاسل، والمقابض، والأسلاك، وتجدر الإشارة أيضاً إلى أن هناك أنواع أخرى كثيرة من الستائر ومنها ستائر رأسية.

ما نوعيات ستائر مطبوعة؟

يوجد نوعيات مختلفة من الستائر المطبوعة، ومن بين ذلك: ستائر أفقية، وستائر رول، وستائر مكتبية، ولكل نوعية عملائه الذين يطلبونه.

ما نوعية الأقمشة التي تستخدم في تصنيع ستائر مطبوعة.

يوجد نوعيات مختلفة من الأقمشة التي يصنع منعها الستائر المطبوعة، ومن بين ذلك: القطن، والحرير، والستان، والشيفون، والدانتيل، والاورجانزا، والبلاك أوت، ويمكن أن يُستخدم أكثر من نوع قماش في ذات الوقت للحصول على الستارة.

ما أسعار الستائر المطبوعة؟

تتفاوت أسعار الستائر المطبوعة تبًعا لمجموعة من المعايير كما يلي:

الخامات المستخدمة: تختلف الخامات التي تصنع منها الستائر المطبوعة الدوارة؛ فهناك أقمشة وجلود والومنيوم...,غيرها، ولكل عنصر تكلفته، وذلك من بين العوامل التي تؤثر في أسعار الستائر المطبوعة.

سياسة التسعير: يوجد اختلاف في طريقة تسعير المنتجات وإضافة هامش ربح على حسب حجم نشاط كل تاجر، حيث نجد أن هناك بعض التجارة ممن لا يغالون ويرغبون في بيع كم كبير والاستفادة من حجم البيع، وآخرون يديرون أنشطة محدودة، ويزيدون من أسعار بيعهم للستائر.  

تكلفة التركيب: تعتبر تكلفة التركيب من بين المعايير المؤثرة في أسعار الستائر المطبوعة، ويتم إضافتها لسعر الستارة.

طبيعة التصميم: تختلف تصميمات الستائر المطبوعة؛ فهناك تصميمات تتطلب وقت وخامات مع صعوبة في عملية التنفيذ، وأخرى لا تتطلب ذلك ويسهل اصطناعها، ويعتبر ذلك من بين المعايير التي تؤثر في أسعار الستائر المطبوعة.

ما أفضل شركة ستائر مطبوعة؟

نقصد بأفضل شركة ستائر مطبوعة مؤسسة تجارية تمتلك الخبرات المناسبة في تصنيع هذه النوعية من الستائر، وذكون ذلك وفقًا لمتطلبات العملاء من حيث الزخارف أو الصور أو الرسوم، وكذلك الخامات المصنوعة منها، بالإضافة إلي المقاسات المطلوبة على وجه الدقة، ونحن نقوم بتوفير ما سبق، وجميع من تعاملوا مع شركتنا أثنوا على جودة الخدمات المقدمة.

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع